الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وبنات مكه هنا

شباب وبنات مكه هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    صباح الخير ^_^
    عند جامعة أم القرى في العزيزية بوابة (2) جنب الغدارة الطبية
    في مكتب فايز أبو لبن للترجمة المعتمدة
    هاتف: 5663099
    جوال: 0501120960
    ترجمت الورقة ب 50 ريال
    مشكوووووووووووووورة يا غالية
    ع الاجااااااااااااااااااااااااااااابة الشافية

ربي يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا مكة
    السلام عليكم

كيفكم يا أهل مكه؟؟

عندي استفسار بخصوص التوصيات ايش لازم نعمل فيها ، هل أضعها في ظروف واختمها وهل تكون لوحدها ولا معاها الوثيقة والسجل المترجم ؟؟
    وهل أضع كل توصيه لوحدها ولا كلها مع بعض ؟؟

ارجو الرد عاجـــــــــلا ...

وشكرا
    وعليكم السلام
    انا لحد الان ما عملت التوصيات بس الي اعرفه انك لما تروحي الجامعه حطي التوصيات بظرف والسجل بظرف عدد كثير كل توصيه لحالها بظرف وكل سجل لحاله بظرف ونصيحتي جدا مهم انك تطلبي منهم يختمو طبعا طبق الاصل عليها بس لا تقفلين الظرف يعني يختم من برا بدون مايغلق الظرف حتى بعدين لا تلخبطين وكمان تقدرين تجمعيها يعني تقدري تتحكمين بالظروف وهم اكيد بيتعاونو معك انا راح اعمل نفس الشي ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oassa
    وعليكم السلام
    انا لحد الان ما عملت التوصيات بس الي اعرفه انك لما تروحي الجامعه حطي التوصيات بظرف والسجل بظرف عدد كثير كل توصيه لحالها بظرف وكل سجل لحاله بظرف ونصيحتي جدا مهم انك تطلبي منهم يختمو طبعا طبق الاصل عليها بس لا تقفلين الظرف يعني يختم من برا بدون مايغلق الظرف حتى بعدين لا تلخبطين وكمان تقدرين تجمعيها يعني تقدري تتحكمين بالظروف وهم اكيد بيتعاونو معك انا راح اعمل نفس الشي ....
    مشكور أخوي "oassa:
    يعني أخلي التوصيات لوحدها مع طبق الأصل في ظرف طبعا كل توصيه مع صورها ،
    طيب السجل الأكاديمي كله مع بعض يعني أولى وثانيه وثالثه ورابعه كلها مدبسه مع بعض" كيف أحط كل واحد لوحده"؟؟
    والسجل ما عندي منه غير نسخه وحده طبق الأصل ،المكتب اللي ترجمه ما أعطاني غير نسخه وحده بس ،هل تتوقع أحتاج أكثر من نسخه ؟؟

وإن شاء الله يكونو الموظفات متعاونات ويخلوني انفذ خطتك انهم يختمو على الظرف من غير ما يتقفل <<<<خطه جهنميه
    7 "
  4. لالالالالا

مين قال كل ورقه لوحدها<< لعبه هي؟؟

ترا السجل والوثيقه مو مهم تحطها بظرف بس افضل علشان يعرفون انك مرتب بس كلها سوا بظرف واحد مو كل ورقه لحالها

والتوصيات كل 3 توصيات من 3 دكاترة مختلفين طبق الاصل بظرف مغغغغغغغغغغلق ومختوم من الخارج

كلامي متاكده منه من خلال لفلفتي للمواقع الجامعات الكنديه

وكمان من هنا بالمنتدى

ركزوا شوي

مو معقول كمان كل توصيه بظرف خاص وانت بتسوي 10 نسخ

كم تطلع ؟؟؟

لا طبعا
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.