الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشرررركم خبر إلغاء الدورة صحيح .. شكرا ً عبودي 12

أبشرررركم خبر إلغاء الدورة صحيح .. شكرا ً عبودي 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.m.g
    والله خبر مو حلو ولا يفرح
    ياعالم الدورة مهمه بجد اقل حاجه نفهم من وين نبدأ اش نسوي بالبلد اللي حنروح لها والله خسارة اذا كان الكلام هذا صحيح
    عموما مشكور اخوي
    المعلومات دي حيقولوها لنا في الملتقى وليس في الدورة
    الدورة حتكون تعليمية كانك داخله معهد انجلش
    حسب ماقالولي حقون الدفعه الخامسة
    الفائدة كلللللللها في الملتقى بس
    7 "
  2. الي متحسفين على الدورة يحسبونها ممتازة وعلى مستوى , ترا كلها مشروع نهابه ما حطوها لسواد عيونكم

يكفيك العام الي مألف الكتاب الي يدرسون فيه دورة الحاسب هو عبدالله الموسى بشحمه ولحمه

اما دورة الإنقلش فحدث ولا حرج اختبار تحديد المستوى الي حطوه للطلاب نص الأوراق ما تصححت اعرف ناس يتكلمون انقلش بطلاقة حاطينهم بالمستوى التمهيدي !! ( لاحظ التمهيدي مو الأول )

الزبدة ان شاء الله يكون الخبر صحيح
    7 "
  3. اتوقع ان اخوي صاحب الموضوع ما فهم صح من الوزارة ..!!!

لانو انت على ما اظن من كلامك انك ماستر وتعرف بالانجليزي كذا اكيد راح تنلغى الدورة عنك

اما حنا اللي مقدمين على البكالريوس لازم دورة.......ترا هذا الكلام مجرد توقعات شكرا لصاحب الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss JeMi
    مرحباا ياعسل..

معليش ع التطفل ع ردودك بس شدتني..

انا مافهمت الجواب بليييز ممكن توضحيلي انتي او الاخ ابو نواف..

دحينا الي مومستوفين الشروط كيف يعني.. يجيبو قبول ويراجعو الوزارة وينقبلو ولا ايش

بلييز فهموني مافهمت..
    معليش على التأخير انا توني اشوف الرد

المهم هذا تقريبا اللي متعثر بدرجة يقدر يراجع الدكتور ما جد الحربي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جديد 2010
    هلا اخوي ابونواف انا راح اطلع للرياض ان شاء الله ابي موقع الوزارة ياليت توصفه لي وجزاك الله خير

بالتوفيق ان شاء الله اخوي ....... فيه بعد رسم كروكي بحاول انزله لك الوصف :-

شارع العليا العام الاشاره الاولى تقاطع العليا مع الامام محمد بن سعود "مخرج9" مقر تويتا على يدك اليمين وانت متجه شمال ثم الاشاره الثانيه على يدك اليمين ماكدونالد وعلى اليسار الخطوط السعوديه بعد الاشاره نفق "تقاطع العليا مع الدائري الشمالي" المبنى بعد النفق مباشره على اليمين عماره توجد عليه لافته وزارة التعليم العالي

اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.