الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لست على ارض السعوديه ولا ارض امريكا انا على ارض مبتعث!!!

لست على ارض السعوديه ولا ارض امريكا انا على ارض مبتعث!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 21st, 2010, 06:49 AM

اشعر بقلق شديد واني لست انا
    احببت تحدي النفس ولكن بداخلي واعماقي خوف شديد ورهبة من الفشل
    لا اعلم اين ذهبت فلسفتي الا ان طموحي تهدئني
    احاول الحفاظ على رباطة جأشي
    لي وقفه هنا
    فانا لست في السعوديه ولا اشعر بمن حولي
    ولست باميركا
    انا على ارض مبتعث لا اعلم لما انا هنا اسير في حدودها وانتقل من منطقه الى اخرى اقرا
    دون توقف
    اشعر بتعب وارهاق ولكن ذلك لا يستوقفني عن البحث الا انني لااعلم عما ابحث
    اخشى ان تخور قواي

ماذا افعل وماذا انتم فعلتم!!!!!!
    لكل من لديه ما يجعل عزيمته تتقد ويفعم بالنشاطوالتفائل والابتسام دون توقف يأتي به هنا اريد كلاما يحرك ساكني فامامنا رحله طويله فبدون العطاء الذي نحتاجه سنعجز نحن عن العطاء
  2. رهبة الدخول في العالم الجديد هي أمر طبيعي
    ربما يكون عند البعض عالم ( الأنا ) لأنه و بعد قضاء فترة طويلة في الإعتماد على الأهل و الأصحاب أصبح وحيداً يصارع الموج ، بعقله و تفكيره و حكمته ،
    المطلوب
    توسيع الثقافة الخاصة بالإبتعاث من حيث طريقة التعامل مع الحياة العامة و الإجتماعية و الأكاديمية خارج حدود الأهل ،
    و معرفة إمكانية التأقلم و تهيئ النفسية لاستقبال المجهول .

و الأعظم
    الثقة بالله ثم الثقة بالنفس و الإتكال على الله .
    7 "
  3. اهنيك على جراتك بالكتابه ....

للامانه الكل متخوف لانه شئ جديد بس مجرد ماتفكر انها فرصه وجاتك انت محظوظ لان هالفرصه جاتك من بعد تعب الدراسه والاجتهاد اللي بذلته ... مدينه جديده راح نكتسب لغه ... ثقافات .... والاهم راح نرجه باذن الله بشهاده الكل يتمنىانو يحصل عليها ...

اسال الله ان يعين كل مبتعث اخلص النيه لوجه الله ومن صدق مع الله يصدقالله معه ... وكلما كانت النيه صالحه لا للخوف و...

والله مع العبد ..
    7 "
  4. الإنسان متكيف بطبعه , , , لكن مشكلته أنه يحب الإستمرار على وضعه الموجود حتى لو كان بمنتهى السوء , ولذلك كم من

الفرص التي مرت في حياة الإنسان كرهها وخاف منها أو مادخل في غمارها ثم لما استمرأها حمد الله عليها ولو أعطي وزنه

ذهبا مارجع للوراء

فهكذا البعثة من وجهة نظري , , سيخاف الإنسان في الشهور الأولى وربما لن ينسجم مع الجو الموجود فيه , وسيحن لأهله

وربما يبكي , , لكن أجزم بانه حين تنتهي بعثته سيبكي لجمال التجربة التي قضاها , كما بكى حين فارق أهله
    ستجدون هذا بأنفسكم فلا تستغربوا فهذه الدنيا
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.