الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المجريين ^_^ والمجريات >> هنا التجمّع <<

المجريين ^_^ والمجريات >> هنا التجمّع <<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبيييييب مبدع الله يعطيك الصحه والعافيه على التجمع ياليت بس تخبرنا كيق كانت تجربتك مع اول سنه طب سهل صعب في معوقات؟
    ولك الف شكر مني
    وع خصوص الايلتس انت سلمت لهم الشهاده او لالا
    اني ما اختبرت وخايفه يغيرو التخصص ياليت تفيدني في ده الموضوع
    7 "
  2. مشكور اخوي طبيب مبدع.... والله ان احنا بحاجة لهاذا التجمع
    انا ولله الحمد والشكر من المقبولين لدولة المجر تخصص طب بشري مرحلة البكالوريوس....

انا عندي سؤال صراحة احس انه مهم جداً لجميعنا:
    كيف يتعامل الشعب المجري مع الاجانب عامتاً والمسلمين اكثر عموماً والعرب خصوصاً والسعوديين اكثر خصوصاً؟
    حاجة ثانية:
    انا عندي شهادة ايلتس بالدرجة المطلوبة حصلت عليها قبل ثلاث سنوات, علما انه مكتوب على الشهادة "ينصح" وليس "يجب" على المختبر اعادة الاختبار في حال مرور سنتين على الاختبار, فايش رايك ورأي بقية الشباب والشابات : هل اقدمه قبل الموعد والا راح يرفضوه , واذا لم اسلمه ماذا يحدث في حالة تسليمة بعد الموعد المحدد علما انه اقرب موعد اختبار في شهر نوفمبر؟

وشكرا
    7 "
  3. انت روح الرياض وقدمها وشوف جرب
    واذا رفضوها وختبرت بعد الموعد وجبت الدرجه المطلوبه تمام تاخدها معاك المجر وان شاء الله تعينك اهناك على القبول في الجامعه
    لان راح يرفعو الملفات تاريخ 17 الى الجامعات فماتقدر توديها الى الوزاره بعد الموعد
    بتوفييييق لك ولجميع المجرين يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    طبيييييب مبدع الله يعطيك الصحه والعافيه على التجمع ياليت بس تخبرنا كيق كانت تجربتك مع اول سنه طب سهل صعب في معوقات؟
    ولك الف شكر مني
    وع خصوص الايلتس انت سلمت لهم الشهاده او لالا
    اني ما اختبرت وخايفه يغيرو التخصص ياليت تفيدني في ده الموضوع

ولو .... لا شكر على واجب .....

الصراحة انا احب انقل تجربتي للفايده ...

كانت من امتع وافضل ايامي .... ايام الملك فيصل ....

صحيح ان الاداره الله بالخير ... لكن الشباب والدكاتره كانو عسل ...

وترا مافيها شي صعب ... اخذنا تقريبا نفس مواد الثانوي ونفس المواضيع بعد بزياده في التفصيل احيانا ... التغيير الوحيد انه كان بالانقليزي ...

طبعا بتسألون ...طيب ليش طلعت منها ؟؟

الجواب بسيط ... بسبب الانقليزي اللي جبت فيه العيد .... ويوم رفعت درجاتيي بالانقليزي على نهايه الترم الاول ... تفاجأت الترم الثاني بالمعدل العام كان نازل .....

فقررت الانسحاب ... ومعالجة اصل المشكل .. اللي هو الانقليزي ....

انا اقول كان عائع بالنسبه لي ... لكل غيري قدر يمشي ...

فاحم اكرر لكم ... الانقليزي الانقليزي الانقليزي يا شبااااب ويا صبايااااا ...

ما ابغى اخوفكم او اعقدكم ... لكن اعطوع شي كبير من الاهميه ....

يعني توني اقرا روايات بالانقليزي وافهمها ... والله حماااااااااااااااااااس .....

هههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلومي
    مشكور اخوي طبيب مبدع.... والله ان احنا بحاجة لهاذا التجمع
    انا ولله الحمد والشكر من المقبولين لدولة المجر تخصص طب بشري مرحلة البكالوريوس....

انا عندي سؤال صراحة احس انه مهم جداً لجميعنا:
    كيف يتعامل الشعب المجري مع الاجانب عامتاً والمسلمين اكثر عموماً والعرب خصوصاً والسعوديين اكثر خصوصاً؟
    حاجة ثانية:
    انا عندي شهادة ايلتس بالدرجة المطلوبة حصلت عليها قبل ثلاث سنوات, علما انه مكتوب على الشهادة "ينصح" وليس "يجب" على المختبر اعادة الاختبار في حال مرور سنتين على الاختبار, فايش رايك ورأي بقية الشباب والشابات : هل اقدمه قبل الموعد والا راح يرفضوه , واذا لم اسلمه ماذا يحدث في حالة تسليمة بعد الموعد المحدد علما انه اقرب موعد اختبار في شهر نوفمبر؟

وشكرا

والله اخوي لي الشرف ان اتعرف عليك عن قرب .... وان شاء الله يكون قريب .....

بالنسبة لتعامل الشعب ... جدا راقي ... يعني تعامل اوروبي .... والمسلمين هناك اقليه لكن يمارسون حقوقهم الدينية والدعوية بحرية كاملة ..

مع ان التاريخ المجري كان يوجد به صراعات دينيه بينهم وبين الاتراك ....

ويوجد مسجد ومركز اسلامي قريب من الحرم الجامعي في بودابست...

السعوديين جانب جديد على المجتمع التعليمي فأول دفعه كانت عام 2006 وكان هناك شخص واحد درس عام 2004

لا يوجد اي عنصرية ابدا والبلد جدا منفتح على الحضارات الاخرى...

اما شهادتك يالحبيب فهي للمفاضله فقط ... يعني انا اختباري في يناير الجاي ان شاء الله ومافي اي مشاكل ...

انا عارف من اول ان الاختبار مدته سنتين فقط .... لكن انت وش خسران .... قدمه لهم .... ان وافقو شي طيب ... ماوافقو عليه ... عيده مره ثانيه ...

يعطيك العافيه مره ثانيه ... والى الاماااااااااااااااام
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.