الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حـــــــــامل وابغى أأجل البعثه كيف؟؟؟

حـــــــــامل وابغى أأجل البعثه كيف؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريتني
    بريتني

مبتعث مستجد Freshman Member

بريتني الولايات المتحدة الأمريكية

بريتني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكيمياء , بجامعة un known
    • un known
    • الكيمياء
    • أنثى
    • مينوت, نورث داكوتا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 01:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولآ الف مبروك لجميع المقبولين واللي ماانقبلوا انشالله بتتعوض

انا ولله الحمد من ضمن المقبولين(امريكا) لكن الحين انا حامل واتوقع يوم يجي

وقت السفر بكون لسى حامل وبصراحه ودي أأجل بس مو عارفه كيف الطريقه

ومتى أبدأ باجراءات التأجيل قبل الملتقى او بعده؟؟

الله يعافيكم اللي عنده خلفيه عن هالموضوع يعلمني كيف واكون له شاكره
  2. التأجيل ممكن ادي فأنا نفس الحاله بالسابق في المرحله الخامس اللهم روحي مستشفى حكومي من الحين
    وخليهم يكتبون لك تقرير متى توقيت الولاده المقدر لك وبعدين ارفعي خطاب مع صورة القبول اللي بيرسلونه لك المكتب
    بعدها بأسبوع بيكون الرد موجود اكيد او مباشره كلموا الدكتور في الوزارة وعلى طول بيأجلون لك تقريبا ثلاثه شهور يأجلون لك
    من تاريخ الولاده , ترى نفس حالتك وتونا واصلين هنا والحين ندور حضانه وهيك اشياء

ولكن اذا انتي تقدري تجين هنا وتولدين ترى افضل لك حتى من ناحية الحضانه

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. بريتنى

بالعكس ماشاء الله مره حلوووو انك حامل ......... و بعدين دولة ابتعاثك امريكا هو احد محصل الجنسيه الأمريكيه و يقول لااااا

بالعكس كل المتزوجات تلاقيهم يحملو وهما في امريكا بطفل او طفلين بس علشان يولدو في امريكا و ياخدو اطفالهم الجنسيه ........ صدقينى راح تنفع طفلك الجنسيه في المستقبل البعيد ............

انا اشجعك و بقوووووووووووه انك تولدى في امريكا و لا تنسي انو اغلب السعووووديات المتزوجات ولدو هناك يعنى انتى مو اول وحده .......اتشجعى ولا تخافي .......... وعارفه ايش الحلو كمان انك راح تولدى وانتى في مرحلة اللغه يعنى ماهديك الدراسة الصعبه زي اذا كنتى في الجامعه فاهمه كيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.