الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطريق الصحيح لدراسة اللغة الإنجليزية (جمع الموضوع بملف واحد)

الطريق الصحيح لدراسة اللغة الإنجليزية (جمع الموضوع بملف واحد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممرحالممرح
    اسأل الله ان يجعله في موزين حسناتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    شــرح .. رائع .. اسأل الله لك التوفيق ...
    << متابــعهـ @!@
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال بنت عبدالله
    يعطيك العافيه اخوي بانتظار باقي الدروس ..
    شكرا جزيلا لكم ، وإن شاء الله أعدكم بشيء مميز ..........بالتوفيق
    7 "
  2. يعطيك العافية اخووي والله يقويك ..

ممكن تقول لنا اسماء المعاهد ووش الافضل كمبتدئ اي معهد ؟ وهل الافضل مدرس يتكلم عربي ولا يتكلم انقلش ؟

لاني بصراحه دخلت معهد وكان المدرس عربي لكن طلعت من المعهد خالي الوفاض ما في استفاده ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسايل
    جزاك الله خير

أنا أعتبر أن حفظ الكلمات تساعدك على فهم 70 % مما يتحدثون وهذا عن تجربة
    لكن لاتساعد حفظ الكلمات على الكلام والتحدث ,
    بغضون 3 أشهر فقط ولله الحمد تحسّن مستواي من الزيرو إلى المستوى المتوسّط باللغة لأنه كان عندي رغبة شديدة بتعلّم اللغة وطلعت أشطر وحدة بالقروب بشهادة أساتذتي
    لأني قضيت كل وقتي على الانجلش
    وذلك بفضل الله ثم هذه المساندات
    1-درست في معهد لمدة شهرين لمعرفة الأساسيات في اللغة وكان يحتوي على أساتذة أجانب درسني بريطاني وآخر كندي حلو تجرّب أكثر من لكنة عشان أذنك تتعود على سماع أكثر من أكسنت
    كنت ألاحظ الفرق بين لكنتهم لأنه الكندي كان سريع جدّاً وحروفه متلاصقة أما البريطاني كان بطئ ومخارج الحروف واضحة عنده , كان ودي يدرسني أمريكي وأظن الأمريكان قريبة لكنتهم من الكنديين
    كان المنهج بالمعهد من كامبردج سلس ورائع وطريقة القواعد فيه روعه ومعاه كتاب تمارين وسي دي للكونفرسيشن تقدرون تطلبونها من مكتبة جرير أظنها موجودة وهي على مستويات
    واسمها Interchange Third edition
    الأصفر للمرحلة المبتدئة والأحمر للمرحلة اللي بعده وهكذا

بعد ماطلعت من المعهد وكانت عندي أساسيات اللغة من ضمائر وتركيب جمل بسيطة وتحسّن مستواي الضعيف إلى متوسط عملت لنفسي كورسات بالبيت بطرق كثيرة وذلك بتوصية من مجربين :

2- الاستماع من النت لمقاطع أو متابعة الأفلام
    3- قراءة قصص الاطفال الانجليزية لمعرفة كيفية تركيب الجمل لأن جملها سهلة جدّاً وكلماتها بسيطة
    4- قراءة الصحف الأجنبية لاستخراج الكلمات غير المفهومة وتسجيلها في مفكرة خاصة للكلمات
    5- محاولة التحدّث ولو بالأخطاء مع أي أحد بالانجلش .

وأنا في طريقي إن شاءالله لأصل لمرحلة متقدمة لتعلم اللغة قبل السفر لأمريكا .

يعطيك العافية وش المعهد اللي درستي فيه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    اخوي فيصل عندي اقتراح اذا ممكن اي مشاركه تشعر انها مفيدة منك او من احد المشاركين تقدر تضيف تعديل بالصفحه الاولى وتضيفها لانه صعب البحث بين الصفحات وربي يخليك يارب انت شخص مفيد الى الامام
    أشكرك أختي على الإقتراح ، وبالفعل تم تعديل المشاركة ....... موفقة إن شاء الله .......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بُوح ...|~
    ..

تأيييد لمآ ذكر أعلآه ..

وعوافي للجميع ..
    تم التعديل أختي ، بالتوفيق
    7 "
6 من 19 صفحة 6 من 19 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.