الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمائكم بالوثيقه وغيره من الاوراق (بالانجلش) هل هي متطابقه تماما مع الجوا؟ز

اسمائكم بالوثيقه وغيره من الاوراق (بالانجلش) هل هي متطابقه تماما مع الجوا؟ز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.abdulaziz
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا
    أفضــــــــــــــــل انــــــــــــــــــــــكم تغـــــــــــــــــــيـــــــــــــــروا الجــــــــــــــــــواز
    لان الوثيقه راح تطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووول جدا
    ام الجواز في ساعة زمن

تحياتي ... اخوكم ابو سعود
    ياحبيب قلبي يا أبو سعود
    انا غيرت الوثيقة وانا واقف فنفس اللحظه
    ولا طولت ولا أي شي من هالكلام
    7 "
  2. اهم شي الاسم الاول و اسم العائلة يكونوا متطابقين ...

س15 / ما العمل إذا كان هناك اختلاف بين الجواز و الشهادة في حرف من الاسم الأول، أو من الاسم الأخير؟

ج/ يجب أن تكون جميع الأوراق الرسمية متطابقة تماماً.

المصدر :

الأسئلة الشائعة

وزارة التعليم العالي - الأسئلة الشائعة

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. [QUOTE=كليوباترا;2297101]بس اذا غيرت الجواز وخليته مثل الوثيقه >يصير اسم العائله عندي مختلف عن جوازات اهلي>و جواز أخوي المحرم اللي بيروح معاي
    اخاف بعدين اذا سافرت مع اهلي يقولون لي انتي موب بنتهم ههههههههه؟ ولا نغير جوازتنا كلنا لعيون وثيقتي >>والله حاله هههههه[/QUOTE

لا لاتغيرين الجواز لانو بيطلع اسمك واسم المحرم غير متطابق
    الافضل والاحسن تغيروا الوثيقه
    افضل وتكون مطابقه للجواز
    وتغيير الوثيقه مايجلس الاثلاث ايام بالكثير اسبوع ااتصلي عليهم راح يقولون وثيقتك جاهزه
    استلميها وروحي للوزاره بالورقه الي اعطوك ايها في التدقيق وقولي انا ابي اعدل اوراقي وراح يعدلوها لك في نفس اليوم
    7 "
  4. السلام عليكم ..

حتى انا .. اللقب عندي بالوثيقة و السجل يختلف عن الجواز ..

و انا و الله ما تدروا قد ايش تعبت .. عيوني طلعت بس علشان اجدد جوازي ..

و بعدين .. دوامت رمضان بالجامعة و غيرت اللقب بالوثيقة و السجل على حسب جواز سفري ..

بس باقي كيف اوصلها للوزارة ..
    7 "
  5. [QUOTE=just-moi;2298305]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    بس اذا غيرت الجواز وخليته مثل الوثيقه >يصير اسم العائله عندي مختلف عن جوازات اهلي>و جواز أخوي المحرم اللي بيروح معاي
    اخاف بعدين اذا سافرت مع اهلي يقولون لي انتي موب بنتهم ههههههههه؟ ولا نغير جوازتنا كلنا لعيون وثيقتي >>والله حاله هههههه[/QUOTE

لا لاتغيرين الجواز لانو بيطلع اسمك واسم المحرم غير متطابق
    الافضل والاحسن تغيروا الوثيقه
    افضل وتكون مطابقه للجواز
    وتغيير الوثيقه مايجلس الاثلاث ايام بالكثير اسبوع ااتصلي عليهم راح يقولون وثيقتك جاهزه
    استلميها وروحي للوزاره بالورقه الي اعطوك ايها في التدقيق وقولي انا ابي اعدل اوراقي وراح يعدلوها لك في نفس اليوم

اهااااااااا >>شكراً والحمدالله تم تغير الوثيقه باقي اوصله لهم >الله يعين
    معلومه ترا تغير الوثيقه جدا سهل وبسيط ويعطونك بداله وانت واقف عندهم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.