الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد أحد من المبتعثين المرحلة السادسة غير الدوله بعد القبول النهائي

هل يوجد أحد من المبتعثين المرحلة السادسة غير الدوله بعد القبول النهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امس رحت للوزارة وتم تغير دولة الابتعاث من ايطاليا الى امريكا بكل سهوله ويسر شرحت وضعى للدكتور ماجد الحربى وقبل المعروض وشرح عليه بالسماح لتحويل الدوله وتمت والحمد لله. شكراا للجميع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juju1987
    طيب انا اقدر ارسلهم فاكس بتغيير التخصص؟ الدولة ماعندي اشكال>> فجأة تخصص! احس قاطة نفسي ههه .. بليز اللي يعرف عن تحويل التخصص يرد

شوفي بقولك الخطه الخمسيه العشريه >>>هع

انتي الان ماتقدري تغيري بس مجرد ماتبدائي تدرسي بالمعهد تجيبي موافقه من الجامعه ع التخصص الي تبغي

وراسليهم

وانشاء الله تتيسر لك
    7 "

3. أنا طلبت تغيير من كندا لإيرلندا .. لكن الكثير نصحني بعدم التحويل و الاستخارة و الذهاب مادام فيه أمل بالقبول ماستر قانون ..
    و لو ما كتب الله حولنا بعد اللغة حيث يريد الله ..

كنت ودي بإيرلندا لقربها لكن لا أدري لمَ كل من صادفت لم يشجعني على التغيير :/

الله يكتب لنا و لكم الخير و يطمن قلوبنا له يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alssayr
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امس رحت للوزارة وتم تغير دولة الابتعاث من ايطاليا الى امريكا بكل سهوله ويسر شرحت وضعى للدكتور ماجد الحربى وقبل المعروض وشرح عليه بالسماح لتحويل الدوله وتمت والحمد لله. شكراا للجميع .
    ماشاء الله

انا ناويه اروح انت رحت ع اي ساعه

عشان تلاقي الدكتور ماجد

واول ما اروح وين اروح بالضبط دلني انا بالشرقيه وبروح الرياض مابي ارجع الا كلو ميه ميه
    7 "
  5. اللي يبغا يحول قدامك طريقين

الاول تروح بنفسك لمقرهم في حي الغدير وتقدم طلب وخلال يومين يتم التعديل ان شاء الله
    انا رفعت طلب تعديل من كندا الى امريكا يوم الاثنين والحمد لله اليوم تم التعديل
    طبعت النماذج من الرابط الموجود ولما رحت لهم ماأحتجتها لانهم اعطوني نماذج وعبيتها عندهم
    يطلبون تكتب خطاب موجه لمدير الابتعاث في برنامج خادم الحرمين توضح فيه سبب طلب التحويل انا كتبت صعوبة الحصول على قبول الماستر في كندا وهذي حقيقه الكل يشتكي منها
    ( الاجراء جدا سهل )

الطريقة الثانية اتباع الخطوات الموجوده في الرابط اللي خارج الرياض وهي تاخذ وقت اطول يعني اللي يقدر يجي الرياض افضل ماتجلس عنهم اكثر من نصف ساعه

http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread180759.html

والله يوفقكم لكل خير
    7 "
  6. الافضل من قسم الرجال لعشان تقابل الدكتور بنفسه .
    انا قابلت الدكتور وشرحت له وضعي والحمدالله و وافق وقال بعد ساعه ان شالله تتغير وفعلا شيكت ولقيتها تغيرت..
    افضل وقت عشان يكون الدكتور مو جود الساعه 10 الصباح.
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.