الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح...؟

هل صحيح...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمو
    حمو

مبتعث جديد New Member

حمو كندا

حمو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة ؟
    • ؟
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 19th, 2010, 03:03 PM

سلام عليكم
    كيفكم يامبتعثين
    انا سمعت انه المانيا مرة متعصبين ومحتار هل اطلع الرياض واحول او اقعد في كندا
    يقولو كندا كانك عايش في السعودية
    ارجوكم ردو عليا انا احتمال اطلع الرياض اليوم ومرة محتار
    انا من مكة
  2. اغلب الاوربين متعصبين والنظام هو الي يجبره يحترمك
    وفي عندهم متطرفين اخرها اقتراح من اعضاء في البرلمان الالماني ان ماحد يدخل المانيا الا معدي اختبار ذكاء لكن الاقتراح تم رفضه
    واسوا قصة حقت المصرية مروة الشربيني لانها قتلت في المحكمة وقدام القاضي وسعادته ماعمل للمجرم شي !!!
    بس هذي حالات شاذة واصلا النظام صارم وغصب عنه يحترمك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة africa
    اغلب الاوربين متعصبين والنظام هو الي يجبره يحترمك
    وفي عندهم متطرفين اخرها اقتراح من اعضاء في البرلمان الالماني ان ماحد يدخل المانيا الا معدي اختبار ذكاء لكن الاقتراح تم رفضه
    واسوا قصة حقت المصرية مروة الشربيني لانها قتلت في المحكمة وقدام القاضي وسعادته ماعمل للمجرم شي !!!
    بس هذي حالات شاذة واصلا النظام صارم وغصب عنه يحترمك

مادري بس بصراحه اقتعتني
    7 "
  4. امممممممم اني بقلك الي اعرفه عمي عاش في المانيا من الصغغغر يعني درس المدرسه والجامعه هناك وثم حول النمسا وهو عايش حاليا في النمسا طبيب وقال لي ان لا تسجلي في المانيا لان عنصرين والاسلام يكرهوه
    بتوفييق لك
    7 "
  5. اخوي بعطيك رآيي الشخصي .. وإنت براحتك
    معروف انو اكثر دولة اوربية متعصبة وكاره الاسلام هي ألمانيا
    وكمان لا تنكر ان افضل دولة لدراسة الطب العام هي بعد ألمانيا ..
    إذا انت تبي تروح وتدرس بسسس >> خذ ألمانيا ..
    إذا انت تبي تدرس وبعد تبي تفلها خلال الـ 5 سنين >> فحول كندا
    وبالنهاية هي شهادة راح تكون معتمدة
    بس حط ببالك إنت رايح تكتسب لغة مو رايح سعودية ثانية
    صدرقني إذا قابلت عرب كثير بمنطلقت ماراح تتعلم انجليزي مزبوط لآنه راح ينقصك الممارسة
    وبس
    هذا رآي
    ارجو تتقبله بصدر رحب ^^
    7 "
  6. انت بتمشي عكس الناس

الناس تحول من اروبا الى كندا وانت بتمشي عكس

وش جاب اوربا عند كندا

كندا دوله شعبها زي العسل ولا عندهم اي عنصريه ولا مشاكل دوليه

ويكفى انها غير معاديه للاسلام ولا عندها اي تفرقه بين المسلمين وغيرهم

انا جالس الحين احاول اغير من فرنسا الى كندا

عيبها الوحيد انها بعيده شوي

بس بلد فيها امان بعد الله وشعبها حبوب

بس اهم شي تختار منطقه ما تكون بارده البرد عندهم

بمناطق شديد شوى يعنى مو مره يصل الى 20 تحت الصفر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمو
    يقولو كندا كانك عايش في السعودية

تدري انت جبت زبدة الكلام

بالله ان تدخل قوقل ايرث وتقارن صور كندا بصور آوروبا يا شيخ تحطيم مره مافيه مقارنة

كندا الي طالع دايركت من جدة او الرياض على تورنتو يشوفها حلوة

بس مقارنة بالمانيا ولا بلدان غرب آوروبا لا مره حرام وش جاب لجاب

امكن عيب الالمان ثقال وكل واحد فحاله ورصينين ومحافظين يعني كلمهم الماني وبين انك غير منغلق وعنصري تلقاهم يرحبون بكل اريحية ولا اذا تبغا الخفة واللقافة شف مصر قريبة

اما عن الامان وقلة الجرائم فنسبة الجرائم في كندا اعلى من المانيا وهذا ليس راي شخصي انما وفق احصائيات ومنظمات ادعوك لزيارة الرابط ويظهر فيه ان اكثر ولايات كندا امانا نسبة الجرائم فيها تفوق ماهو موجود في المانيا:
    List of countries by intentional homicide rate - Wikipedia, the free encyclopedia

عن كره الاسلام وبغضه , هذا كلام غير صحيح ربما اغلب الغرب لديهم نظرة دونية للاسلام كونهم يرون ان المسلمين لديهم اغلبهم مهاجرون غير شرعيين من بلدان فقيرة ولكن في المانيا حرية العبادة عالية جدا وانا زرت شخصيا المركز الاسلامي في ميونخ فيه مسجد ومكتبة اسلامية والمساجد موجودة في اغلب مدن المانيا , ويعتبر الشعب الالماني صاحب اعلا نسبة دخول في الاسلام من بين دول الغرب وحاليا يدين الاسلام اكثر من 4 ملايين في المانيا منهم 120 الف من اصل الماني وبعضهم اصبحوا وعاظا ودعاة ومليانيين في اليوتيوب.

اما كندا والله وانا مع اهلي في مونتريال كنا نصلي في طرف الحديقة جو شباب وهاتك يا مسخرة علينا ويرموا علينا قروش ويقولوا شحاذين يبغوا يحزنونا بصلاتهم وكلام جارح على كيف كيفك ,, وانا الي في المانيا عمري محد ضايقني او قلل من قيمتي لاني مسلم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.