الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمائكم بالوثيقه وغيره من الاوراق (بالانجلش) هل هي متطابقه تماما مع الجوا؟ز

اسمائكم بالوثيقه وغيره من الاوراق (بالانجلش) هل هي متطابقه تماما مع الجوا؟ز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب ويا صبايا
    عدولوا جوازاتكم وشهاداتكم من ألحين انتم فاضيين الحين لكن بعدين ماتدرون ايش وضعكم
    وبعدين الجوارات ولا أسهل انا رحت لهم <طبعا زوجي > ثلاث مرات في ثلاث أيام متتاليه وسألوه اش عندك قالهم بعثه على طول غيروها
    وكانت علشان حرف
    7 "
  2. يا أخوان أنا كان إسمي فالشهادة مختلف عن الجواز وقالولي لازم تعدلو لأنك لو رحت برا والأسم مختلف راح يعتبروه تزوييييييير
    قلت بأعدلو من الجوازات لكن الشغله تطول عند الجوازات فرحت لوزارة التربية والتعليم وعدلوه ليا في نفس اللحظه
    وسألوني فين بتروح لأي بلد قلت لهم والله ما ادري لحد الأن قالو إذا بتروح أمريكا لازم نختم لك عالشهادة من ورا وختمولي عليها من ورا وكان مكتوب فالختم ختم إخلاء مسؤليه
    7 "
  3. الي اخواني واخواتي ..

كانت حالتي مثل حالتك تماما .. لكن .. انا قريتها في الاسئلة الشائعة

وقبل ما اروح للتدقيق بيوم واحد فقط ...

رحت الى الجوازت

واخذت صورة من شهادتي

وقلت له ارجوك ابيك تزودلي حرف في الجواز ليتطابق مع الشهادة

قالي ok ومن لحظتها الحمد لله

الخطأ كان كذا
    في الجواز ABDULAZIZ
    في الشهادة ABDULLAZIZ

زودت L في الجواز .. وعدلتها في ساعة ... وانتهى الموضوع

ارجوا اني نفعتكم في شئ ....

تقبلوا تحياتي .... ابو سعود
    7 "
  4. انا نفس المشكله الاسم في الجواز مختلف
    لكن عدلت الجواز بعد التدقيق ، والحين صوره
    الجواز اللي عندهم الجواز القديم لازم اعطيهم
    صوره من الجواز الجديد
    طبعا على الفيس بوك طرحت مشكلتي
    وقال اصبر للملتقى
    واللي عنده حل لايبخل

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    اتوقع كله واحد نغير الجواز او الوثائق>>>لاكن السؤال وين ومتى نستبدلها بالوثائق الغير صحيحه >>سواء كانت جواز او وثيقه كلها لازم تتبدل

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا
    أفضــــــــــــــــل انــــــــــــــــــــــكم تغـــــــــــــــــــيـــــــــــــــروا الجــــــــــــــــــواز
    لان الوثيقه راح تطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووول جدا
    ام الجواز في ساعة زمن

تحياتي ... اخوكم ابو سعود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.abdulaziz
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا
    أفضــــــــــــــــل انــــــــــــــــــــــكم تغـــــــــــــــــــيـــــــــــــــروا الجــــــــــــــــــواز
    لان الوثيقه راح تطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووول جدا
    ام الجواز في ساعة زمن

تحياتي ... اخوكم ابو سعود
    شكراً اخوي >>اذا كذا اجل اغير الجواز والله يسهل
    7 "
  7. بس اذا غيرت الجواز وخليته مثل الوثيقه >يصير اسم العائله عندي مختلف عن جوازات اهلي>و جواز أخوي المحرم اللي بيروح معاي
    اخاف بعدين اذا سافرت مع اهلي يقولون لي انتي موب بنتهم ههههههههه؟ ولا نغير جوازتنا كلنا لعيون وثيقتي >>والله حاله هههههه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.