الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدوني

بليز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره الدلوعه
    ساره الدلوعه

مبتعث مجتهد Senior Member

ساره الدلوعه الولايات المتحدة الأمريكية

ساره الدلوعه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • احياء
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 20th, 2010, 11:33 AM

هلا شخباركم

انا الحمدالله انقبلت في مرحله السادسه للبتعث بس عندي استفسار بسيط
    انا انقبلت ماستر احياء في امريكا وانا سمعت ان الوزره تجيب لنا قبول المعهد وحنا نجيب قبول الجامعه
    وهذا اللي مضيق خلقي

هل ماستر الاحياء صعب في القبول ولا سهل في امريكا
    شلون اجيبه ومتى اجيب وانا في السعوديه ولا انا في امريكا
    بليز ساعدوني شلون اجيبه
  2. تحية طيبة أختى العزيزة / ســــــــــــــــارة
    إن شـــاء الله ربي يوفقك في حيــاتك العلمية والعملية ، أنا بأذن الله تعالى زيك مــاستر أحيــــاء وسوف نكون مع بعض بأذن الله تعالى في أمريكا .
    بالنسبة لوزارة التعليم العالي مهمتها فقط حاليا أن تجلب لك قبول معهـــد فقط .
    وبعد إنتهاء مرحلة اللغة ، انتي تبحثين عن الجــامعات المعتمدة في أمريكا واللغير موقوفه من الملحق الثقافي في امريكا ، وتراسلينهم ، في اي ولاية ترغبينها لا يمنع ذلك ، وتأخذين موافقة منهم بإكمال مرحلة المــاستر ، بعد ذلك تذهبين الى الملحقية الثقافية وتعطينهم موافقة الجامعة وبالملحقية بدورها تعطيك الضمان المالي لكي تقدمينه للجــامعة .
    هذه هيه الطريقة ، والموضوع ليس بالصعب ابدا ، وكل جامعة لديها شروط معينة ، وشورط لا تعتبر معقدة ابدا هيه شروط روتينية جدا .
    واخيرا اتمنى لكي التوفيق والنجـــــــــــــــاح ،،،
    اختك خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوووو وووووود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الدلوعه
    هلا شخباركم

انا الحمدالله انقبلت في مرحله السادسه للبتعث بس عندي استفسار بسيط
    انا انقبلت ماستر احياء في امريكا وانا سمعت ان الوزره تجيب لنا قبول المعهد وحنا نجيب قبول الجامعه
    وهذا اللي مضيق خلقي

هل ماستر الاحياء صعب في القبول ولا سهل في امريكا
    شلون اجيبه ومتى اجيب وانا في السعوديه ولا انا في امريكا
    بليز ساعدوني شلون اجيبه

مرحبا اختي ممكن توكلين مكتب يجبلك قبول
    واذا تبين مكتب انتظري في مكتب قمة في التعامل راح انزل موضوع عنه بس اول مايوصل i20 حقي
    وله فرع عندكم في الدمام
    7 "
  4. فعلا كما ذكر اخونا:الممرحالممرح

تقدرين تتصلين على اي مكتب بالسعوديه وهوا يجيب ليكي قبول من الجامعه اللي انتي تبينها

حتى وانتى في امريكا تتصلين عليه وترسلين اوراقك ايميل له ويخلص ليكي كل اللي تبينه

بس اهم شي تتعاملين مع مكتب يكون معتمد من وزارة التعليم العالي

مثل قبولات امريكا فيه مكتب اسمه : الين للخدمات التعليميه طبعا ياخذ رسوم بس مدري كم المبلغ

وعلى فكره هالاشياء لا تشلون لها هم انتم بعد ما تعيشون فتره بدولة الابتعاث

بتفهمون النظام ويصير سهل عليكم التقديم على الجامعات مثل ما قدمتوا على البعثه هنا وكان سهل عليكم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.