الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورة الإلزامية + الملتقى ...

الدورة الإلزامية + الملتقى ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جديد 2010
    هلا اخوي فيصل بالنسبة لغير مستوفي الشروط يعني ناقص معدله شوي انا انرفضت بسسب كذا ماادري انا عندي قبول جامعي مشروط سمعت انا الغير مستوفي وعنده قبول جامعي يوديه للوزارة وهم يقبلونه هل هذا صحيح وشكرا.
    هلا فيك أخوي ، ودي أساعدك وأقولك شي يبرد قلبك ، لكن والله ماعندي علم أبد بهالشي نهائياً ... الله يوفقك ويرزقك الخيرة المباركة .
    7 "
  2. لو انهم يوزعوا الكلام اللي بيقولوه خلال اسبوع في كتيبات او كتاب و يلزموا المبتعثين للحضور ليوم واحد لتعليمهم كيفية استخدام الكتاب و بعد كذا كل واحد ذنبه على جنبه
    ارى انها تكون افضل من الملتقى...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحايره
    فيصل 100
    DR.7m0o0dy
    prestige10

الله يسعدكم على الاهتمام بجد هو الموقع الوحيد الي حصلت فيه سرعة رد بين المواقع الاخرى
    ريحتو بالي كثير ..
    عندي سؤال اخير اخواني
    الي هو / اخوي هو المحرم الي بيروح معي لكن المشكله عمله ماهو معطيه تفرغ هل في هذه الحاله الوزاره ترسل خطاب للعمل وتبزمهم انه ياخذ تفرغ بدون راتب طبعا
    بحيث مالي محرم غيره ..
    او انه لابد موافقة العمل يقولي اذا الوزاره ماتضمن انها تعطيه ورقه للعمل مستحيل بوافق لانهم معقدين
    افيدوني ..
    أختي إستفسرت لك من شخص من إختصاصه هالمواضيع ، يقول مجرد مايصدر قرار الإبتعاث يعطيه جهة عمله على طول يوافقون له باإجازة إستثنائية بدون راتب ، في قرار من الخدمة المدنية بهالخصوص بضرورة مرافقة المبتعث لمحرمه ولازم يوافقون جهة عمله .*
    بالتوفيق .......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو نواف
    الله يسعدك يارب

وهذا موضوعي تأكيد لكلامك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread222715.html

والاخ عبودي 12
    منزل موضع زي كذا

تسلم يا غالي .. تحياتي للجميع ،،،،،،
    هلا فيك أخوي ، شرفتنا بمرورك ..............
    7 "
  5. أنا مني فاهمه بصراحه كيف يقولوا للناس بتطلعوا على يناير والملتقى شكله بيبدأ على يناير وأغلب الطلاب في المراحل السابقه ما أخذوا قبولهم كلهم في الملتقى

وإلين ال 9 آلاف ونص يروحوا يآخذوا الضمان المالي ويقدموا على الفيز هذا يبغاله شهرين على أقل تقدير هذا غير الفيزا الأمريكيه اللي تآخذ انتظار شهور وإلين تراجع الوزاره وتآخذ قرار الابتعاث وأمر الإركاب وتلقى مكان على أي طيران مع الآلاف اللي بتطلع

هذا غير إنك لو طلعت في توقيت غلط وخلصت مدة دراسة الللغه وجبت قبول الجامعه بس للأسف لازم تنتظر بداية السنة زي كندا مثلاً دراستهم سنوية حيقطعوا عنكم المكافأة ويتهموكم بالاهمال وبعدها راح يتم اعتباركم مهملين وأقل غلطه يرجعوا للملف و يتعودوا على قطع المكآفأة كل كم شهر ويصير سجلك حافل

يبغوا يوتروكم ويستعجلوكم على قله فايده وفي النهايه بتطيح على رآسكم

حتى يوم التدقيق تقولي وحدة من المستشارات إن السفر على محرم بدايه السنه الهجري خخخخ اثاريهم خافظين كلمه بدايه السنه وكل واحد يختار على كيفه سنه هجريه ولا ميلاديه

أخ فيصل

شكراً لك على الموضوع الله يعطيك العافيه لكن بعلق على اللخبطه اللي بيسووها للمبتعثين زي لما قالوا النتائج في شوال وطلعت ثاني أسبوع في القعده تتوقعوا إن الملتقى بيصير في شهر الحج زي ما قالوا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياقوت
    أنا أؤيد كلامك ...
    لأني رحت اليوم الوزارة ..
    وصقعت مشوار من جدة ..
    وسألت .. بس مو الدكتور .. موظف
    جاوب نفس الإجابات ..
    شكرا لك يالغالي ، وشرفتنا بالمرور .......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برتقــــــاليه
    تشكورات اخوي ع المعلومات القيمه

من جد تعني الكثير........

دمتم بود###

موفقه إن شاء الله ..........
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.