الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الايلتس

بخصوص الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x last love x
    x last love x

محظور

x last love x هولندا

x last love x , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة دجوو
    • جامعة دجوو
    • طب
    • ذكر
    • نجد الحبيبه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 19th, 2010, 02:43 AM

سلام عليكم

اخواني واخواتي المبتعثين

اليوم رحت الوزاره ابي اسال عن الايلتس لاني ماختبرته واقرب فرصه اختبار لقيتها في تاريخ عشرين ذي الحجه

رحت الوزاره اعلمهم قالو لي اللي يجيب الدرجه المطلوبه في الموعد المحدد يروح الدوله ويضمن مقعده اما الباقي نقسمهم على كندا وامريكا علوم طبيه

طبعا هذا مو كلام الدكتور هذا كلام الاستعلامات

حاولت افهم منه اكثر من كذا مافهمت حاولت اتكلم مع الدكتور لكن ماحضيت بفرصه اكلمه

ارجو من الاخوه اللي عنده الخبر الاكيد يرد علي لاني اعيش في هالوقت نفسيه صفر

بالتوفيق للجميع
  2. والله ياخوك أنا قدمت و إختباري نهاية الحج بس إللي أعرفو إن الوزارة تبغى الإختبار عشان يعرفو مستوانا فالإنجلش فقط لا غير
    وإنت لرحت هناك ضروري تختبر بعد سنة اللغة إلا إذا كنت جايب خمسة وفوق فإختبارك هنا والله أعلم
    7 "
  3. ياخوي بياض ماختلفنا الحين انا وانت نفس الوضع ماحنا ضامنين مقاعدنا في طب على كلام الرجال اللي رد علي واحتمال كبير يحطونا امريكا او كندا علوم طبيه يعني اشعه وكلام فاضي أنا انسان ابي طب والوزاره قالو لي طب

ليش يحولوني علوم اذا كلام الاخ صحيح
    7 "
  4. ياخي بالعقل الناس إللي إختبرت أيلتس ينعدو عالأصابع يعني بالله كل المبتعثين إللي مقدمين طب بشري راح يحولونهم علوم طبيه؟
    وعشان تطمن أكثر و أكثر اليوم روح الوزارة الساعه 9 تماما لأنو في واحد من الأعضاء يقول الدكتور ينزل مابين الساعه 9 ألين 11
    يجاوب على أسألت الطلاب هذا على حسب كلام الأخ
    إنت روح وشوف ومنت خسران بس سألتك بالله تعطيني خبر بأي شكل كان
    7 "
  5. ولا يهمك اخوي بكره راح احاول افهم منه لاني بكره بروح بسلهم الجواز طالبوني اعدل الاسم في الجواز لانه يختلف عن الشهاده ومارضو يعطوني الشهاده بكره بروح اسلمه لهم وبحارل اكلم الدكتور

ولك مني جزيل الشكر على رفع المعنويات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x last love x
    ولا يهمك اخوي بكره راح احاول افهم منه لاني بكره بروح بسلهم الجواز طالبوني اعدل الاسم في الجواز لانه يختلف عن الشهاده ومارضو يعطوني الشهاده بكره بروح اسلمه لهم وبحارل اكلم الدكتور

أخوي مدام عندك إختلاف فالجواز عن الشهادة أو العكس إتأكد أول شي أيش إللي تعديلو ماراح يأخذ وقت
    أنا كان عندي إختلاف ورحت عدلت الشهادة وانا واقف وماطولت معي
    حبيت أفيدك
    7 "
  7. يااااااااربي وش السوي احين اني ما راح اروح بعثه الا اذا كان تخصصي طب اسنان
    ياريت يا اخ LAST LOVE تاخد الخبر الاكيد من الدكتور نفسه والله اذا انت النفسيه صفر والله العظيم اني في السالب
    اختباري راح يكون اخر ذي الحجه وماتوقع راح اجيب 5
    ياليت تسأل وتجيب الخبر الاكيد والله قاعده على اعصابي
    وبتوفيق لك يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x last love x
    ولا يهمك اخوي بكره راح احاول افهم منه لاني بكره بروح بسلهم الجواز طالبوني اعدل الاسم في الجواز لانه يختلف عن الشهاده ومارضو يعطوني الشهاده بكره بروح اسلمه لهم وبحارل اكلم الدكتور

أنا ودي أرفع معنوياتك بس وش أسوي إذا أنا اختبرت آيلتس وجبت 4.5 من 9 يعني فرق نصف درجة على المطلوب
    وقبلتني جامعة الملك فيصل وجامعة الملك سعود وجامعات كثيرة بس ما اخترتها لأن أبي أدرس برا

ليش الغموض هذا .....لا توجد أي مؤسسة لقيتها لتدريب والتأهيل لاختبار الآيلتس عشان نختبر ونجيب العلامة
    يعني الطالب كفاية عليه اختبار القياس وبعده اختبارات المدرسة وبعدها بأسبوع اختبار التحصيلي وفجأة اختبار الآيلتس بدون سابق أنذار

مو حرام الطالب يعاني ...تراك مو بس أنت لحالك احنا معك

ولا تنسى البنات أعظم منا بكثيرررررر لأن القياس والتحصيلي مع بعض

انشالله خير ........
    7 "
  9. انا بابا سأل الحربي وتدرون ايش قال لبابا قال بس المسألة تعجيز وبس مادري ويش يقصد علشان كذا لازم نسميها وزارة التحطيم والترهيب والتعجيز مافي ولا واحد داري عن شي تصدقون احس الوزير يشتغل لوحده والوكيل يعطي قرارات على كيفه والحربي ماله داعي في الوزاره والطاسه ضايعه وضيعونا معااااااااااااااهم حسبي الله فيهم قولو نعممممممممممممم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.