الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الايلتس الرد من الوزاره

بخصوص الايلتس الرد من الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x last love x
    x last love x

محظور

x last love x هولندا

x last love x , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة دجوو
    • جامعة دجوو
    • طب
    • ذكر
    • نجد الحبيبه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 19th, 2010, 12:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا امس كنت منزل موضوع بخصوص اختبار الايلتس واللي مايقدر يسلم الدرجه في الوقت المحدد

واذكر اني وعدت اخوي بياض قلبي اني اروح الوزاره

اليوم من الصباح رحت الوزاره المهم ماقابلت الدكتور الموسى قابلت الدكتور محفوض ويقولون انه نائب الموسى

المهم ماعلينا من سيرتهم

سالته بخصوص الايلتس وقلت له :

انا ياعزيزي ماختبرت ايلتس واختباري في تاريخ عشرين ذي الحجه وانتم حاطين اخر موعد للتسليم بعد كم يوم

كان رده :

احنا بنرفع الملفات للجامعات يوم سبع طعش كما هو محدد في الرساله واللي يعطينا الايلتس يكون له الافضليه في القبول
    يعني انو الايلتس للمفاضله فقط

قلت له :
    طيب انا بختبر ايلتس في شهر ثنعش متى اسلمكم اياها

كان رد طويل العمر :
    اذا ماجبتها في الوقت المحدد ماعاد تلزمنا لكن قد تستفيد منها في الجامعه اللي بتروح لها ( طبعا هذا الرد لانه مايبي يقول لا تختبر )

وانا حشرته وقلت له ياسيدي لو ماختبرت او بالاصح ماسلمتكم الشهاده هل اتضرر

قالي احنا مانبي الشهاده منك بعد التاريخ المحدد

يعني مجمل النقاش اللي صار الايلتس للمفاضله فقط مو معناة اللي مايجيب ايلتس او مايجيب خمسه ماراح يقبل

لكن الاولويه لمن لديهم خمسه في الايلتس

هذا والله على ما اقول شهيد

تقبلو تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo0o0ny
    يؤؤؤ الخبر محبط نوعا ما يعني اذا صار مفاضله وانا ماعندي ايلتس يمكن يروح علي مقعد الطب وبعدين ياااحسرتي على نفسي <<<متأزمه البنت
    والحل اللحين انا نويت انتحر
    اولا يا اختي
    قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

ثانيا كلام الدكتور محفوظ محفز نوعا ما بخلاف الاستعلامات اللي يقولي اذا ماجبته في التاريخ المطلوب نحطك كندا او امريكا علوم طبيه

ماقول الا الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dody4ever
    يعطيك العافية ..
    بس الايلتس مخصص لمرحلة البكالوريوس ولا الماستر؟ وهل مطلوب لمبتعثين دولة محددة ولا كييف يعني فقط لطلاب امريكا مثلا؟

أخوي دودي
    اولا اسرني مرورك

ثانيا احنا طلاب البكلوريوس جانا في الموقع ايام التقديم طلب للايلتس لدول محدده اللي هي هولندا بولندا تشيك المجر

اما عن امريكا فما ضن فيها ايلتس

انا مافتيك بس الايلتس يختبرك على الاكسنت البريطانيا والاكسنت الامريكي يفرق عن البريطاني فلو بيطلبونكم ممكن يطلبون توفل لانو على الاكسنت الامريكي

هذا مجرد توقع
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.