الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي معاه الإيليتس ومايبغى معهد وش السوات

اللي معاه الإيليتس ومايبغى معهد وش السوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرجل الأنيق
    الرجل الأنيق

مبتعث مستجد Freshman Member

الرجل الأنيق المملكة المتحدة

الرجل الأنيق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة إلكترونية , بجامعة oxford
    • oxford
    • هندسة إلكترونية
    • ذكر
    • London, London
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 05:21 PM

السلام عليكم , كثير منكم تحدث وقال إنه السفر راح يكون على بداية السنة وحبيت اسأل طيب اللي معاه الإيليتس وجايب قبول جامعي ( ماجستير ) يقدر يبدأ الدراسة الجامعية ع طول أو لازم يدرس إنجليش في معهد , وبعدين كم مدة الدراسة في المعهد لأن كلنا عارفين الدراسة الجامعية في أغلب الجامعات راح تبدأ في شهر 9 ميلادي

تكفون إخواني اللي من الرياض يروح الوزارة ويسألهم هالسؤال لأني كسرت عليهم التلفون ولاأحد رد علي
  2. امممم والله زي زيك انا جايب التوفل
    بس نصيحتي لك ادخل معهد عشان تتأقلم مع الجو واللهجة بطريقة احسن .. ولو بس كم من شهر
    المشكلة معرف الاجرائات هل تقدر تسوي حركة زي كذا ولا لا بس يا رب فيه
    اما على السنة الدراسية فلا .. تبدا 9 صح عليك .. بس اكثر الجامعات صار عندهم 4 فصول .. فيعني تقدر تجيب قبول في نص السنة وتدرس عادي .. فلازم وانت تقدم تشوف على اي تاريخ جالس تقدم
    وياليت اذا احد عنده خبر اكيد يرد ..
    موفقين يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    امممم والله زي زيك انا جايب التوفل
    بس نصيحتي لك ادخل معهد عشان تتأقلم مع الجو واللهجة بطريقة احسن .. ولو بس كم من شهر
    المشكلة معرف الاجرائات هل تقدر تسوي حركة زي كذا ولا لا بس يا رب فيه
    اما على السنة الدراسية فلا .. تبدا 9 صح عليك .. بس اكثر الجامعات صار عندهم 4 فصول .. فيعني تقدر تجيب قبول في نص السنة وتدرس عادي .. فلازم وانت تقدم تشوف على اي تاريخ جالس تقدم
    وياليت اذا احد عنده خبر اكيد يرد ..
    موفقين يا رب
    المشكلة أخوي انا جايب قبول ع نهاية يناير واحد من الشباب ماقصر معاي الله يوفقه والحمد لله الإنجليزية تمام فليش أضيع الوقت في دراسة اللغة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الأنيق
    المشكلة أخوي انا جايب قبول ع نهاية يناير واحد من الشباب ماقصر معاي الله يوفقه والحمد لله الإنجليزية تمام فليش أضيع الوقت في دراسة اللغة
    أخويا إلي انا أعرفه إنو إلي معاه شهادة إختبار الأيلتس أو التوفل معفي من دراسة اللغة ......
    يعني تبدأ علطول في الدراسة الجامعية ...
    والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.