الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا أعيش قي صدمه اللي عنده الجواب يرد علي

أنا أعيش قي صدمه اللي عنده الجواب يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss N
    طالما قالولك يعطونك توصيات و بس يوقعون عليها و بالختم .. فـ مره ممتاز !!
    مو شرط حضره العميده المعقدة توقعها من زينها ..
    تواصلي مع دكتوراتك و يكتبونا لك على ورق الجامعه و تتوقع ،،
    مو شرط توقيعات الاداريات كلهم ترا ،،
    الله يعينك عليهم حاسه فيك
    ....

انا قدرت اجيب توصيتين بس من دكاتره رجال ،،، يا زين تعاملهم
    الدكتورات ولا وحده ردت علي للحين !
    مدري ليش الحريم يعقدون السالفه ... ما يرتاحون الا اذا هولوا المواضيع
    و السالفه كل ابوها توصيه !!!

<<<<< معليش عالهذره انتي نزلتي الموضوع و انا مرتفع ضغطي منهم

من جد الدكتوراة السعوديات خصوصا لما تجين تطلبين منها توصيه تحس كانك بتاخين وظيفتها عشان كذا يستلعنون
    اما المصريات فعادي عندها الانها جايه بعقد وبتسافر
    اجل انا وش اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل
    انا نفس مشكلتك بس الحمدلله ماحملت مواد من قبل ومعدلي الحمدلله كويس ورافضيين ومعندييين
    ليه ماادري >>لي 6 اشهر وانا اطاردهم ولا حياة لمن تنادي
    مع اني مترجمه التوصيات ومعاي كشف بالدرجات وكل شئ
    وكانت شكل رساله مو جدول لانو الجداول مايقبلونها
    وكل مره تصريفه
    ياااارب تسهل لك انشالله ويعطونك وانا كمااان
    7 "
  2. يا أختي الله يفتحها بوجهك أولا وأخيرا..
    واللي ما فهمته .. ليش العميدة لازم توقع؟؟
    المطلوب الوحيد بالتوصية توقيع الدكتور .. وختم القسم.. يعني حتى رئيس القسم ما يوقع ..
    إيش دخل أهل العميدة؟؟ هي فاضية وبتشغل نفسها بيكي..
    لكن إذا رفضو يعطوكي التوصية هذي نصيحتي:
    روحي عند الدكتورات اللي جايبة عندهم درجات حلوة.. واطلبي توصيات مرة ثانية بأدب.
    وإذا رفضوا
    اكتبي خطاب رسمي لرئيسة القسم مرفق بالسجل وواكتبي بطريقة رسمية التالي: سعادة ... أفيدك بأن دكتورات القسم.. رفضن إعطائي توصيات علما بأن درجاتي مرفقة بالسجل.. أرجو إفادتي بسبب رفض منحي التوصيات لتقديمها لطالبتها وزارة التعليم العالي، والتي ستتكفل بابتعاثي لدراسة .. "
    وهي راح ترفعها للعميدة.. والعميدة عارفة إن مو من صلاحياتها التحكم في التوصيات.. ممكن تنشال من مكانها إذا أثبتت على نفسها إنها تمنع الدكتورات من منح التوصيات..لكن بسبب الخطاب الرسمي راح تكون مضطرة تتعامل مع المعاملة .. فراح تحل الأمور بطريقتها.. الله يوفقك أختي ويسخر لك من يخدمك بموضوعك..
    7 "
  3. اول حاجه بعل على اللي قال
    وبعدين حبيبتي كثيرررررررر ناس كانو حاملين مواد واعطوهم توصيات هم يشوفون معدلك العام اذا كان جيد جدا عطوك

اما جيد لا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz12lB60oCo
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

من قاله؟؟ طيب فيه ناس اخذت مقبول بالكالوريوس وكملت ماستر واخذت توصيات رجاء لاتحبطون اخوانكم

اما بالنسبه للتوصيات هذا حق من حقوقك ولايمكن يرفضونه
    اي دكتور او دكتوره درسك تقدرن تاخذين منه توصيه
    وانتي شوفي الدكتورات اللي درجاتك عندهم كويسه وعطيهم كشف الدرجات يتأكدو ويوقعون لك على التوصيه
    انتي شدي حيلك وقولي لهم انا ماراح اطلع الا بالتوصيه وحاولي تجيبين اثبات لو تطبعينه من النت انك مقبوله بالبعثه
    واكيد بما أنك مقبوله في البعثه فتقديرك راح يكون حلو
    فمالهم حق يرفضو ابدا يعطوك التوصصيه
    ولو قدرتي توصلين للدكاتره يمكن يكونون متساعدين اكثر

موفقه
    7 "
  4. صباحكم ورد وجوري
    وربي بكيت لما سمعت موضوعك يا ست الكل / آمال
    أنا مرا استغربت من الحكاية دي لأنهم بيضحكو عليكي دا كلام فاضي
    أنا بحكيكي شو صار معايا
    أنا روحت الكلية وطلبت من الإدارة ورقة توصية وفعلا أعطوني هيا طبعا بعد ما مرمطوني دي ما عندها ودي ما تعرف المهم أخدتها وصورتلي 4 نسخ وبعدينت روحت للدكاترة مع كشف الدرجات كتبولي المواد اللي درسوني هيا وكل وحدة طبعا على حدة وبعدينت كل دكتورة وقعت على توصيتها اللي كتبتها ليا وبعدينت رحت للعميدة وختمتها بدون ما تتناقش معايا ولا حتى طلبت الكشف عشان تطابق لأن دا مو من صلاحيتها المادة خاصة بالدكتورة بس
    وموضوع المواد اللي رسبتي فيها دي مالها شغل في التوصية إنتي بتطلبي التوصية من الدكتورة اللي درستك ودرجتك عندها عالية يعني المواد اللي درجتك فيها عالية هيا دي اللي تأخدي فيها توصية بس المواد التانية تخصك إنتي يا ست الكل
    ** طيب بقولك على حل يمكن يفيدك
    روحي للدكاترة اللي درجاتك عندهم عالية وخليهم يعبوها ويوقعوا عليها وبعدينت روحي لقسم الرجال وخلي بابتك أوأخوكي يوقعوها ترى الرجال في التعامل افضل من النساء وسيبيكي من العميدة
    اتمنى إنك تطمنيني عليكي وربي ييسرلك هيا يا ست البنات
    7 "
  5. شكراااا لكم والله أنكم تنحطو على الراس يا أحلى نااااااااااس
    في عز الأزمه الي يرسم بسمه والي كلامه مثل النسمه >>>وااو صرت شاعره خلاص بترك البعثه وأروح أدخل شاعر المليون هههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    يا أختي الله يفتحها بوجهك أولا وأخيرا..
    واللي ما فهمته .. ليش العميدة لازم توقع؟؟
    المطلوب الوحيد بالتوصية توقيع الدكتور .. وختم القسم.. يعني حتى رئيس القسم ما يوقع ..
    إيش دخل أهل العميدة؟؟ هي فاضية وبتشغل نفسها بيكي..
    لكن إذا رفضو يعطوكي التوصية هذي نصيحتي:
    روحي عند الدكتورات اللي جايبة عندهم درجات حلوة.. واطلبي توصيات مرة ثانية بأدب.
    وإذا رفضوا
    اكتبي خطاب رسمي لرئيسة القسم مرفق بالسجل وواكتبي بطريقة رسمية التالي: سعادة ... أفيدك بأن دكتورات القسم.. رفضن إعطائي توصيات علما بأن درجاتي مرفقة بالسجل.. أرجو إفادتي بسبب رفض منحي التوصيات لتقديمها لطالبتها وزارة التعليم العالي، والتي ستتكفل بابتعاثي لدراسة .. "
    وهي راح ترفعها للعميدة.. والعميدة عارفة إن مو من صلاحياتها التحكم في التوصيات.. ممكن تنشال من مكانها إذا أثبتت على نفسها إنها تمنع الدكتورات من منح التوصيات..لكن بسبب الخطاب الرسمي راح تكون مضطرة تتعامل مع المعاملة .. فراح تحل الأمور بطريقتها.. الله يوفقك أختي ويسخر لك من يخدمك بموضوعك..
    مشكووووووووره وياليت ماأضطر اسوي هالشي كله علشان توصيه والله لو مراجعه في البلدية
    خلصت بوقتها >>>أستغفر الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    صباحكم ورد وجوري
    وربي بكيت لما سمعت موضوعك يا ست الكل / آمال
    أنا مرا استغربت من الحكاية دي لأنهم بيضحكو عليكي دا كلام فاضي
    أنا بحكيكي شو صار معايا
    أنا روحت الكلية وطلبت من الإدارة ورقة توصية وفعلا أعطوني هيا طبعا بعد ما مرمطوني دي ما عندها ودي ما تعرف المهم أخدتها وصورتلي 4 نسخ وبعدينت روحت للدكاترة مع كشف الدرجات كتبولي المواد اللي درسوني هيا وكل وحدة طبعا على حدة وبعدينت كل دكتورة وقعت على توصيتها اللي كتبتها ليا وبعدينت رحت للعميدة وختمتها بدون ما تتناقش معايا ولا حتى طلبت الكشف عشان تطابق لأن دا مو من صلاحيتها المادة خاصة بالدكتورة بس
    وموضوع المواد اللي رسبتي فيها دي مالها شغل في التوصية إنتي بتطلبي التوصية من الدكتورة اللي درستك ودرجتك عندها عالية يعني المواد اللي درجتك فيها عالية هيا دي اللي تأخدي فيها توصية بس المواد التانية تخصك إنتي يا ست الكل
    ** طيب بقولك على حل يمكن يفيدك
    روحي للدكاترة اللي درجاتك عندهم عالية وخليهم يعبوها ويوقعوا عليها وبعدينت روحي لقسم الرجال وخلي بابتك أوأخوكي يوقعوها ترى الرجال في التعامل افضل من النساء وسيبيكي من العميدة
    اتمنى إنك تطمنيني عليكي وربي ييسرلك هيا يا ست البنات
    مشكوووووره ياقلبي على مشاركتك الوجدانيه ودمووووعك غاليه علي والله ماتدرون وشهي حالتي اليوم
    من مكتب لمكتب ودموعي مثل المطر كاني جايه أطلب إغاثه هههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمااال وطموح
    المشكله في العميده ولا الدكاتره يبون يوقعون ماعندهم مشكله
    أحس أن الدنيا تمشي لوراء مو لقدام عندنا

على حسب علمي يأختي مالها دخل العميدة أنها توقع ما يحتاج إلى توقيع الدكتورة فقط وتحط وسيلة الأتصال سواءً كان هاتف أو بريد الكتروني أو صندوق بريد أنا مثلاً أخذت خمس توصيات من أعضاء هيئة التدريس واربع منهم برفسور عطوني التوصية طبعاً باللغة الإنجليزية وعنوانها إلى من يهمه الأمر طبعاً بالإنجليزي ووقعوا بس بدون مايحطون ختم ولا شيء

الله يعينك ويسهلك أمرك

وخبرينا أيش بيصر معك

بالتوفيق..

7 "
  8. انا عندي بسنه اولى تاريخ تشريع دكتور فلسطيني حاقد رسبني وصار معه سرطان بالعظام سبحان الله من ظلمه للبنات >>>قصة حياتها
    وعااادي احلى ثلاث توصيات لعيوني ههههه هذي كليتكم نحيسه قولي راح اشتكيكم اذا شفتيهم معندين قولي ابغى القرار الي يمنع الطالبه من حق من حقوقها ولا بيجيكم تحقيق ماهي سايبه هي
    7 "
  9. وش هالمهزله ؟؟؟؟؟؟؟

اي جامعه هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين مالهم دخل انا اعرف صديقتي رسبت في اكثر من مقرر

واخذت توصيات بعد مامرمطوها مرتين او ثلاث جات الجمعه

بس طلعتها بالقوه والحين هي باستراليا

انتي لو مستواك مو عالي كان ماانقبلتي في البعثه

لاحول ولا قوة الا بالله

مالهم الا القوه

لاتطلعين مره ثانيه الا وانتي ماخذتها ولا توصل لاكبر من كذاا

الله يعينك صراحه
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.