الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الرسالة:
    تاريخ الإرسال: 09 ابريل, 2011 06:21 م
    ‏‏إلى: Obaid Babikir
    ‏‏الموضوع: التقرير الصحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للتقرير الصحي فقد رفضت الخارجية التصديق عليه وبناءا على ذلك تم رفض التصديق من قبل سفارة جمهورية التشيك
    والتقرير موثق من قبل لجنة طبية بالمركز الطبي التم قامل بإجراء الفحص
    فهل من ضير؟
    الرد:
    وعليكم السلام ورحمة الله

ارجو افادة الوزارة بذلك

تحــياتي Best regards

ابوبكــر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم كلمت أبوبكر وسألته عن التأشيرة فقال إنه الآن كتب خطاب وباقي يختمه من الملحق ويرسله للسفير السعودي ببراغ عشان يرسل مندوب ويسرع العملية وقد سبقتع الجامعة وأرسلت لوزارة الداخلية التشيكية تطلب فيها بسرعة إصدار التأشيرة لنا
    ثم سألته عن التقرير الصحي فالخارجية ما رضيت تصدق عليه وبناء على ذلك السفارة لن تصدق قال نسق مع وزارة التعليم العالي عشان تخاطب الخارجية والتقرير مهم جدا؟؟؟!!!!

فإن كان أحد صدق التقرير الصحي ياريت يفيدنا وشكرا
    7 "
  3. سلام عليكم ورحمه الله << طوولتها هع هع

كيف الاحوال انش الله<< تمام

من زمان مادخل المنتدى هع هع <<الحال كما هي لا جديد

للحين لا يوجد اخبار عن التاشيره << خلصت السنه وحنا للحين هنا لاحول ولا قوه الا بالله

كنت اتمنى فيه شي جديد للحين مادق علينا ابو بكر السوداني ؟ ولا طلعت فيزا

تقبلوا مروري شكرا هع هع
    7 "
  4. يا ملحقية ............يا وزارة التعليم .........حرام عليكم راحت سنة من عمرنا ونحنا ننتظر والله قهر الي قاعد يصير لنا قرب التقديم للمرحلة السابعة ونحنا ما سافرنا.... يعني هم ما كان عندهم علم ان الفيزا يبغى لها 3 شهور ....ليش ماجابوا لنا القبول من الجامعة من بدري ما اقول الا الله ينتقم من كل واحد كان السبب في الي حاصل لنا.
    7 "
  5. إن بعد العسر يسر
    وسعو بالكم ياجماعة
    قدامكم الدنيا طويله والمشوار يطول بطول الزمن
    انشاء الله يكون لنا خير وكل تأخيرة فيها خيرة زي ما يقولو الشياب
    فرجائي لجميع اخواني واخواتي في هذه المرحلة المتوترة ان نلتزم بالصبر
    انشاء الله فرج الله قريب
    لكن هناك خطوات الا وهي الاتصال على ابوبكر والتحدث معه بكل ادب واحترام وتسالونه عن ماذا فعل السابقون وكيف كان امرهم وكيف سوف نواصل نحن دراستنا مالم نعلم كيف هو الوضع عندكم
    اخواني اخواتي الكرام نستعين بالله ونحتسب هذا الأمر لله فسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله
    دار الزمان واصبحنا عِطالِ ،،،،،،،،، فيازمان غر غير الابطال
    7 "
  6. هلا بأحلى مبتعثين

أنا الأن في الأرض الطيبة المدينة المنورة حبيبة قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآه يامدمد (( مدينة))

أنا ووجهي توي بديت أشتري أغراض اللي باخذها معايا قلت يالله خليني نشتري ولف لفه بالأسواق
    نصيحة اللي مابدأ مثلي يقوم بسرعة بلا تأخير ههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    هلا بأحلى مبتعثين

أنا الأن في الأرض الطيبة المدينة المنورة حبيبة قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآه يامدمد (( مدينة))

أنا ووجهي توي بديت أشتري أغراض اللي باخذها معايا قلت يالله خليني نشتري ولف لفه بالأسواق
    نصيحة اللي مابدأ مثلي يقوم بسرعة بلا تأخير ههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه سايليت << كانك حاس فيني للحين ماسويت شنطتي ولا نزلت سووق << ابي كل شي جديد

والله ماخذ معي ولا شي قديم هع هع >> الله يعنين بابا بس هع هع هو الي بدفع
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير ع الجميع وأعتذر لأعزائي على طول الغيبه

بالنسبه لعزيزي ابراهيم خالد ومعاناته مع التقرير الطبي

أنا سبق وقلتلكم أني أنا وعبدالله الوايلي ونايف ختمنا تقرينا الطبيه من وزارة الخارجيه والسفره التشيكيه وأمورنا تمام

وأكرر على اللي باقي ماختم من الخارجيه أنهم يتوجهون للعميل ( شايب ماباقي من أسنانه الا نابين تحت _ آخر شباك على يدك اليسار )

وأي خدمه ثانيه أنا حاضر تحيااااااااااااااااااتي للجميع
    7 "
220 من 245 صفحة 220 من 245 ... 170215219220221225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.