الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل يحق لأختي المبتعثة تبع المرحلة السادسة تغيير المحرم من أخي الاكبر اللي يدرس ماستر في امريكا لي أنا ؟
    انا راح اتخرج من الثانوية العامة هذي السنة .. و اخي الاكبر موجود في نفس الولاية اللي فيها اختي يدرس تبع البعثة

وماذا لو اخي رجع السعودية في اجازة الصيف وطلبنا تغيير محرم عشان اروح لها هناك واكمال دراستي الجامعية هناك بعد اللغة.
    هل راح نواجد مشاكل في تغيير المحرم ؟ او يرفضوا لان اخي موجود في نفس الولاية؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahdis
    هل يحق لأختي المبتعثة تبع المرحلة السادسة تغيير المحرم من أخي الاكبر اللي يدرس ماستر في امريكا لي أنا ؟
    انا راح اتخرج من الثانوية العامة هذي السنة .. و اخي الاكبر موجود في نفس الولاية اللي فيها اختي يدرس تبع البعثة

وماذا لو اخي رجع السعودية في اجازة الصيف وطلبنا تغيير محرم عشان اروح لها هناك واكمال دراستي الجامعية هناك بعد اللغة.
    هل راح نواجد مشاكل في تغيير المحرم ؟ او يرفضوا لان اخي موجود في نفس الولاية؟
    آسف لكن لا أعلم عن اجراءات تغيير المحرم بعد إصدار قرار الابتعاث..
    تحياتي لك أخي العزيز..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الكون
    سلام اشكرك اخ ابو نوره جزيل الشكر
    طيب سؤال اخير
    لو كان الحساب لشخص مثلا زوج اخت عادي والا لازم ايكون لشخص قريب جدا؟؟
    وعليكم السلام
    والله ما عندي خبر بخصوص غير الأقرباء لكن الأفضل يكون باسمه ويريح راسه
    خليه يحط المبلغ فقط يوم واحد وتطلعون الشهادة البنكية وترجعون له المبلغ
    عشان تكون اموركم سليمه
    تنبيه: اذا كان صاحب الحساب غير الشخص اللي يريد الفيزا فإنه لازم يتم ذكر اسم الشخص الذي يريد القزا بالشهادة البنكية وان صاحب الحساب يتحمل تكاليف الدراسة..
    إن شاء الله يكون كلامي واضح..

تحياتي،،،
    7 "
  4. السلام عليكم

عندي سؤال خارج عن الموضوع لكن لعل وعسى أجد حل

انا وصلني قبول من معهد لكن ما ابيه وحابه أجيب لنفسي قبول بمعهد أكاديمي وقريب من عند قريبي الموجود بأمريكا
    طبعاً قريبي راح يتواصل مع معهد اللغة شخصياً ويجلب لي القبول لكن المشكلة في الضمان المالي طالبين ضمان مالي ولاني عارفه كيف أجيبه وهل الوزارة ترضى بالتصرف اللي قاعده اسويه او لا !!
    7 "
  5. انا المعهد راسلني وقال يبغى سكولر شيب لتر او بنك ستيتمن ... طبعا سئلت الوزارة تعطوني شي انو يثبن اني في البعثه قالو لي استني

المهم قلت بجيب لهم بنك ستيتمنت زي ما يبغون هل بنك ستيتمنت هي شهادة بنكيه
    طبعا وانا ابغى قبول لاخوي هل اخلي ابوي يسوي لنا شهادتين بنكيه ... وحده يقول يتكفل فيه انا والثانيه يتكفل باخوي

ولا كشفين حساب واحد له وواحد لي اتمنى افادتي ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثهـ
    السلام عليكم

عندي سؤال خارج عن الموضوع لكن لعل وعسى أجد حل

انا وصلني قبول من معهد لكن ما ابيه وحابه أجيب لنفسي قبول بمعهد أكاديمي وقريب من عند قريبي الموجود بأمريكا
    طبعاً قريبي راح يتواصل مع معهد اللغة شخصياً ويجلب لي القبول لكن المشكلة في الضمان المالي طالبين ضمان مالي ولاني عارفه كيف أجيبه وهل الوزارة ترضى بالتصرف اللي قاعده اسويه او لا !!
    وعليكم السلام

بالنسبة للقبولات: الإشكالية ان القبول عشان تعتمده ويتم اصدار قرار الابتعاث لا بد انه يكون مختوم اما من مكتب تجسير او من الملحقية..
    اذا عندك قدره تختمين قبولك الجديد فما عندك مشكلة لو جبتي قبول آخر..
    ممكن تجيبي القبول بالشهادة البنكية لكن مثل ما قلت لك أهم شي ختم القبول..

تحياتي،،،
    7 "
  7. هلا اخوي الله يجزاك الف خير
    طيب اذا اودعت المبلغ في حسابه اكيد راح يظهر في الكشف هذه العمليات ولما بسوي كشف لاخر 3اشهر راح يتبين انه الحساب مو جاري وبكذا يمكن تتاخر الفيزا انا مالي الا زوج اختي بس زي ماقلت اخوي اخاف مايقبلون فيه والله محتاسه وموعارفه شسوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rod
    انا المعهد راسلني وقال يبغى سكولر شيب لتر او بنك ستيتمن ... طبعا سئلت الوزارة تعطوني شي انو يثبن اني في البعثه قالو لي استني

المهم قلت بجيب لهم بنك ستيتمنت زي ما يبغون هل بنك ستيتمنت هي شهادة بنكيه
    طبعا وانا ابغى قبول لاخوي هل اخلي ابوي يسوي لنا شهادتين بنكيه ... وحده يقول يتكفل فيه انا والثانيه يتكفل باخوي

ولا كشفين حساب واحد له وواحد لي اتمنى افادتي ؟؟
    المعهد يكفيها شهادة بنكية بالمبلغ اللي يبون..
    فإذا تبغين لك ولأخوك فعندك خيارين:

مثلا المعهد يطلب على الشخص الواحد لا يقل عن 20000 دولار

1/ يحط الوالد مبلغ يساوي 40000 دولار ويكتب بالشهادة البنكية انه يتكفل بابنه وبنته ويكتب اسمائكم اثنينكم بشهادة بنكية وحده..
    2/ يحط الوالد مبلغ يساوي 20000 دولار ويعمل شهادتين الأولى باسمك والثانية باسم أخوك..

لكن أنا أرشح الأولى لأن المعهد ممكن ما يقبل لأنكم تراسلون نفس المعهد ونفس الشخص المتكفل بالتكاليف وراح يقولون انه فيه ازدواجيه بحيث ان المبلغ هو نفسه ولطالبين..
    فالأفضل الأولى بحيث ان المبلغ يغطي تكاليفكم كلكم..
    إلا اذا قدرتي تاخذي ورقه من الوزارة تثبت انك مبتعثة موجهه للمعهد فيكتفى بالشهادة البنكية لأخوك..

لكن المستغرب ان المعهد يطلب من المبتعثين سكولر شيب لتر حيث ان الأغلب جاهم قبولهم دون هذا الإجراء
    لكن الإشكالية من الملحقية فغالب اللي راسلوهم كان قبولهم من الملحقية فالمفترض انها توفر للمعهد ذلك لكن لا حياة لمن تنادي..

بالتوفيق والله يسهل لكم اموركم،،،
    تحياتي...
    7 "
  9. اهلين

اتمنى تفيدوني
    مرافقي معاه فقط ثاني ثانوي ماكمل ثالث فااكيد شهادته كفاءة المتوسطة لا التجاري قفلوها ولا يقدر يكملها

سؤالي هو حيدرس لغة عنده طموووح يكمل دراسته هل فيه برامج تأهله لخول الجامعة بدون مايكمل ثانوي
    مع العلم عمره 28 بليزززز ابغى افرحوووووه
    7 "
31 من 56 صفحة 31 من 56 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.