الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هولندا أم بولندا....والله محتار

هولندا أم بولندا....والله محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أيهما أفضل هولندا أم بولندا

المصوتون
32. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هولندا

16 50.00%
  • بولندا

16 50.00%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadah
    بس احنا مو رايحين سياحة بشكل أساسي واعتقد الجامعات الهولندية أفضل من البولندية بس مو متأكد انشالله نعرف من المشاركات

بلعكس كونك رايح تعيش هناك كم سنة هذا شي لازم يخليك تفكر مليون مره قبل ما تختار

بعكس السياحة توصل وانت تذكرة العودة بيدك

فكر في فرق معدل الجريمة , معدل الفساد الاداري , معدل دخل الفرد وبالتالي ينعكس على حالة السكان وتعاملهم

طبعا كلها الكفة تميل لهولندا , هذا غير لستة افضل جامعات العالم علم هولندا يتكرر كثير اما علم بولندا ما تشوفه الا بعد اول 300 جامعة !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    بلعكس كونك رايح تعيش هناك كم سنة هذا شي لازم يخليك تفكر مليون مره قبل ما تختار

بعكس السياحة توصل وانت تذكرة العودة بيدك

فكر في فرق معدل الجريمة , معدل الفساد الاداري , معدل دخل الفرد وبالتالي ينعكس على حالة السكان وتعاملهم

طبعا كلها الكفة تميل لهولندا , هذا غير لستة افضل جامعات العالم علم هولندا يتكرر كثير اما علم بولندا ما تشوفه الا بعد اول 300 جامعة !!
    كلامك سليم أنا شفت بعيني التصنيف بس بس ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x last love x
    يا اخي انا غيرت التخصص عشان اروح هولندا في البدايه لغيت طب اسنان لكن يوم التقديم مالقيت هولندا واحول طب عشان هولندا فقط

بتقول اش الاسباب اقولك فقط ابي اروح هولندا وابي ادرس في ماسترخت تقولي ليش اقولك لا اعلم

ما شاء الله .........انته ولدت عشان هولندا بس اتمنى أن هولندا تستحق كل هذه التضحيات مشكور على المشاركة
    7 "
  4. انا بالنسبه لمعرفتي ان هذا الشي صحيح يعني لما نجي نختار دوله قويه في الطب من بعد اميركا وكندا وايرلندا وباقي الممنوعات في الطب على طول نفكر في المانيا وهولندا وفرنسا!
    لكن: تجي انت تفكر فيها من ناحيه ثانيه يعني مثلا هولندا شخص مقرب جدا اعرفه يقول انها اعظم من اميركا و... الخ,, في الخراب!
    وانا كمان بالنسبه لي المرافق , يعني كل ما اسأل احد يقول ان المرافق لما يجي تصير معه صعوبات مثل استخراج فيزا كل 3 اشهر ومافيها شيئ معتمد يقدر يدرس المرافق فيه
    لكن فيها مميزات بعد انها دوله قويه وجامعاتها في الرتب الاولى ونظامها حلو 3 سنوات بكالور و3 ماستر والعرب فيها تقريبا اكثر من بولندا يعني لما تروح ماراح تضيع << معنى ان فيها عوائق كثير بس احس اني متعلقه فيها
    اما بولندا الكل يمدح انها دوله هادئه ومستقره والدراسه فيها حلوه

بس انا اقولك الدولتين حلوين وانت شوف تميل الى وين اكثر وبالنسبه الى مسمى الدول والجامعات مو مهم انت تقدر تثبت نفسك بكفائتك واجتهادك الشخصي!

الله يوفقنا بالاختيار
    وان شاء الله تحصل على الي فيه الخير لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح انكسار
    انا بالنسبه لمعرفتي ان هذا الشي صحيح يعني لما نجي نختار دوله قويه في الطب من بعد اميركا وكندا وايرلندا وباقي الممنوعات في الطب على طول نفكر في المانيا وهولندا وفرنسا!
    لكن: تجي انت تفكر فيها من ناحيه ثانيه يعني مثلا هولندا شخص مقرب جدا اعرفه يقول انها اعظم من اميركا و... الخ,, في الخراب!
    وانا كمان بالنسبه لي المرافق , يعني كل ما اسأل احد يقول ان المرافق لما يجي تصير معه صعوبات مثل استخراج فيزا كل 3 اشهر ومافيها شيئ معتمد يقدر يدرس المرافق فيه
    لكن فيها مميزات بعد انها دوله قويه وجامعاتها في الرتب الاولى ونظامها حلو 3 سنوات بكالور و3 ماستر والعرب فيها تقريبا اكثر من بولندا يعني لما تروح ماراح تضيع << معنى ان فيها عوائق كثير بس احس اني متعلقه فيها
    اما بولندا الكل يمدح انها دوله هادئه ومستقره والدراسه فيها حلوه

بس انا اقولك الدولتين حلوين وانت شوف تميل الى وين اكثر وبالنسبه الى مسمى الدول والجامعات مو مهم انت تقدر تثبت نفسك بكفائتك واجتهادك الشخصي!

الله يوفقنا بالاختيار
    وان شاء الله تحصل على الي فيه الخير لك

الله يسمع منك .....احنا لما نسمع طلاب هولندا يتكلمون عن هولندا يقولون مزبوطة واحسن من بولندا
    ولما نسمع طلاب بولندا يقولون عن بولندا مزبوطة واحسن من هولندا

بس الواحد يبغى الأفضل إلى نفسه لمستقبل سبع سنوات
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.