الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الايلتس

بخصوص الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي العزيز (last love) كان في بالي نفس السؤال لأني قرأت عن الاشاعة هذي من عضو ثاني في المنتدى وحبيت أتأكد بنفسي واخذ الكلام من مصدره
    فكان هذا الرد :

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزي / عزيزتي

اذا انهيت اختبار الايلتز بإمكانك احضاره الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات وتسليمه الى إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي وعدم اداء اختبار الايلتز لايؤثر على عملية الترشيح النهائي
    7 "
  2. بس أنا ودي أعرف حاجة وحدة....اختبار الأيلتس لجميع إللي متقدمين طب بشري وإلا بس للدول الأربعة من الست دول (التشيك,بولندا,هولندا,المجر)...؟؟...لأن ألمانيا وبريطانيا ماكان مطلوب فيها الأيلتس لمن اخترنا الدول....إللي يعرف يفيدني وجزاكم اللله خير...يعني لو كان مطلوب لجميع إللي رح يدخلو طب كان ما استثنوا إيطاليا وألمانيا عشان كده أنا فهمت إنو ما يحتاج لدي الدولتين...ودمتم بخير...
    سجينة الحب Hanan-s
    7 "
  3. يآخوي آلآستعلآمآت لآتآخذ منهم شي

وآلله نصآآبيين وآلله ومآعندهم سآلفه ويردون من طرف خششمهم

آنآ رآسلت آلوزآره وقآلو آحضآرر آلآمتحآن لتسهيل قبولك آلجآمعي

وعدم آحضآره لآيؤثر على آلترشيح آلنهآئي

لكن آختبر قبل نطلع
    7 "
  4. أنا سمعت إنهم يحولوك إلى تخصص علوم طبيه إذا ما جبت فالأيلتس خمسه ولكن متى؟
    بعد سنة اللغة ياحلو وهم قالو نحول إللي ما يجيب خمسة فالأيلتس إلى أمريكا او كندا وهذي الدولتين ما تشترط أيلتس
    والله أعلم
    7 "
  5. يا اخوان انا رحت اليوم عند مدير شؤون الابتعاث قال لا تخاف رح هناك اختبر جبت خمسة زين على زين ما جبت خمسة خذ سنة انجلش يا بطل واختبر وادخل الجامعة وانتهى الوضع وكل ذي الحوسة علشان ما يتفشلون من الدول الاجنبية فقط لاغيرررر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.