الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هلممووا يا طلاب التقنية الطبية .. طفح الكيل

هلممووا يا طلاب التقنية الطبية .. طفح الكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-
    اسمعو يا طلاب التقنيه الطبيه

وزارتنا الحبيبه حاطه بموقعها تقنيه طبيه اما اذا حطيت اللغه انجلش بيطلعك بيو ميدكال تكنولوجي
    وهما تخصصين مختلفيييييين

وانا لسا محتار اي واحد فيهم تخصصنا !!

الاول : التقنيه الطبيه ( medical technology ) تتخرج اخصائي وتكون عن الاحياء الدقيقه والكيميا وعلم المناعه الخ... ((زي ما قالو فوق بنت عم المختبرات الطبيه )

الثاني : الهندسه الطبيه الي هي نفسها التقنيه الطبيه الحيويه (biomedical technology ) او (biomedical engineering

تتخرج مهندس طبي و هذا مو موقع جامعه بوسطن , الهندسة الطبية الحيوية هي واسعة ، حقل متعدد التخصصات التي تنطبق على فن الهندسة للمشاكل في مجال البيولوجيا والطب ، والتكنولوجيا الحيوية.
    .

وتشمل هذه المشاكل في تصميم وتحليل لقياس فيزيولوجي وأنظمة التشخيص ، فضلا عن التحليل الكمي والتجريب الموجهة نحو الحصول على فهم أوضح من وظائف الجسم البشري العادية وغير العادية.
    .

المنهج يوفر للطلاب التدريب الصارم في الهندسة والرياضيات والعلوم الأساسية.
    .

اشتماله على عنصر قوي متعدد التخصصات يجمع بين الجوانب الكمية للتحليل الهندسة والتصميم مع أطياف الكامل لعلم الأحياء وعلم وظائف الأعضاء ، من المستويات الجزيئية والخلوية لأنظمة كاملة والكائنات الحية.
    .

لا يمكن تلبيتها جميع متطلبات قبل الطب في هذا البرنامج من الدراسة.
    .

ان شاء الله يطلع نفس الاول مو الثاني تخصصنا
    7 "
  2. طيب يا حلوين ... معلومات مفيدة وشغلكم حلو ما شا الله عليكم ... ولكن ...

هل البايوميدكيال تكنولوجي نفسه البايوميدكال انجنيرنج ؟؟؟؟

سؤال ثاني : انتوا متأكدين إن الوزارة قاصدة واحد من هالتخصصين ؟؟ واذا مو متأكدين لازم نتأكد .. لا تنسوا ان معظمنا سجل التخصص (( ميديكال تكنولوجي )) في استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية .. واذا ما كان هذا هو التخصص المطلوب فمعناها ان احنا رحنا فيها .. ولازم نعدل هاذي المعلومة من عند الوزارة قبل ما الوزارة تعطي ملفاتنا للمكاتب اللي همها تاخد فلوسها ولا تنظر الى التخصص ولا الى اي شي ...

يا شباب ترى الموضوع جد حساس .. لان اذا طلع كلام اخونا مبتعث صحيح فكلنا ان شا الله تخصصنا مختبراااات ...

يمكن ما في الا انا حطاها ميديكال تكنولوجي .. ههههههه ... بس انا اتوقع ان مو بس انا لحالي ...

ويسلموو على التفاعل .. والحين لازم يكون التفاعل اكثر .. تحياتي
    7 "
  3. يسلمووو اخونا عبد العزيز ...

عشان كده انا من رايي ان واحد من اللي تخصصهم تقنية طبية وساكن في الرياض يروح الوزارة ويشوف لنا ايش الموضوع ..

واذا حابين تنتظرون الى الاسبوع الجاي ما في اي مشكلة .. لاني من الشرقية وان شا الله الاسبوع الجاي رايح الرياض للوزارة ..

فيا ريت تتفاعلوا مع الموضوع حبايبي لانه عن جد مهم

تحياتي
    7 "
  4. من خلال البحث في موقع الوزارة عن الجامعات الموصى بها وجدت

تخصص medical technology في كثير جامعات تدرسه دخلت مواقع بعض الجامعات ما لقيته

وبعضها لقيت Clinical Laboratory Sciences (Medical Technology)

تخصص biomedical technology لقيت بس 3 جامعات ( في امريكا )

تخصص biomedical engineering في جامعات كثير تدرسه

ممكن المسالة اختلاف المسميات في التخصصين الاخيرين

اهم شي نعرف من الوزارة وش اللي راح ندرسه
    7 "
  5. زاد التشتت أكثر بعد طلوع الترشيح والمشكله حنا مو فاهمين اللي رح ندرسه
    طيب أنا تخصصي فيزياء وقدمت ماستر تقنيه طبيه يقولون تأخذين دبلوم عالي يعني مو ماستر
    طيب والحل .؟!
    بدأ القلق وقله النوم من الموضوع
    الله يعين بس ويوفقنا أجمعين ياااارب
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.