الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    للاسف مافي حل

قيزا المرافق f2 ماتنطيق عليه لانها تمنح للابناء اقل من 21 عام والزوج والزوجة
    وفيزb1/b2 فيزا للاقامة المؤقتة ولاتصلح لغرض المرافقة

طب هل الملحقيه يعطونه تذكره كل 6 اشهر ولا كيف ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنبله الخير
    طب هل الملحقيه يعطونه تذكره كل 6 اشهر ولا كيف ؟؟؟
    والله ماادري

اذا الملحقية تعطيه تذكرة كل سنة فاظن انها كافية بما انه مسموح له الاقامة في امريكا 6 اشهر في كل سنة

فالنفترض انه راح يدخل امريكا في شهر 1 ومنح تذكرة ذهاب وعودة ويعود في نهاية شهر 6 وبعد ذلك راح يذهب الى امريكا مرة اخرى في شهر 1 القادم فهذه سنة واحدة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاكر لكم اضافاتكم ومناقشاتكم لإثراء الموضوع

حبيت أضيف نقطة بأن الملحقية تصرف نذكره واحده كل 9 شهور وليس كل ستة أشهر

فبالنسبة لمن يضطر للخروج كل ستة أشهر بسبب فيزته السياحية فتكون قيمتها مره عليه ومره على الملحقية
    لكن فيه نقطة بأنه إذا كانت التذكره عليه فإنه ليس بالضروره أن يذهب للسعوديه !!
    حيث يمكنه الذهاب لأي مكان قريب من أمريكا بتكلفة تذاكر أقل ومن ثم يعود لأمريكا وهكذا ..

وفقنا الله وإياكم وشاكر ردودكم وتفاعلكم
    تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحرقان
    للي وصل امريكا .. وفيزته F2

ماهي افضل طريقة للحصول على F1

والله متوهق وابي ادررررررررررررررررررررررس
    افضل طريقة هي ان تعبي استمارة i-539 وترسلها الى وزارة الهجرة والجنسية الامريكية
    USCIS - I-539, Application To Extend/Change Nonimmigrant Status

وارسل معها خطاب يوضح سبب تغيير وضعك ورغبتك في الدراسة وايضا ضمان مالي

واذ خرجت من امريكا لازم تقدم على فيزا طالب f1 للرجوع
    7 "
  5. السلام عليكم

انا عندي سوال اللي هو : في حالة انتهت فترة اللغة دون الحصول علي قبول غير مشروط واضطريت اني ارجع للسعوديه

وانا بالسعوديه جاني قبول غير مشروط ماهي اجراءات عودتي لامريكا ؟ هل يتطلب فيزا جديده ام ماذا ؟ + ماذا تنصحوني في هذه الحاله ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

عندي استفسار وياريت تجاوبني عليه

انا قدمت لنفسي ولزوجي على معهد اللغه للان ماجاني قبول انتظرهم بس انا حطيت بخانة المرافقين بالابلكيشن زوجي وبنتي ونفس الشي بالابلكيشن تبع زوجي حطيت نفسي وبنتي مرافقين

علما انه طالع على حسابه الخاص هل هالشي بياثر على الفيزا ويخليهم يمنحوني او يمنحونه 2اف تو لانك كتبت لازم قبول المرافق قبول منفصل عن المبتعث وليس قبول مرافق ارجو الرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    السلام عليكم

عندي استفسار وياريت تجاوبني عليه

انا قدمت لنفسي ولزوجي على معهد اللغه للان ماجاني قبول انتظرهم بس انا حطيت بخانة المرافقين بالابلكيشن زوجي وبنتي ونفس الشي بالابلكيشن تبع زوجي حطيت نفسي وبنتي مرافقين

علما انه طالع على حسابه الخاص هل هالشي بياثر على الفيزا ويخليهم يمنحوني او يمنحونه 2اف تو لانك كتبت لازم قبول المرافق قبول منفصل عن المبتعث وليس قبول مرافق ارجو الرد
    وعليكم السلام وحرمة الله وبركاته
    اذا كان قصدك في ابلكيشن السفارة DS-160 فإجراءاتك سليمه وما راح تأثر بنوع فيزا زوجك
    اللي يحدد نوع الفيزا هو القبول اللي يجي من المعهد يجب ان يكون قبول منفصل للزوج
    النموذج تعبئتك له صحيحه

يسر الله لكم أموركم
    بالتوفيق،،،أبو نوره
    7 "
55 من 56 صفحة 55 من 56 ... 550545556
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.