الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على امريكا........لازم تدخل وتستفيد

على امريكا........لازم تدخل وتستفيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي اخوي انا الي اشوفه من كلامك ان اغلبية ولايات امريكا ما تصلح حق اي شي لا للدراسة ولا الترفيه حتى !!!

وعلى فكره الحين السعوديون موجوديم بكثره في جميع ولايات امريكا حتى ولايتك اريزونا !!!

انا باقولك عن اريزونا برضو الي انت مدحتها :
    1- جوها حار جدا وشمسها ((( حارقه جدا جدا ))) والكلام طبعا من ناس ساكنين في تيمبي وفينكس
    2- جامعتها مو بذيك القوه واسمح لي مع انها جامعتك ASU
    3- ما تحس فيه فارق بين ايرزونا والسعوديه صحراء وشمس وحررر
    4- كثرة السعوديين وهالشي شفته بعيني

بس بغيت اقولك اخوي ان مو كل الولايات تذمها وانت لنفسك تقول ان امريكا افضل

وشكرا للموضوع
    7 "
  2. والله أنه حيرني بقوووة
    يعني انا أفضل إذا عنده كل هالمعلومات لو قال الاسعار هناك والجو والمواصلات والجامعات والمعاهد ونسبة الامان وخلى القارئ هو اللي يقرر اذا الولاية كويسة أو لا لان مو معقول ثلاث ارباع امريكا سيئة
    أنا حسيته أختار الولاية لأن فيها حفلات كثير وبنات حلوات حتى اللي سألوه وين رح تدرس وقالهم عن الجامعة قالو له ياحظك حفلات وبنات حلوين وبعدها قال الجامعة قوية طيب يمكن هو شافها قوية لأن فيها مايسر خاطره من بنات وحفلات تقريبا هذا اللي ذكره عن جامعته ولا قال شي لا عن الجو ولا الجرائم ولاشي يعني اولوياته بعيدة كل البعد عن الدراسة وواضح من كلامه

بس حاليا خليني أركز على هم المعهد لاحقين على هم الجامعة عندي سنة أدوش رأسي فيها

تسلمي عالنقل بس نقلك يقول إنك اقتنعتي بكلامه بنسبه كبيرة لاتقل عن 70%

نصيحة ... حاولي تجمعي معلومات أكثر من أشخاص أكثر تفائلية من غير من تهمشي كلامه اذا شايفه انه يناسبك وأختاري الانسب لك يعني لا تعتبري كلامه مقياسك النهائي ولا مانع من أخذ بعض النقاط المذكور مع انها نادرة والافضل ان تعيدي البحث يعيدا عن وجهة نظره وبصراحة ما أأيد الثبيت وهذه وجهة نظري
    7 "
  3. من وجه نظر متواضعه / مقال غير مفيد أبداً : وأدعو كل شخص إنه يأخذ المعلومات من مصدرها الصحيح .

أخونا الكريم تحدث عن أمريكا وولاياتها وكأنه من جد يتحدث عن ... ( مابي أذكر أسماء أو اماكن احترام للبعض ) من خلال قرأتي للمقال ثلاث أرباع الولايات والمدن لاينصح فيها وكل ولايه حط فيها عيوب الدنيا كلها ..!!!! طيب وكل هالناس اللي تجي من أقطار العالم لأمريكا ماعندهم سالفه ..؟؟؟ ولا كل الناس مجتمعين في معهد واحد أو مكان واحد وباقي المدن والولايات خررطي .
    الغريب يتحدث عن الولايات من ناحيه الخدمات ووامور الترفيه وغيرها وكأننا وكأنه جايين من سويسرا أو من بريطانيا .
    أنت تتحدث عن الدولة الأولى في العالم في مجال التطور العلمي والتقني فأستغرب أن لا توجد هناك الا ولايه او ولايتين بنظرك أنها تصلح للسكن والدراسه .
    مادري كيف تبني هذه الأراء وانت مجرد اطلعت لم تعرف جيدا كل ولايات أمريكا حتى تقيمها .
    نصيحه للجميع/
    خذ المعلومات من مصدرها , اجتهد وتعلم , ولاتبني أرائك وتوجهاتك بناء على تجارب غيرك أو بناء على نظارتهم التشائمية .
    اذا بنأخذ بكلامك من جد مادرسنا ولا عجبتنا أي ولايه .
    دمتم برعاية الله
    7 "
  4. اخواني واحواتي المعارضين
    هذه الحقيقة هي صحيح وجهة نظر
    لكن هواا امتدح الجامعات القوية بالهندسة اكثر من اي تخصص اخر
    وعن الولايات فهو صادق جا جدا وكان همه الأول والأخير الدراسة وقوة الجامعة من ناحية ونسبة الأمان ايضا بالمدينة نفسها
    موضوع أكثر من رائع فعلا فلوريدا للسياحة وليست للدراسة مافيها غير جامعة فلوريدا اللي تستاهل وسنترال فلوريدا تقريبا
    وكلا على حسب مستواه
    هوااا تكلم عن اللي يدورو للجدية والقوة والعراقة والشهرة صحيح مثلا جامعة فلوريدا صعبة بالقبول تقريبا لكنها ليست اكثر قوة من هارفارد ويال وشيكاغو وستانفورد وجونز هوبكينز فهي ليست من من مستواها بالأصل
    وفي نظري اعتبرها جامعة ضعيفة ولم تأخذ مني اي اهتمام ابدا ابدا
    كلامه سليم والله يوفقه وربي اعلم بالنوايا

فاللي يبحث عن الشهادات العليا والقوة خصوصا بالهندسة حيلاقيها بكلامه
    كل اللي قاله عن الولايات صحيح والموضوع يخص الجميع بلا استثناء
    واللي يبي يتسلى ويتونس وجامعة اي كلام وشهادة اي كلام يقعد ببيت اهله احسن له وابرك
    شكرا لكي على نقل مثل هذه المواضيع
    اتمنى انو مايزعل احد من كلامي
    هذا الواقع
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.