الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تأمن بعثه الملك السكن والكتب واستقبال في المطار

هل تأمن بعثه الملك السكن والكتب واستقبال في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو حجه
    بو حجه

مبتعث مجتهد Senior Member

بو حجه أرمينيا

بو حجه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أرمينيا , تخصصى طالب , بجامعة اااا
    • اااا
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوج
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 20th, 2010, 11:05 PM

واضح من العنوان

هل تأمن بعثه الملك عبدالله السكن والكتب على حسابهم..؟؟

واذا ارسلوني للدوله الابتعاث هل يأمننون لي ايضا مستقبل في المطار.؟؟؟

يارب ترزقني الجنه ورضا والديني

وتحقق لي طموحي ..........دكتور المستقبل

DR.HAAADI
  2. حلو السؤال وانا فكرت فيها كمان الحين لما نروح لآمريكا راح توفرلنا الوزاره السكن والاستقبال بالمطار ولا احنا اول مانروح ماحنلقي مكان ونحجز بفندق بعدين نشوف سكن وكلو علي حسابنا ؟؟؟
    اتمني احد يجاوب ويفيدنا
    7 "
  3. السلام عليكم

الله يوفقكم يارب في دراستكم ومبررروك القبول

من ناحية السكن انتم تجيبو السكن لانفسكم لانوراح تاخذو راتب من قبل الوزراه وتشترو الكتب من الراتب يلي يصرفو لكم
    ثاني شي راح يستقبلوكم في واشنطن حقون الملحقيه في المطار وينزلوكم بالفندق لكن راح يكون على حسابكم الاقامه في الفندق
    وثاني يوم راح ترحو الملحقيه ترتبو اوراقكم معاهم وبعدها تحجزو لانفسكم الولايه يلي بدكم تدرسو فيها
    ودا يلي حصل مع ولدي يلي في امريكا قبل 3 سنوات مضت
    7 "
  4. السلام عليكم

يالغالي البعثة لاتوفر لك كل هذة الطلبات لآنها بالحقيقة تعتبر جهد مضاعف عليها

الآبتعاث يوفر لك راتب شهري يكفيك تستآجر سكن مع مصروفات الجامعة وقوت يومك فقط

يعني لعب في نهاية ااسبوع طلعات تمشي الله يعينك يبيلك تستعين بالوالد

آفضل حل انك تتعرف على اصدقاء سعودين او عرب على الاقل وتتشارك معهم المسكن بكذا وفرت على نفسك مبلغ معين من الراتب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om memo
    السلام عليكم

الله يوفقكم يارب في دراستكم ومبررروك القبول

من ناحية السكن انتم تجيبو السكن لانفسكم لانوراح تاخذو راتب من قبل الوزراه وتشترو الكتب من الراتب يلي يصرفو لكم
    ثاني شي راح يستقبلوكم في واشنطن حقون الملحقيه في المطار وينزلوكم بالفندق لكن راح يكون على حسابكم الاقامه في الفندق
    وثاني يوم راح ترحو الملحقيه ترتبو اوراقكم معاهم وبعدها تحجزو لانفسكم الولايه يلي بدكم تدرسو فيها
    ودا يلي حصل مع ولدي يلي في امريكا قبل 3 سنوات مضت
    طيب يعطونا المكافأة من البداية أو إذا صار لنا شهر في بلد الدراسة ؟
    7 "
  6. يُقآل تتأخر المكآفأة الأولى يعني

ممكن نهآية الشهر الأول أو شي كذآ مدري

والكل ينصح إن المبتعث يآخذ معه مبلغ بين الألف -5 آلآف دولآر أمريكي

الله يعين اللي حآلتهم صعبة ونحمدالله ع أحوآلنآ ,

موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضائي
    طيب يعطونا المكافأة من البداية أو إذا صار لنا شهر في بلد الدراسة ؟
    ما اعتقد يعطوكم لانو ولدي في الشهور الاولى شوي حاس وكنت انا ارسلو مبلغ عشان يمشي حالو
    لكن بعد كدا كل شهر صار يرسلو له الراتب كل شهر يلي هو 1800 دولار
    وانا انصح كل طالب جديد لازم يكون عندو مبلغ يمشي حالو لحد امورو تتزبط ويعرف راسو من رجولو لانو الغربه صعبه

والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    السلام عليكم

يالغالي البعثة لاتوفر لك كل هذة الطلبات لآنها بالحقيقة تعتبر جهد مضاعف عليها

الآبتعاث يوفر لك راتب شهري يكفيك تستآجر سكن مع مصروفات الجامعة وقوت يومك فقط

يعني لعب في نهاية ااسبوع طلعات تمشي الله يعينك يبيلك تستعين بالوالد

آفضل حل انك تتعرف على اصدقاء سعودين او عرب على الاقل وتتشارك معهم المسكن بكذا وفرت على نفسك مبلغ معين من الراتب
    اخوي كلامك صحيح بس انت غلطان انه ماتقدر تتمشى بالويك اند الا لمن تستعين بالوالد انا اكثر من واحداعرفه بامريكا ويخرج ويتمشى وراح تانيه ويشتري ملابس من المكافأه علما انه المكافأه 1800 دولار وكسور بس برضو لازم تحط في بالك الولا يه غاليه او لا
    بالتوفيق....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.