الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توي اتصلت على الملحقيه الثقافيه السعوديه بفرنسا

توي اتصلت على الملحقيه الثقافيه السعوديه بفرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ora
    معليش ماعندي اي معلومه.........................بس ابي اسالك من اين جبت رقم الملحقيه الثقافيه لاني ابي رقم الملحقيه الامريكيه بليز رد علي اخوي احمد

هذا الرابط سيفيدك كثيرا

دليل موظفي الملحقية
    7 "
  2. هذا دليل ارقام موظفين الملحقيه با امريكا

اخونا eutsch Traum ماقصر حط ليك الرابط وتقدرين من الموقع تعرفين كل شي عن الملحقيه والدراسه في امريكا

واى طالب يبي ارقام الملحقيه الخاصه في دولة ابتعاثه فقط يكتب في قوقل

( الملحقيه الثقافيه السعوديه في..... يكتب دولة ابتعاثه )

اهم شي مراعاة التوقيت عند الاتصال

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    انا تجربتي مع الفرنسي من خلال اراء الي درسوها ومن خلال دراستي لها لمدة سنة وانا صغير لغة جميلة ولكن مهي سهلة ابدا خصوصا النطق ومخارج الحروف والقراءة , ممكن فرنسي المشي حالك حق المغاربة بسيط لكن فرنسي بمخارج حروف ملتوية كما ينطقها اهلها مهمة وعرة جدا وشاقة ومتفرعة هذا عدا الشي الاصعب وهو اختلاف منظر الكلمة عن نطقها بشكل كبير ومع ذلك لاحد يتحطم ولا يحبط الفرنسية ليست مستحيلة ابدا ولكن سماعها لا يدل على مدى صعوبتها لانها تظهر في السماع لغة ابسط مما تتخيلون.

اللغة الالمانية انا اعتبر متحدث مبتديء فيها يعني امشي حالي في المطار و المطاعم واعرف اغلب الكلمات الاساسية

الانجليزي بدون شك اسهل وابسط لغة شفتها بحياتي

الالماني الي يسمعه يقول هذي لغة مستحيلة ولكن عند تعلمها اغلب الكلمات مشتقة من الانجليزي لكن القرامر وتكوين الجمل مختلف تماما واكثر صعوبة النطق جدا سهل والقراة تنطق كما تكتب ما عدا قليل من الاستثناءات اللغوية التي تعد على الاصبع(في الفرنسي نص الحروف استثناءات لغوية مثلا نجد 4 او 5 حالات لنطق حرف ال E) والتحدث ايضا بسيط جدا.
    ممكن فرنسي المشي حالك حق المغاربة بسيط >>>مافهمت اي قصدك بس حسيتها سبه عموما الله يسامحك
    الواحد الي حاط بباله ان اللغه صعبه مستحيل يتعلمها مثلي مع الالمانيه مخي يقفل لما ادخل الكلاس ولما احد يحكي معي اقول في بالي ياليتك تسكت بس ليــــــــــه >>لانو قبل ماادرسها فيه ناس كانت تقولي يوه ياربي تراها مره صعبه والنطق ماادري كيف فعجزنا نتعلمها مع اني كنت بالمانيا العام الماضي ومااستفدت
    اما الفرنسيه اخذناها ايام المدرسه وحبيت بعد التخرج اكمل والحمدلله كملتها واخذنا الدبلوم >>>ماشالله تبارك الله
    ومن ناحيه القواعد تبعهم الشواذ اكثر من القاعده الاساسيه وتصريف الفعل هي الي شوي صعبه
    اهم حاجه انكم تركزون بالكلاسات الاولى عشان تتكون الاساسيات صح
    واي احد يبي مساعده في تعلمها انا جاهزه
    واخوي الله يوفقك انشالله
    **الحمدلله على كل حال تعلمنا فرنسي وشوي الماني بس ماكتب لنا ربي بعثه يااارب

اللهم لك الحمد كما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.