الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ختبرة الايلتس وجبت 4.5 من 9 <<<جيده لاني فاشل في الكتابه ... وبعد اللغة بختبر مره ثانية وبعد السنة التحضيرية بختبر كمان والاختبر فقط لتقييم لغتي طبعااا طموحي اجيب فوق الـ 7 قبل الدخول في كلية الطب ....وانا انصح الكل بانه يختبر لنفسه ويعرف نقطة قوته وضعفه وتفيدك في المستقبل لو قدر الله وغيرة الدولة او الجامعة مثلا ...

تو بدري على السفر حوالي باقي حوالي شهر على السفر أهم شي جبلك جكيت او ثنين حلوين واحد جلد والثاني عادي عشان المطر والبرد والباقي شكل فنايل كم طويل وجنوز وبناطيل وجزم كويسة ولا تنساء اهم شي بجامة البرد تحت الملابس طبعااا مهمة في اول شهرين عشان نتعود انا بجيب فروة

وغير الملابس مافيه شي مهم لاب توبك وجوالك وقاموس الاكتروني او قاموس عادي مع سيدي نظارة طبية ثانية ...

ايوه الي عنده مشاكل في الاسنان يحاول يعالجه في السعودية ويرتاح حشو وتلبيس وكذا وبس يالحبيب
    7 "
  2. اممم طيب , الحين شهادة نظام المقررات تختلف عن شهادة النظام العادي ,, عندنا وثيقة اتمام الثنوية + سجل أكاديمي عبارة عن ورقة وحدة لكل الثلاث سنين ,, يعني بالمختصر شهادات أولى وثانية كلها مجموعة مع شهادة ثالث ,,
    وعشان كذا وزارة الخارجية ماختمت الا على شهادة ثالث اللي محتوية على كل المقررات من أولى لثالث ,, فأبغى أعرف في احد زيي ولا لأ ؟ وإذا فيه هل رضيت الخارجية تختم له شهادات أولى وثانية ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Alaa
    اممم طيب , الحين شهادة نظام المقررات تختلف عن شهادة النظام العادي ,, عندنا وثيقة اتمام الثنوية + سجل أكاديمي عبارة عن ورقة وحدة لكل الثلاث سنين ,, يعني بالمختصر شهادات أولى وثانية كلها مجموعة مع شهادة ثالث ,,
    وعشان كذا وزارة الخارجية ماختمت الا على شهادة ثالث اللي محتوية على كل المقررات من أولى لثالث ,, فأبغى أعرف في احد زيي ولا لأ ؟ وإذا فيه هل رضيت الخارجية تختم له شهادات أولى وثانية ؟؟
    السلام عليكم
    فين قدرتوا تختمتوا شهادة الثانوية؟
    أنا رحت خارجية جدة ثلاث مرات وكلمت رئيس قسم التصديق ورفض بشدة ولمن قدمت على الفيزا رحت الوزارة الفي الرياض ورفضوا أيضا؟
    فياريت الختمها يقولوا فين ختموها
    وشكرا
    7 "
  4. ختمها الوالد من خارجية الرياض ,, اممم وسمع كلام واحد من الشباب اللي قال هنا : في واحد عجوز يختم وهو مايدري P: ,, المهم أعتقد راح عنده وسأله ليش جاي الرياض ماختمت في جدة ! قال أنا شارد من جدة لأنهم ماوافقو ,, وتم الختم
    وأتوقع الأفضل تروح التعليم العالي وتشوف يمكن يعطوك خطاب ولاشي تخلي الخارجية ترضى
    7 "
  5. انا مثلك ابراهيم لليوم ماختمت الشهادات بروح حق هل شايب اذا جيت باخذ الفيزا وان شاء الله راح يختم الشهادات ولا مافي الانختمها في التشيك وعلى فكره انا كلمت كم واحد من طلاب المجر يقولون من وصلو للمجر والشهادة في الدرج ماحد طلبها !!!

_________

Dr.Alaa
    انا توقع توقع بس انا السجل لي عندك يكفي لان جامعات التشيك طالبين اول وثاني وثالث وانتي موجودين عندك في ورقه وحده توقع بس
    7 "
215 من 245 صفحة 215 من 245 ... 165210214215216220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.