الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mally shbeeh
    طيب انا اخوي رايح معاي محرم وبيدرس هناك وراح تكون فترة دراسته اطول من فترة دراستي
    شنو رآح يكون مصيرة اذا خلصت انا دراستي

بليييييييييييييز هلب مي
    الوضع بسيط جدا ولا يحتاج اي قلق
    مجرد التحاق اخوك بالجامعة فانه يكون انضم للبعثة رسميا ولكن يضل مرافق تحت امرتك
    واذا انتهيتي وهو الى الان يدرس فانكم تخاطبون المشرف الدراسي وهو راح يفصلكم عن بعض بحيث انتي ترجعين للبلد بشهادتك ان شاء الله وهو يضل يكمل دراسته كمبتعث لحاله
    الوضع بسيط ولا تشيلون همه
    الله يوفقكم.. ولأي استفسار اهلا وسهلا

تحياتي،،،أبونوره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي حياك الله وألف مبروك القبول وان شاء الله نشوفكم معنا باذن الله

بالنسبة لوضعك فانه فقط يلزمك الامور اللي انت ذكرتها وهي للتأكيد:
    1- قبول من نفس معهد زوجتك ( ويكون قبول منفصل لك يعني اسم زوجتك ماهو مكتوب في قبولك ).
    2- شهاده بنكية والمبلغ عندك جدا ممتاز
    3- كشف حساب للثلاث شهور

ولما تروح للسفارة فانهم اذا سألوك تقول انا راح ادرس مع زوجتي على حسابي والشهادة البنكية وكشف الحساب يثبت ذلك ( طبعا اذا سألوك اذا ما سألوك خلها على وجهها هههه لأنه هذا اللي حصل معي ومع الكثير غالبا ما يسألون )

بالنسبة لوصولك لأمريكا فان الضمان يأتيك مباشرة في حال اكمالك لشروط دراسة المرافق والتي اهمها الاجازة الاستثنائية او برنت من الاحوال يظهر فيه عدم ارتباطك بعمل
    واذا لا سمح الله ( مع انه مستبعد جدا ) رفضوا يعطوك الضمان فان المعهد راح ياخذ منك كاش ولا راح يسألك عن الشهاده البنكية لأن الشهادة البنكية وظيفتها فقط استخراج الفيزا او تجديد القبول

لا اثقلت ولا شيء ويا هلا فيك
    وان كان عندك اي استفسار فيا هلا فيك اخوي
    تقبل تحياتي،،،أبو نوره
    يعطيك العافية على تجاوبك أخوي
    بالنسبة لبرنت الأحوال أخذه معي يعني رغم إني موظف بقطاع البنوك وراح أكون وقتها مستقيل وأنا مسجل أصلا بالأحوال طالب
    أخذهم معي إن شاء الله لما أطلع ؟؟؟
    بالنسبة للضمان المالي إلا أنت مستبعده في أسباب معينه ممكن إنها تستبعدني عن الموضوع
    إستفساري الأخير حسب خبرتك انا الترم الحالي لي تخرج من البكالوريس إنتساب وحسب الجدول الحالي ومن الواضح أنه بعد ماانتهي من الإختبارات بسافر والوثيقة ماراح تنتهي إلا بمنتصف الترم التاني من الدراسة عندنا بالسعودية
    هل لها علاقة بموضوع المعهد أو الضمان إلا بتعطيني إياه الملحقية لأنه مثل ماذكرت لك أنا راح أكمل بإذن الله الماستر

أثقلت عليك سامحني وربي يوفقك ويبلغك المراد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MESHARE

يعطيك العافية على تجاوبك أخوي
    بالنسبة لبرنت الأحوال أخذه معي يعني رغم إني موظف بقطاع البنوك وراح أكون وقتها مستقيل وأنا مسجل أصلا بالأحوال طالب
    أخذهم معي إن شاء الله لما أطلع ؟؟؟
    بالنسبة للضمان المالي إلا أنت مستبعده في أسباب معينه ممكن إنها تستبعدني عن الموضوع
    إستفساري الأخير حسب خبرتك انا الترم الحالي لي تخرج من البكالوريس إنتساب وحسب الجدول الحالي ومن الواضح أنه بعد ماانتهي من الإختبارات بسافر والوثيقة ماراح تنتهي إلا بمنتصف الترم التاني من الدراسة عندنا بالسعودية
    هل لها علاقة بموضوع المعهد أو الضمان إلا بتعطيني إياه الملحقية لأنه مثل ماذكرت لك أنا راح أكمل بإذن الله الماستر

أثقلت عليك سامحني وربي يوفقك ويبلغك المراد
    الله يعافيك اخوي

بالنسبة للبرنت فهو ضروري جدا ولا يعطوك ضمان مالي الا فيه بما انه مبين انك طالب فهذا ممتاز جدا
    اطلب برنت وخذه معاك منشان تعطيه للملحقية وراح ان شاء الله يعطوك الضمان ان شاء الله

بما انه معاك برنت موضح فيه انك طالب فما اعتقد هناك اسباب تمنعهم يعطوك ضمان مالي
    وان سألوا عن اوراقك الاكاديمية (الوثيقة والسجل الأكاديمي ) فانت راح تقولهم انا لسا متخرج وباقي لسا الوثيقه ما طلعت وما راح يعلقوا على هالنقطه
    وبالنسبة لدراسة الماستر فان الملحقية الان هم مالهم الا يعطوك ضمان لمعهد اللغة واللغة مالها علاقة باوراقك الاكاديمية لأنك فقط تحتاجها وقت التقديم للجامعات

فيه ناس معنا معهم ضمانات مالية ويدرسوا لغة وهم ما معهم ثانوي ( اللغة والضمان المالي ما لها علاقة بالاوراق الاكاديمية )

ان شاء الله اكون افدتك اخوي واي استفسار لا تتردد وابدا لا تثقيل ولا شي راس ماله رد ونرده
    بالتوفيق ان شاء الله
    تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    طيب سؤال ( في حالة المرافق يبي يكمل دراسته )
    متى المرافق يقدم اجازة استثنائيه
    هل يقدر يستخرج الفيزا F1قبل مايقدم الاجازة ولا ( طبعا وقتها يكون جاب قبوله من المعهد )
    الفيزا مالها علاقة بالاجازة الاستثنائية
    الاجازة الاستثنائية اهم شي تكون مع المرافق لما يروح لأمريكا ويقدمها للملحقية
    يعني يقدر يطلعها قبل ما يسافر بفترة مناسبة له

تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كب كيك
    ابو نوره

الحق علينا
    الوزاره ماتعطي ضمانات ماليه للمرافق مع المبتعثه

شنسوووووي
    اهلين اختي
    من الاساس الوزارة ما تعطي ضمان مالي للمرافقين نهائيا
    والحل انا كاتبه في اول الموضوع انه المرافق يطلع شهادة بنكية ( من البنك بمبلغ كافي يقدر تقريبا 40 الف ريال او اكثر )
    شوفي الخطوات اللي كتبتها في اول الموضوع واذا كان فيه شي غير واضح اسعد باستفسارك

تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    عندي استفسار
    الحين بقدم على المعهد وكمان زوجي ناوي يكمل دراسته
    السؤال هل كل واحد فينا يجيب له قبول لحاله للمعهد ولا انا ادا قدمت يكون في خانه للمرافق
    ماني فاهمه كيف الوضع
    نعم
    اذا كان المرافق يريد ان يدرس لغة وجامعة فيلزمه فيزا F1 وهذي الفيزا لازم يكون الشخص معه قبول لحاله
    فكل واحد منكم يلزمه قبول لغة منفصل عن الثاني عشان كل واحد منكم ياخذ فيزا F1
    ان شاء الله اتضح اللبس ولأي استفسار يا اهلا وسهلا

تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
47 من 56 صفحة 47 من 56 ... 4246474852 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.