الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    لك شكري وامتناني

الله يسعدك ويوفقك ويسهل دربك

فقد فرجت من امر حيرتي

لك مني دعواتي الخيره ان شاء الله

دمت بحفظ من المولى
    اللهم امين جزاك الله خير الجزاء
    تهمني دعواتكم الغالية
    سهل الله لكم كل عسير
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الروح
    اخوي حاب اسألك هل لزم الشهاده البنكية تكون من حساب يكون بسمي

يعني لو جبت شهاده بنكيه عادي اولا
    الشهادة البنكية وكشف الحساب الأفضل تكون باسمك يعني من حسابك
    واذا بتطلع شهادة بنكية وكشف حساب من حساب آخر كالوالد أو الأخ
    فيلزم تعهد باسم صاحب الحساب بتحمل تكاليف الدراسة والسكن
    والتعهد هذا تحصلونه في اي مكتب قبولات مثل مكتب تجسير وغيره
    تعبون التنموذج وتوقعونه وتختمونه
    وشرحت طريقته في بعض ردودي السابقة
    ولأي استفسار حياك

تقبل تحياتي
    7 "
  3. اخوي ابو نورة السلام عليكم

دحين استلمت قبول زوجتي لامريكا بس كلمت علي بن طالب اللي هوا اعتقد موظف او مسئول عن فرع تجسير اللي ف الرياض
    قلي بخصوص قبول المرافق ارسل الشهادة البنكية والجواز على الايميل بس ما اعتقد حتستلم القبول قبل شهر من الان لانو لسا ضغط علينا
    عشان قبولات المبتعثين بس قلي عادي روح سوي المقابلة في السفارة وبعدين ارسلهم النواقص علما انو موعدنا في السفارة يوم 20 ديسمبر
    ايش تنصحني اسوي وجزاك الله الف خير لاني فكرت اني احاول اجيب قبول بنفسي في نفس جامعة زوجتي عن طريق مكتب تاني
    7 "
  4. السلام عليكم اخ ابو نورا انا كان عندي استفسار من ضمن الاسالة الي سالك هيا بس شكلك ما نتبهت الي هو الحين مو الجامعة تطلب ضمان او شهادة بنكية عشان تعطيني قبول يعني كيف اقدر اجيب قبول من الجامعة بعد دراسة اللغة وهل انا رح ادرس شي من الجامعة على حسابي الين انضم للبعثة ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  5. ابو نورة عندي 3 اسئلة خفيفه :.

1- اذكر تكلمت انت قبل عن المعهد التابع لجامعه اوهايو بكلومبوس هل نقدر نحول عليه وبرايك تغيير الولايه والمعهد من الان والا

نغير المعهد من امريكا

2- بالنسبه للشهاده البنكيه هل اطلعها مرتين مرة عند التقديم على القبول ومرو قبل المقابله والا كيف ؟

3- بالنسبه لقبول المعهد هل اقدر اجيب قبول لي ولزوجتي وبعدين اختمهم من تجسير هل توقع تنفع الفكره حتى لو دهنا سير تجسير

ولك فائق احترامي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    اخوي ابو نورة السلام عليكم

دحين استلمت قبول زوجتي لامريكا بس كلمت علي بن طالب اللي هوا اعتقد موظف او مسئول عن فرع تجسير اللي ف الرياض
    قلي بخصوص قبول المرافق ارسل الشهادة البنكية والجواز على الايميل بس ما اعتقد حتستلم القبول قبل شهر من الان لانو لسا ضغط علينا
    عشان قبولات المبتعثين بس قلي عادي روح سوي المقابلة في السفارة وبعدين ارسلهم النواقص علما انو موعدنا في السفارة يوم 20 ديسمبر
    ايش تنصحني اسوي وجزاك الله الف خير لاني فكرت اني احاول اجيب قبول بنفسي في نفس جامعة زوجتي عن طريق مكتب تاني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هو بامكانك تعمل المقابلة في السفارة وتجيب معك جميع اوراقك ويعطونك ورقة بالنواقص اللي هي ( I-20 ) ومجرد ما يجيك القبول ترسله لهم على العنوان اللي يعطونك
    لكن اذا تريد موضوعك يكون بالسليم مره واحده اسأل مكتب تجسير اذا فيه اشكالية اذا جبت قبول لك ( قبول المرافق ) من مكتب اخر عشان اسرع لك بسبب الضغط عندهم
    اذا قالوا ما فيه مشكلة شوف المكاتب لكن بهذي الحالة انت مجبور تدفع قيمة القبول لكن اهم شيء تشرط على المكتب اللي يجيب لك القبول انه ما يتأخر عشان تقدر ترتب وضعك
    وتاخذ قبولك للموعد وان شاء الله امورك تتسهل

الله يوفقك ويسهل امورك
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_vet
    مشكور مشكور اخوي ابو نورا الله يوفقك في دراستك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_vet
    السلام عليكم اخ ابو نورا انا كان عندي استفسار من ضمن الاسالة الي سالك هيا بس شكلك ما نتبهت الي هو الحين مو الجامعة تطلب ضمان او شهادة بنكية عشان تعطيني قبول يعني كيف اقدر اجيب قبول من الجامعة بعد دراسة اللغة وهل انا رح ادرس شي من الجامعة على حسابي الين انضم للبعثة ولك مني جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    العفوو اخوي والمعذره مانتبهت له

عالعموم لما تنهي اللغة وتكون موفر جميع شروط الجامعة فإن الملحقية راح تعطيك الضمان المالي ان شاء الله
    وما راح تدرس شيء من الجامعة ابد
    يعني حتى لو انهيت اللغة وما تم ضمك للبعثة فإنك مجرد ما تجيب قبول جامعي نهائي سيتم مباشرة اضافتك للبعثة
    يعني ما راح تدفع شيء ابد بخصوص الدراسة الجامعية ان شاء الله

موفق ان شاء الله
    تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    ابو نورة عندي 3 اسئلة خفيفه :.

1- اذكر تكلمت انت قبل عن المعهد التابع لجامعه اوهايو بكلومبوس هل نقدر نحول عليه وبرايك تغيير الولايه والمعهد من الان والا

نغير المعهد من امريكا

2- بالنسبه للشهاده البنكيه هل اطلعها مرتين مرة عند التقديم على القبول ومرو قبل المقابله والا كيف ؟

3- بالنسبه لقبول المعهد هل اقدر اجيب قبول لي ولزوجتي وبعدين اختمهم من تجسير هل توقع تنفع الفكره حتى لو دهنا سير تجسير

ولك فائق احترامي
    حياك الله اخ فيصل

1- بالنسبة لمكتب تجسير فإنهم يقولون يغيرون لك الولاية والمدينة لكن ما تحدد لهم معهد محدد
    لكن اذا قدرت تضبط امورك معهم ويجيبون لك في هالمعهد اعتقد مو صعبة عليهم وما تكلفهم شيء ابد
    واذا ما ضبطت الامور ابد ممكن تختار نفس المدينة والمدينة ( يعني كولومبوس في اوهايو ) وبعد ما تدرس بالمعهد اللي جابوه تشوف
    اذا عجبك المعهد كان بها واذا شفت انه نص ونص اسأل الموجودين هناك عن مستوى المعهد التابع لجامعة اوهايو اذا قالوا لك تمام وافضل من معهدك اطلب من الملحقية تغيير المعهد وان شاء الله ما تتعقد الامور
    لكن الافضل تطلع من هنا وامورك كلها مضبوطه عشان ما ينشغل بالك بغير الدراسة ولا يتشتت تفكيرك اغير المعهد ام لا !!

2- الشهادة البنكية تطلعها مره وحده حيث ان الاصل يكون للسفارة وتعطي مكتب القبول صورة منه فقط حيث انها تكفيهم على كلامهم لي شخصيا

3- اذا بينفع دهن سيرهم انصح انه لما يجيكم قبول اطلب المعهد اللي تبي وادهن لحد ما يرضوا
    بس لا تدهن سير الموظف اللي بالاستقبال بل الموظفين اللي يجيبون القبولات ههههههه
    انا مفكر اذا باغير اني اتبع هالطريقة هههه (( الله حسيبهم هم حدونا ))

الله يعين ويسهل امورنا جميعا
    بالتوفيق وتقبل تحياتي
    ...أبو نوره
    7 "
22 من 56 صفحة 22 من 56 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.