الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤالي هو ان مرافقي سيحاول احضار قبول معاه من هنا من السعوديه وبيروح جاهز بالقبول متى يقدر يصير مبتعث عشان يجيب زوجته واولاده؟؟ مره مهم هالسؤال بالنسبه لي يعني لازم يخلص اللغه ولا في نفس فتره الللغه يقدر ينظم للبعثه ويجيب عائلته لانه معاه قبول جامعي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIOR ~
    اهلين

اتمنى تفيدوني
    مرافقي معاه فقط ثاني ثانوي ماكمل ثالث فااكيد شهادته كفاءة المتوسطة لا التجاري قفلوها ولا يقدر يكملها

سؤالي هو حيدرس لغة عنده طموووح يكمل دراسته هل فيه برامج تأهله لخول الجامعة بدون مايكمل ثانوي
    مع العلم عمره 28 بليزززز ابغى افرحوووووه
    أبدا ما عندي فكره
    كنت اتمنى افيدك لكن للأسف

تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقة قلب
    سؤالي هو ان مرافقي سيحاول احضار قبول معاه من هنا من السعوديه وبيروح جاهز بالقبول متى يقدر يصير مبتعث عشان يجيب زوجته واولاده؟؟ مره مهم هالسؤال بالنسبه لي يعني لازم يخلص اللغه ولا في نفس فتره الللغه يقدر ينظم للبعثه ويجيب عائلته لانه معاه قبول جامعي
    قضية ضمه للبعثة ما اقدر افتي فيها
    على حسب فيه ناس انضموا فترة اللغة وفيه ناس بعد الجامعة
    فما اقدر اعطيك كلام محدد

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي ابو نورة
    اتمنى ان تكون بصحة و سلامة دائما ،،

انا اخوك عبد الله اذا تدكرني اللي عملت مقابلة في الظهران مع زوجتي المبتعثة بدون الاي توني و في الاخير رفضوا انهم يعطوني الفيزا بحجة انه عدم توافق السفر مع نوع الفيزا التي طلبت، على كل حال انا قدمت على موعد مقابلة جديد و راح يكون انشاء الله في تاريخ 12/2/2011 في الرياض ، و سؤالي هو :

هل اغير الشهادة البنكية ام اروح بنفس الشهادة البنكية اللي رحت فيها المرة السابقة مع العلم ان السابقة كانت في تاريخ 4/12/2010؟؟؟

ثانيا وش تنصحني فيه اخوي ابونورة في هذا الوقت الحرج من مستقبل البعثة ؟؟

اسأل الله لك الصحة و السعادة دائما ما دمت في عون ابناء وطنك و امتك ...

اخوك
    عبد الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboud
    السلام عليكم اخوي ابو نورة
    اتمنى ان تكون بصحة و سلامة دائما ،،

انا اخوك عبد الله اذا تدكرني اللي عملت مقابلة في الظهران مع زوجتي المبتعثة بدون الاي توني و في الاخير رفضوا انهم يعطوني الفيزا بحجة انه عدم توافق السفر مع نوع الفيزا التي طلبت، على كل حال انا قدمت على موعد مقابلة جديد و راح يكون انشاء الله في تاريخ 12/2/2011 في الرياض ، و سؤالي هو :

هل اغير الشهادة البنكية ام اروح بنفس الشهادة البنكية اللي رحت فيها المرة السابقة مع العلم ان السابقة كانت في تاريخ 4/12/2010؟؟؟

ثانيا وش تنصحني فيه اخوي ابونورة في هذا الوقت الحرج من مستقبل البعثة ؟؟

اسأل الله لك الصحة و السعادة دائما ما دمت في عون ابناء وطنك و امتك ...

اخوك
    عبد الله
    هلا فيك أخوي عبدالله اكيد اذكرك
    أخوي بالنسبة للشهادة البنكية ان شاء الله ما يحتاج تغيرها ابدا
    لكن لا تنسى بطاقة حضور الملتقى او صوره منها او حتى رقم الطلب
    عشان تثبت لهم انك مرافق لأحد مبتعثي برنامج الملك عبدالله
    راح يسألونك عن سبب الرفض في الظهران وطبعا تقول لهم انك لا تعلم لأنه جاء الرفض بعد ما انهيت المقابلة
    المهم انت خلي معك جميع الأوراق وان شاء الله ما فيه الا الخير

الحمد لله عملنا المقابلة وكل شيء كان على افضل ما يرامن وكثير غيري نفس الحكاية
    توكل على الله وان شاء الله تتيسر لك

بالنسبة لهالمرحله فأقول لك اهم شيء انها لا تأثر عليك وعلى عزيمتك ولا تخليها تحط من معنوياتك مهما كان
    بكره ان شاء الله تنتهي من هالمرحلة وتنتقل لمرحلة أخرى وتنسى كل هالتعب اللي صار لك وتبدأ مهمة الدراسة ان شاء الله

الله يوفقك ويسهل امورك ويجعل التسهيل حليفك
    انتظر منك تبشرنا عن انتهاء المقابلة بكل يسر وتوفيق

تحياتي لك،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    هلا فيك أخوي عبدالله اكيد اذكرك
    أخوي بالنسبة للشهادة البنكية ان شاء الله ما يحتاج تغيرها ابدا
    لكن لا تنسى بطاقة حضور الملتقى او صوره منها او حتى رقم الطلب
    عشان تثبت لهم انك مرافق لأحد مبتعثي برنامج الملك عبدالله
    راح يسألونك عن سبب الرفض في الظهران وطبعا تقول لهم انك لا تعلم لأنه جاء الرفض بعد ما انهيت المقابلة
    المهم انت خلي معك جميع الأوراق وان شاء الله ما فيه الا الخير

الحمد لله عملنا المقابلة وكل شيء كان على افضل ما يرامن وكثير غيري نفس الحكاية
    توكل على الله وان شاء الله تتيسر لك

بالنسبة لهالمرحله فأقول لك اهم شيء انها لا تأثر عليك وعلى عزيمتك ولا تخليها تحط من معنوياتك مهما كان
    بكره ان شاء الله تنتهي من هالمرحلة وتنتقل لمرحلة أخرى وتنسى كل هالتعب اللي صار لك وتبدأ مهمة الدراسة ان شاء الله

الله يوفقك ويسهل امورك ويجعل التسهيل حليفك
    انتظر منك تبشرنا عن انتهاء المقابلة بكل يسر وتوفيق

تحياتي لك،،،

و الله كفو ابو توره
    كفيت و وفيت

و نعم العون يا ابو نورة بعد الله سبحانه، انت بحق و حقيق هونت علينا الله يوفقك .

انشاء الله و كلي امل اني راح ادخل على موضوعك مبشرك بالفيزا ..

و السلام عليكم و رحمة الله ..
    7 "
  6. الله يسلمك ابو نوره ع الموضوع

انا زوجي ان شاء الله راح يطلع على اف ون في ابلكيشين المعهد وضعت بيانته انه معاي مرافق هو وابنائي هل الخطوه صحيحه وهل نضع بيانتنا اننا مرافقين معاه لما نعبي ابلكيشين تبعه يعني العكس

ونموذج 160 ماتدري اذا يطلب بيانات عن المرافقين

اخر سؤال هل ينفع اسجله معاي في موعد السفاره

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتيه
    الله يسلمك ابو نوره ع الموضوع

انا زوجي ان شاء الله راح يطلع على اف ون في ابلكيشين المعهد وضعت بيانته انه معاي مرافق هو وابنائي هل الخطوه صحيحه وهل نضع بيانتنا اننا مرافقين معاه لما نعبي ابلكيشين تبعه يعني العكس

ونموذج 160 ماتدري اذا يطلب بيانات عن المرافقين

اخر سؤال هل ينفع اسجله معاي في موعد السفاره

تمنياتي لك بالتوفيق
    حياك الله اختي

بالنسبة اذا كان قصدك انك ارسلتي بياناتكم للمعهد عشان يجيب لكم قبولات
    فإنه لازم تبينين للمعهدان زوجك يريد قبول منفصل عن قبولك بدوام كامل عشان ياخذ فيزا طالب F1
    لأنه لو جاء قبول زوجك كمرافق dependent فإن السفاره راح تعطيه فيزا F2 لأن القبول غير مستقل عن قبولك

اما بالنسبة لنموذج DS-160 فإنه في سؤال عن هل سيسافر معك أحد ام لا واذا كان نعم فإنك راح تعبين بيانات جميع مرافقينك الزوج والأبناء جميعهم

وموعد السفارة طبعا ينفع ومن الأفضل انه تسجليه معك بنفس الموعد

ان شاء الله اكون افدتك بكل استفساراتك واذا فيه اي تساؤل لا تترددي

بالتوفيق ان شاء الله
    تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboud
    و الله كفو ابو توره
    كفيت و وفيت

و نعم العون يا ابو نورة بعد الله سبحانه، انت بحق و حقيق هونت علينا الله يوفقك .

انشاء الله و كلي امل اني راح ادخل على موضوعك مبشرك بالفيزا ..

و السلام عليكم و رحمة الله ..
    بارك الله فيك وسهل عليك كل عسير
    بانتظار الأخبار الطيبة باذن الله

تحياتي
    7 "
  9. السلام عليكم
    انا معيدة مبتعثه وجاني قبول للمعهد وكان ضماني من الجامعة لاني معيدة وكمان طلبنا قبول لزوجي من نفس المعهد لكن الضمان كان شخضى ومن حسابي انا وليس من حساب زوجي يعني رحت للبنك وطلب شهاده بنكيه وكشف حساب لرصيدي وضمنت زوجي سؤالي
    بالنسبه للفيزا هل حتكون في مشكله انهم يعطعوا لزوجي f1
    هو حابب يكمل دراسته العليا ان شاء الله

يعني عادى لو قلهم في المقابله ان ضماني هو ضمان شخصي من زوجتى ولا حيكون غلط ؟؟
    كيف ممكن يكون الوضع ؟؟

بالنسبه للصور احنا كسيدات كيف افضل تكون وبالنسبه للرجال كيف شكل الصورة لبس رسمي او عادي نظارة او بدون ؟؟

وتحياتي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadowplay
    السلام عليكم
    انا معيدة مبتعثه وجاني قبول للمعهد وكان ضماني من الجامعة لاني معيدة وكمان طلبنا قبول لزوجي من نفس المعهد لكن الضمان كان شخضى ومن حسابي انا وليس من حساب زوجي يعني رحت للبنك وطلب شهاده بنكيه وكشف حساب لرصيدي وضمنت زوجي سؤالي
    بالنسبه للفيزا هل حتكون في مشكله انهم يعطعوا لزوجي f1
    هو حابب يكمل دراسته العليا ان شاء الله

يعني عادى لو قلهم في المقابله ان ضماني هو ضمان شخصي من زوجتى ولا حيكون غلط ؟؟
    كيف ممكن يكون الوضع ؟؟

بالنسبه للصور احنا كسيدات كيف افضل تكون وبالنسبه للرجال كيف شكل الصورة لبس رسمي او عادي نظارة او بدون ؟؟

وتحياتي
    بالنسبة للفيزا فإنه اذا كان بيدرس بدوام كامل في المعهد وناوي يكمل دراسته العليا فإنه لا بد بأن تكون فيزته F1
    وما فيه اي اشكالية فيها أهم شي يكون فيه اقرار منك ( لأن الضمان باسمك ) بأنك تتكفلي بتكاليف دراسة زوجك وتكتبي اسمه
    طبعا هذي تعملونها من نفس البنك بحيث انه يضيف اسم زوجك بنفس الضمان البنكي او الشهادة البنكية

وفي المقابلة لما يسألوا زوجك حتدرس على حساب من؟
    طبعا يقول لهم على حساب زوجتي وتكون معكم الأوراق اللي تثبت مقدرتكم على الدراسة على حسابكم

والسفارة لا تمانع كون الضمان شخصي او من جهة حكومية او مؤسسة او شركة او غيرها المهم انه يكون فيها مبلغ يقنع السفارة بأن الشخص قادر على الدراسة على حسابة الخاص فقط
    ومثل ما قلت لك اذا كان الضمان باسمك لا بد انك تضيفين اسم زوجك بالضمان من أجل ان الضمان يشمله ويستطيع انه يقول لهم انه بيدرس على حساب زوجته..

بالنسبة للصور فهي يجب ان تكون 5×5 خلفية بيضاء والرجل يكون مكشوف الرأس فقط
    والنساء يكون بالحجاب ممتدا من منابت الشعر الى الذقن الى اطراف الأذنين من الجانبين ولا يتم عمل اي تعديلات على الصوره كالتنعيم والتسطيع وغيرها..

ولأي استفسار تفضلي

تحياتي وبالتوفيق,,,
    7 "
32 من 56 صفحة 32 من 56 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.