الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير سوسو
    السلام عليكم .. عندي سؤال ,, كم مدة دراسة المرافق فيزا اف 1 لمرحلة اللغة؟؟
    مشكورين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مدة دراسة مرحلة اللغة للمرافق نفس مدة دراسة المبتعث في مرحلة اللغة وهي 18 شهر

موفقين إن شاء الله
    تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  2. ماشاء الله يابو نورة الى الان متواصل مع مبتعث ,,, والله وافي

بالله بشرني عنك وكيف الدراسة

حبيت استشيرك بموضوع يخص المرافق لو تكرمت

لو افترضنا ان فترة اللغة خلصت والمبتعثة لم تحصل على قبول غير مشروط بينما المرافق حصل على قبول غير مشروط هل الملحقية تسمح له بالدراسة

لان باقي على فترة اللغة 4 شهور

ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    ماشاء الله يابو نورة الى الان متواصل مع مبتعث ,,, والله وافي

بالله بشرني عنك وكيف الدراسة

حبيت استشيرك بموضوع يخص المرافق لو تكرمت

لو افترضنا ان فترة اللغة خلصت والمبتعثة لم تحصل على قبول غير مشروط بينما المرافق حصل على قبول غير مشروط هل الملحقية تسمح له بالدراسة

لان باقي على فترة اللغة 4 شهور

ولك جزيل الشكر
    يا هلا وغلا فيصل
    حياك اخووووي كيف حالك
    معليش تأخرت بالرد عليك تخبر اخر الترم والوقت ضيق

ع العموم أخوي في حال إن المبتعثة انهت فترة اللغة كاملة دون الحصول على قبول غير مشروط ويبنما المرافق حصل عليه فبهذه الحاله يتم جعل المرافق مبتعث والمبتعثة مرافقه
    يعني يدفعون 1800 و 800 بنفس الطريقة السابقة
    لكن بالنسبة للدراسة فعندك خيارين:
    1- تضل المرافقه تحمل الفيزا F1 لكن انت تتحمل تكاليف دفع رسوم المعهد إلى أن تحصل على قبول غير مشروط ومن ثم يتم إعادتها كمبتعثة ورفع مكافئتها إلى 1800 واعطائها ضمان مالي للدراسة الجامعية

2- تحويل الفيزا إلى F2 فتضل مرافقه فقط بمكافئة 800 دون أن تدرس وهذا في حالة عدم المقدرة على دفع تكاليف المعهد

هذا ما تبين لي والله أعلم
    أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد
    دمت في صحة وعافيه أخي العزيز
    تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  4. ربي يجزاك خير يابو نوره
    عندي سوال ازا احد يعرف جوابه
    انا مبتعثه من المرحله السادسه كان مرافقي الاب وابي اضيف دحين زوج مرافق ويبي يدرس يعني فيزا f1 بس كيف اجيب له قبول معهد
    كيف اخد الضمان من الملحقيه عشان اجيب القبول له للمعهد وبعدين اقدم ع السفاره عشان الفيزا
    اتكني احد يرد عليا
    7 "
  5. انا مرافقي والدي طلعت له فيزا بي1 بي2 بس المشكله انه كل 6اشهر تنتهي فيزته ولازم يروح يجددها بالسعوديه وش الحل مع هذي المشكله علما بان اللي اعرفه ان الابتعاث يعطون تذاكر كل سنه فقط يعني اللحين كل 6اشهر يروح علي حسابه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنبله الخير
    انا مرافقي والدي طلعت له فيزا بي1 بي2 بس المشكله انه كل 6اشهر تنتهي فيزته ولازم يروح يجددها بالسعوديه وش الحل مع هذي المشكله علما بان اللي اعرفه ان الابتعاث يعطون تذاكر كل سنه فقط يعني اللحين كل 6اشهر يروح علي حسابه
    اولا مدة صلاحية الفيزا هي 5 سنوات وتجدد كل 5 سنوات اظنك تقصدين مدة الاقامة وهي 6 اشهر كل سنة يعني والدك مايقدر يقعد اكثر من 6 اشهر بفيزا سائخ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنبله الخير
    ايه قصدي مده اقامته صعبه انه يروح ويخلوني افيدوني وش الحل قلت ابغا له فيزا اف 1 قالو لي مايصير الا اذا كان عنده قبول او بيدرس وانا والدي كبير وصعبه انه يروح ويرجع مالحل
    للاسف مافي حل

قيزا المرافق f2 ماتنطيق عليه لانها تمنح للابناء اقل من 21 عام والزوج والزوجة
    وفيزb1/b2 فيزا للاقامة المؤقتة ولاتصلح لغرض المرافقة
    7 "
54 من 56 صفحة 54 من 56 ... 449535455 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.