الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه على مشارف الجنون :(

مبتعثه على مشارف الجنون :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مثلك تخصصي انجليزي
    شكل الرساله كان نظام السنة اللي قبل اللي راحت بس انتي شكلك توك متخرجه ونظامكم غير
    النظام الجديد والله اعلم انو التوصيات على شكل جدول يعني لاتخافوا هم اهم شي عندهم انو دكاتره ووصوا عليكي
    فاهمه؟ اهم شي ترجمتها ايش ماكان شكلها المضمون واحد ...الدكتور الفلاني يوصي عليك انك اخذتي في مادته او مواده الفلانيه التقدير اللي هو
    والختم انا لمن ترجمت سجلي كفاني ختم المكتب لانه معتمد اما السجل الاصلي ختمه عربي
    اما الوثيقه انتي حاولي تكلمي رئيسة قسمك اذا كان الوضع اوكي وماقالت لك فيه مشكله
    خلاص واذا كان فيه مشكله خليهم يغيروا لك الوثيقه بس يمكن ياخذوا وقت فانتي اشرحي لهم وضعك
    انك مبتعثه ولازم تراسلي الجامعات برا ومن ذا الكلام
    المهم بس ليش ختم انجليزي تبغي ع التوصيات انا توصياتي اللي من الدكاتره ختمها عربي؟؟؟؟ الختم عربي تبع الجامعه وانتي تترجمي اوراقك وتختمي الترجمه بختم المكتب اذا كان معتمد
    انا اقولك على اوراقي اش صار فيها::::::
    السجل ترجمته والمكتب ختم لي ختم فيه عربي وانجليزي نفس الختم ختم واحد
    والتوصيات الاصليه ختمتها ختم الجامعه عربي مو انجليزي وترجمتها وفيها نفس ختم المكتب نصين فيه عربي وانجليزي
    ملاحظه الترجمات ماعليها ختم للجامعه
    والله يوفقك ولاتخافي الامور سهاله انتي اهم شي الترجمه تكون معتمده,,,,,,
    اتمنى اني افدتك,,,,,,,,
    وبالتوفيق حياتي ,,,,,,,,,
    7 "
  2. معقولة كلية ماعندها ختم انقلش

ياقلبي انصحك تروحي البقالة وتشتري لهم ختوم متنوعة شي ع شكل ميكي ماوس وشي ع شكل سندريلا ههههههههههه

واعطيهم يمكن يستحوا ع وجيههم شوي ههههههههههههههه

الله يعينك
    7 "
  3. خو\ي التوصيه ام جدول ووديها مكتب ترجمه معتمد بيحولها لك صيغه تعبيريه ويختمها انجلش وبعدين روحي العميده ووريها التوصيه ام جدول والتوصيه التعبيريه واشرحي لها انو كل المبتعثين سوو كذا وانو ما يقبلون الا هالتوصيه واختميها وبس ايه ولاتنسين تاخذين ورفه من المعهد تشهد بمصداقية توصياتك انا كذا الحمد لله
    7 "
  4. يسعدك ربي موضوعك شوي معقد بس ماتضيق إلا ويفرجها ربي
    1- التوصيات لازم تكون بالانجلش والاهم تكون على شكل كلام يعني سرد مو جداول أن ماضبطت معك ماعندك أن شاء الله أي مشكله الأمر لله بس الأهم تأكدي أنها 3 توصيات مختومه واعملي منها نسخ وارجعي اختميها من القبول والتسجيل نسخ طبق الاصل والنسخ الاصليه خلي إلى بالعماده يحطونها بظرف الجامعه ويختمون عليها من برى بعد مايقفل الظرف لان هذا شرط أساسي لاي جامعه تقدمين عليها بأمريكا لضمان السريه ..

2- السجل لازم يكون بالانجلش والترجمه ما تكتفين بختم المركز لازم ختم الجامعه والأخطاء إلى بالوثيقه حاولي تتعدل أن ما ضبط ياشيخه امسحي فيهم بلاط فيصل مكان مكان انشري الأخطاء بجريدة الرياض لجل يتأدبون.
    لا تسكتين عليهم خلي احد يراجع القسم الرجالي عمر القسم النسائي ما يطلع من وراهم شي..

ودي وكل دعواتي القلبيه وتوكلي ع ربك اللهم فرجها يا ارحم الراحمين..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi15
    اول شيء يا اختي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خييرا لكم , وما يحتاج وسوسه زايده على كم حرف اهم شيء الاسم يكون صح !

الله يوفقك ويفرج كربتك ان شاء الله

تسلم ياخوي وربي يسعدك وجد انا بديت اوسوس وبقووه بس شسوي عقدوني من القبولات بره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزه
    ههههههههههههههههههههههههه

ربي يسعدك وتنعدل أمورك ان شاء الله ,,

عزيزتي بالنسبه للتوصيات المفروض تكون رساله ماني فاهمه قصدك توصيات على شكل جدول ..!!!
    المهم انتي بكره روحي لنفس الدكتوره وقوليلها بالحرف الواحد انا أبغا توصيه عامه لاني مبتعثه وطالبينها الجامعات الاجنبيه وهي راح تفهم ,,
    وطبعا يكون فيه عنوان الدكتوره وايميلها ورقمها ..
    اما بالنسبه للتوصيه الا على شكل جدول صراحة اول مره اسمع فيها واتمنى يجو طالبات من نفس جامعتك ويفيدونك يمكن عندكم شي غريب غير بقية الجامعات الله واعلم << ماشاء الله شكلكم متطورين عننا خخخخخخ

والختم مايفرق انا عندي توصيه مختومه ختم انجلش ( لاني اخذتها من قسم البنين ) وتوصيتين انجليزيه و مختومه بالعربي ...

اما بالنسبه للترجمه صراحة اندهشت واستعجبت واستغربت معقوله جامعه عريقه يغلطو في الكلمات التافهه هذي << مو أقولكم جامعتكم غير عنا هههههه

ايش بيقولو لما ترسليها للجامعه الاجنبيه سبحان الله ايش الاداره هذي الا ماتعرف حتى الاسبيلنق

عزيزتي ماقدر افيدك اذا راح يمشوها ولا لا بس اعتقد انه غلط صغير لكن الفشله كبيره ..

اما السجل الاكاديمي خير ليه مايختموه قوليلهم محتاجه نسخه طبق الاصل << شكلك ماتعرفي للمضاربات
    لكن برضو يمكن غيري يفيدك لإن عندي السجل الاكاديمي مترجم ..
    وان مالقيتي جواب خلاص خليه مثل ماهو واتوكلي على ربك لأنك ترجمتيه في مكتب معتمد ومعترف فيه واكيد بيمشووه ..

ياقمر ان شاء الله كله سهالات لاتشيلي هم وربي يوفقك ويسعدك ويحققلك مناكِ ,,,
    غلاتي الحمدلله اليوم كتبت توصيات على شكل رساله وراح ادويها السبت للدكاتره يوقعونها وبالنسبه

لجامعتي فهي كلية الآداب التابعه لجامعه الملك فيصل والاجر على الله

دعووواتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **Emily**
    الله يكون بعونك ويسهل امرك

شكراً وربي يسعدك
    [
    QUOTE=asoom.ksa;2301075]انا جامعة الملك فيصل .. :s السجل الاكاديمي اعطونا نسختين اصل وحده عربي وحده انجليزي .. بدوون ما نطلبها حتى او نترجم او مو عارفه ايش ..
    غريبه ما عطووج .. رووحي اطلبي مره ثانيه يمكن يعطوونج .. وقتها يختموون لج على نسخ طبق الاصل ..
    الله ييسر امرج ان شاءالله[/QUOTE]

كليتنا ماعندهم شئ اسمه سجل باللغة الانجليزيه حاولت فيهم بس مافي إلا عربي .. الله يسهلها بس
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.