الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ببالغ الحزن والقهر والعصبية اكتب هالسؤال

زوجي الله يحفظه وخليه ويديمه ومدري وش اقول موعده بكرة والله الله الله يرضى عليه توه بيروح يودع المبلغ وياخذ شهادة بنكية وما رضوا يعطوه قالوا له 24 ساعة لازم يمر على ايداع المبلغ ولا عنده كشف حساب

وبكرة الموعد ويقولي يبي يكنسل وانا اللي اعرفه ما يصير يكنسوا

بما انك من السفارة ممكن تعطينا نصيحتك

اذا ظليت موجودة وما انتحرت من القهر بشوف الرد

وش يعني كل تعبنا راح انا رحت باول مرة ونقصتني اوراق وقالوا لي تعالي بكرة هل بيعطوه هذي الفرصة ولا بيرفضوه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت وبس
    ببالغ الحزن والقهر والعصبية اكتب هالسؤال

زوجي الله يحفظه وخليه ويديمه ومدري وش اقول موعده بكرة والله الله الله يرضى عليه توه بيروح يودع المبلغ وياخذ شهادة بنكية وما رضوا يعطوه قالوا له 24 ساعة لازم يمر على ايداع المبلغ ولا عنده كشف حساب

وبكرة الموعد ويقولي يبي يكنسل وانا اللي اعرفه ما يصير يكنسوا

بما انك من السفارة ممكن تعطينا نصيحتك

اذا ظليت موجودة وما انتحرت من القهر بشوف الرد

وش يعني كل تعبنا راح انا رحت باول مرة ونقصتني اوراق وقالوا لي تعالي بكرة هل بيعطوه هذي الفرصة ولا بيرفضوه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت وبس
    اخر تطوراتنا اننا طلعنا شهادة بنكية ب 37 الف وما قدرنا نودع المبلغ اللي عندنا

وش بيصير يعني برايك نقولهم نسينا نطلعه ونطلع لهم بالمبلغ اللي يبغوه حزتها ونرسله بالايميل

ننتظر ردك بفوووارغ الصبر
    يعين الله وكل مشكلة ولها حل
    اذا الموعد له هو فقط يمكن انه ما يروح ويحدد موعد ثاني لاحقا
    او يروح ومعاه الشهادة البنكية وباقي الأوراق
    واذا قالوا له ان هالشهادة ما تكفي يقول لهم انه اصدر شهادة بنكية بمبلغ اكبر لكن موظف البنك تأخر فيها وكان المفروض استلمه امس لكن ما كان موجود واضطريت اجي للموعد من دونها
    ممكن راح يعطوه الورقه الصفراء ويطلبون منه ارسال النواقص في حال طلبوا منه ذلك

طبعا هالكلام اللي فوق في حال انهم سألوه عن الشهاده البنكية او الضمان المالي

وبالأغلب انهم يكتفون ببطاقة الملتقى للمبتعثة ( تساهلا وليس نظاما ) بحيث انه عندهم علم باجراءات الابتعاث
    خصوصا اذا كان موعدكم في السفارة بالرياض
    لكن هذا مو مضمون لأنه يعتمد على اللي يقابله ممكن يتشدد وممكن يتساهل ويتغاضى
    على العموم ياخذ اوراقه ويروح للمقابلة وحتى بطاقة الملتقى ياخذها وكرت العائلة

(( هذا كلامي على اساس انه ذاهب لوحده ))

اما اذا انتم ما عملتوا المقابلة كلكم
    فان شاء الله يكون الوضع فيه مرونه اكثر

سؤالي: في اي السفارة موعدكم؟
    وهل عملتوا مقابلة سابقة ومن منكم عمل اذا عملتوا؟

(( الله يسامحكم وظفتوني بالسفاره !! من وين لوين !! ))

الأهم من هذا كله إن الامور لا تقف عند موعد او رفض فيزا لا سمح الله
    لا بد من الصمود والعزيمه وكل عقده ولها حل ان شاء الله

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لمعهد ELS اعتقد انكم راسلتوا فرع المعهد ولم تراسلوا المركز الرئيسي
    واعتقد انكم عبيتوا البيانات ورقيا وليس الكترونيا

لأنه المفروض اللي يريد قبول ( منفصل ) شخصي او مرافق من معاهد ELS يقوم فيه من خلال الموقع ONLINE ومن ثم ينتظر لين يعتمدون طلبه خلال يومين واذا ما اعتمده في يومين يتصل عليهم ويطلب اعتماد الطلب فيعتمده ويرسله ثاني يوم وما ياخذون اكثر من 240 دولار

اذا لم يخصموا منكم المبلغ اعطيك الطريقة
    اما اذا خصموا منكم 240 دولار فمادري وش العمل لكن ممكن تتصلون على المركز الرئيسي وتشرحون له الوضع ممكن يساعدكم
    على العموم انتي قولي لي تفاصيل مراسلتكم اي معهد انتم وهل راسلتوا نفس المعهد ام المركز الرئيسي وهل التسجيل كان ورقي ام عن طريق موفعهم وهل خصموا المبلغ ام لا
    وان شاء الله اشوف وش يصير معي

اما السؤال الثاني:
    فان الشخص لو يجلس اسبوع ويجيب درجة التوفل فيقدر يلتحق بالجامعة مباشرة شرط انه يحصل قبول غير مشروط ( نهائي ) في الجامعة
    والمعهد ماله الحق ولا له القدره ولا الصلاحية في الغاء الفيزا هذي شغلتها فوق مستوى المعاهد
    ماهم زعلانين ما عليك ولو زعلوا عدي لهم الجدران
    الفيزا الدراسية سارية المفعول لخمس سنوات

لكن فيه نقطه البعض يمكن يغفل عنها
    يعني لما يجيب درجة توفل فانه يغادر المعهد مباشرة
    فالأفضل انه لما يجيب درجة التوفل فانه يبقى بالمعهد حتى يحصل على قبول نهائي من الجامعة ويشوف تاريخ الدراسة
    مثلا: انت جبت درجة التوفل بشهر مارس وتاريخ الدراسة بالجامعة شهر سبتمبر
    تلاحظين فيه 5 شهور فله خيارين اما العوده للوطن وانتظار موعد الدراسة الجامعية
    او يواصل بالمعهد للفائدة والاستزادة الى حين قرب موعد الدراسة الجامعية ومن ثم يترك المعهد ويستعد للجامعة

تحياتي وبالتوفيق

الله يجزاك الجنه قل امين ،،
    حنا عبينا الابلكيشن اون لاين
    وكان مطلبهم اننا نوقع على دفع رسوم 4 كورسات
    طبعا ع اساس انه دارس ع حسابه الخاص
    طيب لو نغير ونراسلهم على انه مرافق يعطونه فيزا f1
    ??

اخوي الله يجزاك خير عندي طلب
    تقدر تطلعلي رقم تلفون مركز القبول والتسجيل بمعهد els

عجزت احصله ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatat
    الله يجزاك الجنه قل امين ،،
    حنا عبينا الابلكيشن اون لاين
    وكان مطلبهم اننا نوقع على دفع رسوم 4 كورسات
    طبعا ع اساس انه دارس ع حسابه الخاص
    طيب لو نغير ونراسلهم على انه مرافق يعطونه فيزا f1
    ??

اخوي الله يجزاك خير عندي طلب
    تقدر تطلعلي رقم تلفون مركز القبول والتسجيل بمعهد els

عجزت احصله ؟
    آمين وياك وجميع المسلمين

بما انكم اون لاين فأنا قمت بتعبئته لأشخاص تقريبا ثلاث مرات ولم احتاج دفع الا 240 دولار فقط
    اذا دفعتوا الـ240 دولار فاتصلي على المركز الرئيسي يوم الاثنين من بعد الخامسة عصرا بتوقيتنا طبعا
    واعطيه رقم الطالب يطلع لكم اون لاين او اعطوه اسم العائلة والاسم الأول واقولوا حنا دفعنا الرسوم ونبغاك تأكد لنا الطلب وتباشر عملية الارسال
    ما ياخذ منكم دقايق ( اذا رد ) يمكن بعض الأوقات ما يرد لكن بالأغلب يرد
    المهم هذا رقمه واذا حبيتوا المساعده فلا مانع لدي:
    3577-750-609-001

بالتوفيق
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عاد يقولون صيت الغنى ولا صيت الفقر كويسة وظيفة السفارة مكانة اجتماعية اهم شي هههههههههههههههههههههههههه

المهم موعدنا بالظهران وهو مرافقي اللي هو زوجي
    انا سويت المقابلة واستلمت الفيزا
    وزوجي جاب لنفسه قبول ورايح لوحدة بكرة

انا اعرف ان الغاء الموعد يكون قبل خمسة ايام عمل والتاجيل ما ادري عنه بكرة موعده الساعة 8 مدري احس يروح حتى لو بشهادة مو كافي المبلغ فيها ولا شرايك ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت وبس
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عاد يقولون صيت الغنى ولا صيت الفقر كويسة وظيفة السفارة مكانة اجتماعية اهم شي هههههههههههههههههههههههههه

المهم موعدنا بالظهران وهو مرافقي اللي هو زوجي
    انا سويت المقابلة واستلمت الفيزا
    وزوجي جاب لنفسه قبول ورايح لوحدة بكرة

انا اعرف ان الغاء الموعد يكون قبل خمسة ايام عمل والتاجيل ما ادري عنه بكرة موعده الساعة 8 مدري احس يروح حتى لو بشهادة مو كافي المبلغ فيها ولا شرايك ؟؟؟
    اهاا في قنصلية الظهران !!
    المشكلة أخاف يرفضوا لأنهم يتعاملوا معه انه لوحده ولا بد يكون مقنع لهم
    واذا تم الرفض لا سمح الله يمكن يكون الوضع اعقد
    كنت اقول من تجربة شخصية وكلام زملاء ان السفارة بالرياض افضل ( مع جهلي بقنصلية الظهران )

فولله خايف اقول خليه يروح وبعدين تنرفض لا سمح الله وتصعب عليكم العملية بعدها
    بما انه رايح لوحده واذا ما يضايقكم ولا يصعب عليكم خليه يكمل جميع أوراقه ولا يتوانى في ذلك واعملي له موعد جديد
    وياخذ معه جميع الأوراق بالاضافة الى الشهادة البنكية الجديده وبطاقتك حق الملتقى ويقول انه مرافق زوجته المبتعثة وبيدرس مبدئيا على حسابه لحين انضمامه الى البعثة

كل هذا حرص مع انه ممكن تمشي اموره لكن بنسبه أقل
    اعانكم الله وسهلها عليكم

وشكرا على الوظيفة الجديده

تحياتي,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    آمين وياك وجميع المسلمين

بما انكم اون لاين فأنا قمت بتعبئته لأشخاص تقريبا ثلاث مرات ولم احتاج دفع الا 240 دولار فقط
    اذا دفعتوا الـ240 دولار فاتصلي على المركز الرئيسي يوم الاثنين من بعد الخامسة عصرا بتوقيتنا طبعا
    واعطيه رقم الطالب يطلع لكم اون لاين او اعطوه اسم العائلة والاسم الأول واقولوا حنا دفعنا الرسوم ونبغاك تأكد لنا الطلب وتباشر عملية الارسال
    ما ياخذ منكم دقايق ( اذا رد ) يمكن بعض الأوقات ما يرد لكن بالأغلب يرد
    المهم هذا رقمه واذا حبيتوا المساعده فلا مانع لدي:
    3577-750-609-001

بالتوفيق
    عفوا على المداخله

ابونوره

انا عندي قبول لي وللمرافقين بس ابي لزوجي قبول مستقل حملت الابلكيشين تبعهم وعبيته وارسلته للمركز الرئيسي وارسلت معه الشهاده البنكيه وصوره من جوازه بعد ما قالول لي طبعا يعني اخذت الاذن منهم

ارسلول لي بعدها ستتم معالجة الابلكيشين واذا فيه اي استفسار راح نتراسل معك

والى يومك هذا و لا احد معطيني وجه ارسلت لهم كم مره اقول ايش صار واقول لهم كيف نسدد الرسوم ولا احد يرد مثل ما قلت لك

رحت لاحد المكاتب قال المفروض تسددين رسوم للابلكيشين مو تعبينه على طول

ايش رايك اسدد رسومهم ولا اكلمهم ازعجناك ولا راح تتخلص مننا لما نفيز

ابو نوره سؤال عاشر لما رحت للسفاره طلبوا منك السجل وكشف الدرجات ( لك كمرافق )

اسفين وشكرا لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتيه
    عفوا على المداخله

ابونوره

انا عندي قبول لي وللمرافقين بس ابي لزوجي قبول مستقل حملت الابلكيشين تبعهم وعبيته وارسلته للمركز الرئيسي وارسلت معه الشهاده البنكيه وصوره من جوازه بعد ما قالول لي طبعا يعني اخذت الاذن منهم

ارسلول لي بعدها ستتم معالجة الابلكيشين واذا فيه اي استفسار راح نتراسل معك

والى يومك هذا و لا احد معطيني وجه ارسلت لهم كم مره اقول ايش صار واقول لهم كيف نسدد الرسوم ولا احد يرد مثل ما قلت لك

رحت لاحد المكاتب قال المفروض تسددين رسوم للابلكيشين مو تعبينه على طول

ايش رايك اسدد رسومهم ولا اكلمهم ازعجناك ولا راح تتخلص مننا لما نفيز

ابو نوره سؤال عاشر لما رحت للسفاره طلبوا منك السجل وكشف الدرجات ( لك كمرافق )

اسفين وشكرا لك
    اختي العزيزة الأفضل الاتصال على الرقم اللي وضعته
    وتسألونهم هل اسم زوجك ادخل بالنظام ام لا
    اذا قال نعم اسأليه هل تم ارساله ام لا واين ارسلوه

اما اذا قال انه غير موجود بالنظام فقولي انك بتسجلي اون لاين
    ومن خلال الموقع تسجلي وتدفعي بالفيزا او ماستر كارد 240 دولار
    وترجعي تتصلي بالرقم وتطلبي تفعيل وارسال القبول

هذا ما يتطلبه وضعك لكن اذا حابه اشوف لك موضوع المعهد ولا يهمك ارسلي لي خاص واتواصل معك ان شاء الله

بالنسبة للسؤال العاشر ههههه فان السفارة ما سألونا الا سؤالين لكل واحد: باي ولاية و ماهو التخصص فقط
    لا وكانت المقابلة معي انا وما تكلم مع زوجتي ولا كلمة !! حسيت اني انا المبتعث ههههه
    كان جدا راقي ومؤدب ومحترم (( امريكي يجيد العربية بطلاقة )) لكن اعتقد ان السبب ان قبولنا كان في نفس ولايته وحن لها وتسااااهل معنا ع الآخر هههههههههههههه

تحياتي لك وابدا خذي راحتك باستفساراتك واسئلتك
    موفقين
    7 "
  9. راح احاكيهم يوم الاثنين ا على الرقم اللي وضعته مشكورا

اعتقد انه ما دخلوه في النظام ، هل تعبئة اون لاين اسهل وال 240 دولار غير رسوم الفيديكس

من جد ماقصرت معنا ابو نوره يكفينا اللي قاعد تقدمه من خدمة لنا مشكورا واذا ماتطور معاي شيء في مراسلتهم الظاهر اني راح ازعجك بس من جد ماقصرت ربي يسعدك ويفتحها في وجهك يارب
    7 "
39 من 56 صفحة 39 من 56 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.