الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوبي راجع من الرياض على شان تغيير التخصص..

دوبي راجع من الرياض على شان تغيير التخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري وانا زيك كمان
    بس سمعت واحد اليوم يسال الدكتور قله ايش الخطوة اللي بعد اعلان الاسماء
    قله استنو تجيكم رسايل بخصوص موعد الملتقيات
    وانا كل مااسال سؤال او شي عن الدولة او متى المواعيد او كيف يقلي في الملتقى بيعلموك كل شي لاتستعجل
    بس في مرحلة التدقيق واحد قلي شهر 2 او 3 يكون السفر ان شاء الله بالنسبة لكندا
    7 "
  2. اني مقدمه طب اسنان في المجر ولازم اختبر ايلتس واني ماعندي ده الاختبار وش أعمل يعني
    يقول الدكتور الحربي المففاضله في الايلتس يعني مو مضمون مقعد الطب الاسنان حقي
    وعم صاحبتي راح اليوم الوزاره و سال ورد عليه الحربي ان بس 15 مقعد طب اسنان خلاص اني وقف عقلي مادري وش اسوي
    7 "
  3. سلم على الدكتور ماجد الحربي ...

و قول له : طلاب المانيا يقولون ايش دخل الايلتس في المانيا ... !!!!!

انا سألت الوزارة و قالوا انت المانيا ما يحتاج تختبر ايلتس ... طيب ليش الحين يقولون المفاضلة لطلاب المانيا بس ... و على ايش على الايلتس ...!!!!!!

يعني الوزارة ما عندها كلمة محددة ... كل واحد يصرف من كيسه ... و كل يوم قرار و اليوم الثاني يختلف ...

الحمدلله على كل حال ...

ما معنا الا نصبر حتى تجي القبولات ... و بعدها نعرف احنا طب ولا مو طب ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    اني مقدمه طب اسنان في المجر ولازم اختبر ايلتس واني ماعندي ده الاختبار وش أعمل يعني
    يقول الدكتور الحربي المففاضله في الايلتس يعني مو مضمون مقعد الطب الاسنان حقي
    وعم صاحبتي راح اليوم الوزاره و سال ورد عليه الحربي ان بس 15 مقعد طب اسنان خلاص اني وقف عقلي مادري وش اسوي

من جده بس 15
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.