الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا أعيش قي صدمه اللي عنده الجواب يرد علي

أنا أعيش قي صدمه اللي عنده الجواب يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غرررريبه !1
    هم للحين ماطلبو توصيات

بعدين اذا انتي كنتي نظام كليه ونسبه السنه الاولى مومحسوبه

وبعدين حبيبتي كثيرررررررر ناس كانو حاملين مواد واعطوهم توصيات هم يشوفون معدلك العام اذا كان جيد جدا عطوك

اما جيد لا
    7 "
  2. انا اقلك هذا العميده ماهي مؤهله للكرسي اللي قاعده عليه ووحده من اثنين يا انها ماتعرف شي في النظام وخلوها عميده بالواسطه
    او انها حسووووديه وبنتها او ولدها بغوا بعثه وما انطبقت الشروط عليهم
    ما عليكي منها روحي الرياض وهناك اشرحي لهم وضعك وخلي الوزير يرسلها لفت نظر وان شاء الله بعدها تنشال من مكانها وهذا اللي لازم يحصل للاشكال اللي ماهم كفء للمكان وحسبي الله في كل من تسبب في وضع ناس ما يستاهلو الكرسي
    7 "
  3. هلاا اختي آمال الله يفرج همك

اذا انتي من جامعة تبوك انا برووح لهم يوم السبت ان شاء الله وانا نفس حالتك طلعت علي ماده سنه اولى

ومابغيت اعدي فيها الا بعد ماطلعت روحي لدرجة اني لسى اتذكر المنهج كامل بس وربك غير يعطوني توصيات غصب عليهم

لو توصل لوزير التعليم بكبره
    الشغله مو على كيفهم لو حابه نتقابل يوم السبت ونسوي فيلم اكشن بالجامعه انا حاضره هههههههههه < ناويه تجلدهم

لاتشيلي هم ياقلبي ربك يحلها بس جامعتنا ماتعترف بالذوق لازم اصير وقحه زيهم عشان يمشو اموري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي ابوي
    هلاا اختي آمال الله يفرج همك

اذا انتي من جامعة تبوك انا برووح لهم يوم السبت ان شاء الله وانا نفس حالتك طلعت علي ماده سنه اولى

ومابغيت اعدي فيها الا بعد ماطلعت روحي لدرجة اني لسى اتذكر المنهج كامل بس وربك غير يعطوني توصيات غصب عليهم

لو توصل لوزير التعليم بكبره
    الشغله مو على كيفهم لو حابه نتقابل يوم السبت ونسوي فيلم اكشن بالجامعه انا حاضره هههههههههه < ناويه تجلدهم

لاتشيلي هم ياقلبي ربك يحلها بس جامعتنا ماتعترف بالذوق لازم اصير وقحه زيهم عشان يمشو اموري
    هههههههههههههههههههههههههههههاي موتني ضحك روحي ياشيخه جعل يوقعون لكي التوصيات وهم يضحكون
    لكن انتي باي تخصص
    وانا بروح بكره إذا الله راد
    7 "
  5. طالما قالولك يعطونك توصيات و بس يوقعون عليها و بالختم .. فـ مره ممتاز !!
    مو شرط حضره العميده المعقدة توقعها من زينها ..
    تواصلي مع دكتوراتك و يكتبونا لك على ورق الجامعه و تتوقع ،،
    مو شرط توقيعات الاداريات كلهم ترا ،،
    الله يعينك عليهم حاسه فيك
    ....

انا قدرت اجيب توصيتين بس من دكاتره رجال ،،، يا زين تعاملهم
    الدكتورات ولا وحده ردت علي للحين !
    مدري ليش الحريم يعقدون السالفه ... ما يرتاحون الا اذا هولوا المواضيع
    و السالفه كل ابوها توصيه !!!

<<<<< معليش عالهذره انتي نزلتي الموضوع و انا مرتفع ضغطي منهم
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.