الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشرررركم خبر إلغاء الدورة صحيح .. شكرا ً عبودي 12

أبشرررركم خبر إلغاء الدورة صحيح .. شكرا ً عبودي 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هبه
    للللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووششش الله يعطيك العافية وماقصرت وانشالله يثبت الخبر ولا يصير في تغير امين رب العالمين
    آمين صح لسانك أختي إن شاء الله يثبت ويتم إعلانه

تحياتي للجميع .. شكرا ً على المرور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    السلام عليكم

شكرآ لك اخي

وعلى كلامك القبولات راح تجينى قبل العيد واللي حاب يعترض ويغير يكون في الملتقى

صحيح ولا انا فهمت غلط؟

والله وانا اخوك هذا اللي قاله لي موظف الوزارة بالحرف الواحد بالظبط بس بتجي قبل العيد او بعد العيد ،، لا ماني متأكد أخاف اقول ايه ويطلع غير كذا تزعل وخصوصا الوزارة مشهورة بالركب والتطنيش عالعموم اظن انها هذا يرجع للمكتب حسب سرعتة ونشاطه ..

تحياتي ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غَدي 1993
    احسن عقبال خبر إلغاء الملتقى

مشكور .

بالتوفيق للجميع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مو باقي الي تقولي عقبال الغاء البعثه ههههههههههههههه

الله يعيطيك العافيه

والله ودنا نسافر من بكره
    7 "
  4. والله خبر سيء الصراحة

الدورة راح نستفيد منها كثير على الاقل راح نكون بالمستوى الثالث لما نروح هناك مو نبدأ من المستوى الأول .

أنا أعذر اللي عنده ظروف والدورة مو مقامة في نفس مدينته لكن استغرب ان البعض فررحااان ويبي يساافر وبس بأسرع طريقة . والله البعض يبي البعثة لمجررد البعثة مو مستعد انه يلتزم بأي دورة ولا أي شيء . وإذا على الإشغال فكلنا عندنا أشغال لكن أنت الحين خلاص فرغ نفسك وهيء نفسك لدراسة اللغة وللإستعداد لها . اذا مو مستعد تلتزم من الآن بالدورة اجل شلون لو رحت هناك .
    الصراحة انها بشارة سيئة والله يعيننا ناخذ دورات على حسابنا .

بكل الأحوال يعطيك العافةي اخوي لكن ما زلنا ننتظر خبر رسمي من الوزارة اتمنى ان تتضح الصورة قريبا عشان مانضيع وقت ونلتحق بددورات
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.