الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي باختصار شديد زوجتي على وش القبول في المرحله السابعه وانا المرافق معها حبيت اسال كم سوال هذا فيه مجال
    من يحضر قبول المرافق الوزاره ام المرافق نفسه وهل يجب على المرافق ان يحضر ضمان مالي واذا ما قدر يحضر ظمان مالي هل الوزاره تتكفل بالضمان المالي للمرافق
    هل يستطيع المرافق ان يحصل على فيزا F1 من غير ان يحضر ظمان مالي مع العلم اني لااستطيع ان احضر ظمان مالي
    جزاكم الله خير وبارك الله فيكم
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    اشكرك اخي الفاضل على الموضوع القيم ..بس انا ابغى اسال اذا اخوي بيطلع معايا مرافق انا ما كنت ادري انه لازم اجيب له شي اسمه قبول لغه لمرافق ..يعني قدمت قبول للمعهد وجاني على اساس اطلع انا f 1 واخويه f2
    ولا ماراح يطلع بفيزة مرافق الا بقبول لغه...وش الحل والله ما ابغى اخويه يتمرمط خصوصا انه سبق وطلع ضمان بنكي علشان يحصل على فيزة طالب بس ربك ماكتب وانتهى تاريخ الضمان قبل ما نكمل اجراءات القبول..

طمني الله يحفظك بخصوص حصوله على فيزة المرافق وهو ماعنده اصلا قبول لغه في المعهد يعني كيف بيدرس معايا هناك ؟؟؟؟

الله يسهل علينا وعليك يااااارب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي باختصار شديد زوجتي على وش القبول في المرحله السابعه وانا المرافق معها حبيت اسال كم سوال هذا فيه مجال
    من يحضر قبول المرافق الوزاره ام المرافق نفسه وهل يجب على المرافق ان يحضر ضمان مالي واذا ما قدر يحضر ظمان مالي هل الوزاره تتكفل بالضمان المالي للمرافق
    هل يستطيع المرافق ان يحصل على فيزا F1 من غير ان يحضر ظمان مالي مع العلم اني لااستطيع ان احضر ظمان مالي
    جزاكم الله خير وبارك الله فيكم
    الله يوفق الجميع
    يستطيع المرافق ان يحصل على فيزا F1 بس لازم يكون معاه (شهاده بنكيه) مهو لازم تكون باسمه يعني باسم اي احد ابوك او خالك او عمك او جاركم او اي احد واذا مره ما احد عطاك فيه مكاتب توفر شهاده بنكيه بفلوس طبعا(مبلغ مهو كبير) تقربا من 200 الى 1000 على حسب المكتب. ويجيب المرافق القبول بنفسه يراسل نفس المعهد الي فيها قبول زوجتك.

والله يوفق الجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ..
    اشكرك اخي الفاضل على الموضوع القيم ..بس انا ابغى اسال اذا اخوي بيطلع معايا مرافق انا ما كنت ادري انه لازم اجيب له شي اسمه قبول لغه لمرافق ..يعني قدمت قبول للمعهد وجاني على اساس اطلع انا f 1 واخويه f2
    ولا ماراح يطلع بفيزة مرافق الا بقبول لغه...وش الحل والله ما ابغى اخويه يتمرمط خصوصا انه سبق وطلع ضمان بنكي علشان يحصل على فيزة طالب بس ربك ماكتب وانتهى تاريخ الضمان قبل ما نكمل اجراءات القبول..

طمني الله يحفظك بخصوص حصوله على فيزة المرافق وهو ماعنده اصلا قبول لغه في المعهد يعني كيف بيدرس معايا هناك ؟؟؟؟

الله يسهل علينا وعليك يااااارب.
    الموضوع بسيط ولا فيه مرمطه طلعي له قبول لغه من نفس معهدك...جددي الشهاده البنكيه مع صوره من جواز سفره وارسليها الي نفس معهدك......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam
    الله يجزاك خير يابو نوره

الصراحه كفيت ووفيت

والموضوع جاء بوقته ,, بعد إنتهاء فترة تدقيقي

يعطيك العافيه ,

ولكن عندي سؤال

هل دراسة الماستر في أمريكا سنتين والا 3 سنين زي ماقال الأخ فوق ؟
    احترت

..
    سنة لغه وسنتين دراسه تخصص يعني كلها على بعض تقريبا 3 سنوات.

سوري ابو نوره على ( الطمره) في موضوعك..بس حبيت اساعدك شوي بلي اعرفه.

وفعلا ماقصرت والله يجزاك مليون خير.
    7 "
  6. السلام وعليكم
    اخوي الله يعافيك انا مو دايخه من موضوع الممرافق انا تعبااااانه
    كلن يعطيني جواب
    السالفه اخوي بيطلع مرافق وابي اقدم له على f1 عشان مايرجع السعوديه يبقى معي وعشان يدرس لغه
    1- هل اقدر اخذ قبول له من الوزاره ؟؟
    2- لو ماعطوني قبول وانا جبت له قبول من حسابي ورحت السفاره عادي اقول لهم انو تبع البرنامج ؟؟؟ ولا لازم ضمان <<<<المشكله مااقدر عليه
    3- فيه ناس تقول انو فيزا f2 خاصه للزوجه او الزوج والابناء الاخ مايقدر ياخذها ؟؟؟
    4- هل اقدر اخذ لاخوي موعد معي او لازم غير
    5- فرضنا طلعت فيزا اف 1 لاخوي وهو بس يبي دراسه لغه فقط وخلص اللغه وباقي فيزته ماانتهت وفيه بالتعليمات انو الطالب اذا مادرس 60يوم سوف يتم ترحيله؟؟؟وش يسوي

عارفه دوختك بس الله يسر لك والله مالقيت احد يجاوبني
    ولك جزيل الشكككككككككككككككككككككر
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولا: اعتذر بشده لعدم دخولي للمنتدى منذ فترة طويلة لانشغالي بالدراسة منذ وصولي لأمريكا اعاننا الله واياكم
    ثانيا: ألف شكر لك أبو نايف وليان على احياء الموضوع واثراء اخوتنا بما لديك من معلومات فالموضوع لكم وليس لي بارك الله فيك وجزاك خيرا
    ثالثا: للأسف اني دخلت على الموضوع ليلة الاثنين يعني غدا بداية الدوام لكن اعدكم اني سأحاول بقوة العودة باجازة نهاية الاسبوع لمحاولة لملمة مافاتني واضع ما مريت فيه وما تعلمته بهذا الموضوع

أكرر اعتذاري ولكم مني كل تحية متمنيا لطلاب المرحلة السابعة كل توفيق
    لي عودة باذن الله،،، ابو نوره
    7 "
44 من 56 صفحة 44 من 56 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.