الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على امريكا........لازم تدخل وتستفيد

على امريكا........لازم تدخل وتستفيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شكرا لكل من شارك برد وابدا رائيه في الموضوع
    ومرررره ثانيه اقووول الموضوع منقول للفائده
    وانا مانقلته الا اني شفت انه تقريبا كل الي كتبه صحيح
    وذلك من خلال معيشتي فتره بامريكا ومن خلال قرائتي لبعض كتابات الاخوان في المنتديات ومن خلال تجارب بعض الاصدقاء وكذلك من خلال تصنيف هذه الولايات من حيث الامان والجرائم
    7 "
  2. الله ينكد على ابليسك !!! ياشيخ ! حسستني اني بموت لما اروح الولاية اللي انا رايحها اش ذا ؟ " كئيبة مرة ومدري اهلها بينتحرو كلهم " الصراحة موضوعك حلو بس اصابني بالاكتئاب في قولوني !! انا جاني قبول في بنسلفانيا في جامعة اسمها ماريوود Marywood
    اللي قهرني اكثر انها جامعة مسيحية !! << مدري عن امهم مكتب تنصير الفكر ‍! راسلتهم ابغى اغير المعهد ماردو اش اسوي ؟!؟!؟
    7 "
  3. مشكور على مجهودك ..

لكن للمعلومية كل ما>كر لنا الاخ هي مجرد وجهة نظره الخاصه يصير هو راح في كل الولايات >ي وعرفها ....

ثانيا هو قال انا ولاية كانساس مافي اشين منها ياحبيبي اهلي كلهم في كانسا لهم 4 سنين وولد خالي له 9 سنين ولاية ولا اروع فيها كل شيء لكن مو مثل بعض الولايات يعنياماكن ترفيه حلوه جامعه مستواه لا باس مو نازل ولا طالع وبالنسبة لجامعة كانساس ستيت هي اخذت في اخر تصنيف السادسة من جامعات الولايات الامريكيه كلها
    وعندي معلومات عن تجربه في اكثر من ولايه ومدينه الانت >كرتهم بصراحة ولاشيء من القلت ....

لكن في الاخير الانسان يجتهد فان توفق فمن الله وان لم يتوفق فمن نفسه

تحياتي
    7 "

4. الموضووووووووووووع من خلال بحثي ، يُعتبرررررررر موضوع قيّم ومُهمّ

ولكن لا يمنع أن تكون هناه مدينة مناسبة وجيّدة وبيئة مناسبة للّراسة مع أنّ الولاية حسب تصنيف الموضوع سيِّئة أو كئيبة او رتيبة

والعكس قد يكون صحيح ربّما هناااااااك ولاية صنّفها صاحب الموضوع ممتازة والمدينة المعنيّة غير مناسبة

على العموووووووووم هذه الموضوع يستحقّ التثبيت والقرااااااءة و يُعتبررررررر مرجعاً يستحقّ حفظه في المذكّرة

وجزى الله الكاتب والنّاقل خيرا ونفع به
    7 "
  5. يسلممووو على النقل لكن والله اني خفت اروح امريكا ..

ياخوي ما بقى ولايه الا وحط فيها عيب *_* طلعت كندا افضل 1000000% حسب الي قريت با الموضوع واتضح لي

وتبقى وجهه نظر خاصه لي .... شكرا لنقلك وماقصرت يا الغلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.