الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكالة الابتعاث تخصص فترة للاعتراض على نتائج المرحلة السادسة الابتعاث

وكالة الابتعاث تخصص فترة للاعتراض على نتائج المرحلة السادسة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAJHo0oL
    MAJHo0oL

مبتعث مستجد Freshman Member

MAJHo0oL الولايات المتحدة الأمريكية

MAJHo0oL , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business & Management , بجامعة جاري البحث ,,,
    • جاري البحث ,,,
    • Business & Management
    • ذكر
    • Arlington, Virginia
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 12:30 PM

أوضح الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات، أن إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي خصصت فترة للاعتراض على نتائج ترشيح المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي.
    وأكد الدكتور الموسى، أن الهدف من سعي الوزارة إلى هذه الخطوة هو تحقيق مبدأ العدالة بين جميع الطلاب، مبيناً أنه على أن أيا ممن تقدم لبرنامج الابتعاث في مرحلته السادسة وتنطبق عليه شروط الابتعاث ولم يظهر رقمه في إعلان النتائج النهائية مراجعة مقر وكالة الوزارة لشؤون البعثات من الفترة 10/11/1431هـ حتى 17/11/1431هـ وذلك خلال وقت الدوام الرسمي.

المصدر موقع الوزارة
    وزارة التعليم العالي - وكالة الابتعاث تخصص فترة للاعتراض على نتائج المرحلة السادسة الابتعاث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * whisper *
    يصير الي ما راح التدقيق يروح عندهم و هو مستوفي الشروط ؟؟
    الله أعلم ,,
    لكن مايمنع انك تجربين وتمرين عليهم بس لا تقولين لهم انك مادققتي أوراقك ( إن لحقت والا ماضرها الجمل )
    7 "
  3. كيف ما اقول لهم اني ما دققت ؟؟
    ايش يثبت لهم اني دققت ؟؟

ع فكرة انا رحت للتدقيق بس قالوا يبوا الاصول وترددت .. عندي كل الاوراق مختومة من عندهم بس بالاخير غيرت رأيي و ما سلمتهم شيء
    وانا ساكنة بالشرقية صعبة اروح وانا ماني متأكدة انهم رح يقبلوا ><"

شكرا اخوي ع الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.