الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستحيل اتخلى عن ابتعاثي وش الحل :( مقهورهـ

مستحيل اتخلى عن ابتعاثي وش الحل :( مقهورهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برلونته
    برلونته

مبتعث مجتهد Senior Member

برلونته الولايات المتحدة الأمريكية

برلونته , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • الدمام, امممم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 09:07 PM

اهلينـ وسهلينـ
    أنا ياطويلينـ العمر منـ اول مابدا التسجيل وزوجي عادي ماعارض الفكرهـ
    وتعرفونـ حوستنا والمتابعهـ والأنتظار والمشكلهـ هو يدري بالتعب اللي تعبتهـ
    وبعد كل هالكلام ازف لهـ خبر قبولي ودموعي في عيني منـ الفرح
    ببرود يقولي انقبلتي حلفي
    وانا وجهي فيهـ علامة !
    شفيكـ مو فرحانـ يقولي لا بس مستغرب << شكلهـ ماخذ الموضوع مو منـ جد
    وانا عندي اخت في امريكا نفس المكانـ اللي انقبلت فيهـ وزوجها بيضبط امورنا منـ ناحية السكنـ وقبولي في الجامعهـ
    والأمور ماشيهـ مثل الحلاوهـ
    ويجي يقولي سمعي يابرلنت انا موضوع الابتعاث مو داخل عقلي والقهر هو ماعندهـ شي يخسرهـ
    وللمعلوميهـ حالتهـ الماديهـ مو ذاكـ الزود يعني انا ودي بعد مادرس اساعدهـ وهو موظف حكومي لهـ حق ياخذ اجازهـ
    مفتوحهـ ولا راح يخسر شي كل عذرهـ ان عندهـ قرضينـ منـ الراجحي تقريباً يسحبون كل شهر 2700
    ولايقدر يسوي اعادة جدولهـ معاهم بكل برود يقولي كنسلي البعثهـ وهي حلمي منـ زمان واللهـ اني جالسهـ
    أكتب والعبرهـ خانقتني
    انا عصبت منهـ وقلت لهـ خلاص انا بسافر لحالي وخذ بنتكـ عندكـ طبعاً هالكلام منـ ورى قلبي بس منـ القهر
    احس بختنق منـ القهرر T T
  2. حاولي انتي اقنعيه مره وثنين وثلاث لين يقتنع وشرحي له ان شاء الله يوافق
    وكل شئ ينحل بالحوار وتفاهم وان شاء الله يكون زوجك متفهم وضعك ويوافق
    واذا مره مو تلغي البعثه اجليييييييها وخصوصا اذا كان ابتعاثك الى امريكا لا تخافي تقدري تأجلي الى شعبان واكثر بعد
    بتوفيق والله يسهل لك
    7 "
  3. اهلين , كل شي بيجي بالهداوة
    يمكن هو خايف من الصرفيه برا لان اجازته بتكون بدون راتب
    او مايدري وضعه كيف برا بيكون
    مايبي يتغرب عن اهله او اصدقاه هذا احتمال
    انتي اشرحي له ان الولايه رخيصه
    والسكن والحياة سهله وان حياتكم المادية راح تتحول للاحسن وبيترقى ان شاء الله اذا اخذ له كم شهادة او بالانجلش
    زي ماقلت لك عطيه صورة عن قبل وبعد وان شاء الله تتيسر امورك

موفقه خير ياقلبي
    7 "
  4. على حسب ما اعرف اختي .. ان اذا عليك ديون وقروض ممنوعة من السفر تصيرين يحطون في البلاك لست .. بس مو متاكد اي نوع من انواع القروض والتفاصيل وهل ينطبق الكلام على الكل ولا لا
    بس على العموم يا رب تتيسر لك امروك وهدي اعصابك وحاولي فيه يمين يسار لعل ولعسى انه يوافق وتروحون سوا وباذن الله خير
    ومبروك على القبول ووضحي له انها فرصة وحدة فقط لا غير وباذن الله تتيسر لك امورك
    7 "
  5. أكره هالشخصيات كره العمى ،، طبعا أتكلم عن التصرفات والأفعال وليس الشخوص ،، لأني ما أقدر أكره حد ،، لكن الأفعال نعم

صار معاي نفس الشي ،،

بس تبين الصراحة ،، أنت متزوجة ،، والمتزوجة في نظري " مب نظرة ضيقة " ،، قعدتها في البيت أكبر مهمة وأكبر مغامرة ،، يعني ابتعاث وقصة وأنت متزوجة و" أم " ما أدري ،، بس الله يوفقك على كل حال

بعدين اللي يتكلم عن الديون ّّ!! شدعوووه إذا على هالحال محد بقدر يسافر
    7 "
  6. "

لآ تستعجلينْ أنتيً عنْدكٍ وقتُ تحآولينْ تقنعينْهٍ..
    بسسً مو الحينْ خليً المموضوعٍ يهدأ بينكمٍ بعدينْ ارجعيً أفتحيهٍ ..
    وأجلسسوآ معٍ بعض حطوآ السسلبيآتٍ وإيجآبيآت الليً رآح تخسرونْهآ واللي رآح تكسبونْهآ منْ الآبتعآث ..
    جربيُ توصلينْ معآه لحلُ يرضيهٍ هوو لآنْه هو خآيفً يتركٍ كٌلً شئ ويروحٍ لشئ مو عآرفً فيهٍ ولآ شئ ..
    الرجآلً يفكروونْ أكثر مننآ يعنْيً تلآقينْ أنتي تفكرينْ تكملينْ درآستكٍ وهو يفكر فيكٍ ووفيُ بنتهٍ وفي أهلهٍ وشغلهٍ وديونْهٍ ..
    حآآآآوليُ تجيبنهْآ بآلطيبُ منْ غيرً لآ يجيً الزعلً بينكمٍ ..

وإذآ تبغينْ نصيحهٍ أختً مآ تعرفكٍ ولآ تعرفينْهآ ولآ لهآ مصلحهٍ ..

زووجكٍ ثمٍ زوجكٍ ثمٍ زوجكٍ لآ تسسببينْ فجوهٍ بينكٍ وبينهٍ عٍ شئ مومشكلهٍ فيً حد ذآتهٍ ..

بآلتوفيق للجميع ..

7 "
  7. هلأ ياقلبي ..
    آول شي .. الف الف مبرووووووووك القبول وعقبال التمآم على خير ..

ماعليه ياقلبي هدي بالكـ كدآ وامسكي زوجكـ بروآق وحاولي تتتفاهمي معاه
    دي الموآضيع مآتجي باآلشد خاصه انو موضوع مصيري فلآزم تخليه يحس انو له قرآر فيه وهو صاحب القرار
    مو مفروض عليه تعرفي الرجال يعند ويسوي فيها كلمتي تمشي هــ~ع

تاني شي .. بقولك لك اقلبي مشعوذه زيي ههههههههههههههههههه
    كول ما ابغا الفف راس احد عندي

قولي لاحول ولاقوه الا بالله قد ماتقدري ميه مره وفووووووووق
    فضلها تغير الحال من هم لحزن من فقر لغنى داء لـ 99 دواء الا الموت .. >> مجررربه
    لنو احنا مالنا حول على امر الا بحول ربي وقوته ...

كمان شي صلي على النبي عليه آفضل الصلآة والسلآم ميه مره وفووووق
    فيها تحقيق للامآل .. والامنيآت ..
    فضلها آذا صلي ع النبي ميه مره باليوم تقضى لكـ سبعين حآجه بالاخره وثلاثين حاجه بالدنيا >>
    وحاولي ترسلي لو بمسج جوال او تكتبي لو رساله بيدك تقولي لو كل اللي بنفسك
    او اذا مراااا عاد دخلي امك بالموضوع رغم اني ما آحبذ او اموو عاد دبري نفسك بآحد يلحس مخو ويستحي منوو ..

وآن شاء الله خير .. بس لاتخلي لاحول ولاقوه بنيه ان زوجك غير رايه ويوآفق والصلآه ع آلحبيب والصدقه كولها امور تعيينآ على قضأء حوائجنآ ..

ملاحظه // اذا كونتي مستخيره فلعل رفض زوجك خيره لكـ >> مآتدرين ان الله جعلو عقبه ليكفيك شرآ
    >> وعسى ان تكرهــو شيئآ وهو خيــــر لكم " ,~

ومووفقه غلآتي يآآآآآآآآآآآآآآآرب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.