الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

محرم،مرافق رايح لأمريكا وناوي تكمل دراستك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كذا المواضيع والا بلاش ..مو الي مسويه زحمه بالمنتدى عالفاضي
    تسلم يابو نوره..
    اللحين انا فهمت انه المرافق يحط بحسابه خمسين الف ولا يصرفها الا بعد ما يطلع شهاده بنكيه..
    بس الي مو فاهمته رقم اربعه
    4/ اطلب كشف حساب من البنك لمدة ثلاث أو ست شهور أيضا باللغة الإنجليزية..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz13AwITlfX
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وش قصدك اذا الخمسين بس بحطها لمده شهر طيب كشف الحساب هذا الي مده ثلاث او ست شهور وشو بالضبط
    لانه اخاف اذا شافو الكشف طول هالمده انواع الطفاره يدرون انه سالفه الخمسين كلها كذب ..وانها ماجت الا بأخر شهر؟؟
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه وجعله في ميزان حسناتك والله يفرج لك كربه من كرب الاخره زي ما فرجت لنا كربة من كرب الدنيا

بس عندي كم سؤال
    1-اقدر من الحين اخلي اخوي يطلع شهادة بنكيه او كشف حساب ولا استنى لين يجي القبول اول
    يعني انا قلت اختصار للوقت يطلع كشف حساب من بدري عشان او ما يجي القبول نخلص الاجرئات .... وطبعا اخوي ما عنده لا حساب ولا شي كله من عند ابوي في اشياء لازم نسويها ولا عادي من عند ابوي يقبلون انو هو اللي راح يصرف على اخوي ؟

2-وبالنسبه انو المحرم اخوي وانو ابوي لازم مدري ايش يكتب لاخوي عشان يكون المحرم لي
    ايش يكتب ابوي وبالظبط ولمين اودي الورقه اللي بكتبها ؟
    7 "
  3. يعطيك العافيه بو نوره

بعد ما طلع تنبيه انو القبول يكون في منتصف نوفمبر قاربة الشهر من الان

ايش نسوي حاليا بالنسبه لامور المرافق

متى تجي i-20 عشان نقدر نشوف المبلغ

واذا جمعنا المبلغ وطلعنا كشف حساب لثلاث شهور او ست شهور

وشهادة بنكيه خلاص امورنا تمام ؟
    7 "
  4. يااعيني ع هيك رجال

صراحه موضوع مفيد جداا يعطيك العااافيه يااارب وماقصرت كفيت ووفيت

ماااشاء الله تبارك الله تهني ياام نوره الله يخلي بعلولتك لك ولنوره ولاتنسيني بعد تراني وش حليلي >> ابد ماتحاول تصلح الامور خخخخخ

لك احلا تقييم
    7 "
  5. اخوي الله يوفقك على هالموضوع جا بوقته
    بس ودي استفسر اذا ممكن ..

انا فهمت منك انو لازم المرافق يجيب قبول من المعهد ويكون منفصل عن قبول المعهد تبع المبتعثه..
    طيب
    المبتعثه عندها ضمان مالي والمرافق ماعنده ضمان مالي
    .. المعهد يطلب ضمان مالي وشو الضمان المالي الخاص بقبول المرافق اللي راح يرسل للمعهد يعني المرافق يجيب ضمان شخصي للمكتب عشان يجيب له قبول ؟ والا كيف طبعا شهاده بنكيه مو ضمان صح ..
    بس ابي اعرف وشو الضمان اللي يرسل للمعهد عشان يجيب قبول للمرافق لأن الضمان اللي في السفاره بيكون ضمان شخصي صح ؟

سؤالي الثاني : الحين الوزاره ترسل الاوراق للسفاره لمن يجي المرافق بيسوي مقابله ويقول انا مو مرافق انا بدرس على حسابي بيكون هالشئ مختلف عن الاوراق اللي جت من الوزاره ؟فممن مايعطونه فيزه والا ؟

ادري كثرت كلام بس مدري كيف اشرح واوصلك اللي ابيه ..
    7 "
6 من 56 صفحة 6 من 56 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.