الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاس في معاناتكم يالمرحلة السادسة / حالة الطلب

حاس في معاناتكم يالمرحلة السادسة / حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك الف عافيه اخي الفاضل

مـــعـلومات اقل مايــقـال عنها بأنها قـيــمــة

لغة الارقام جميلة جدا

عندي بضعة استفسارات اود منك اذا تكرمت الاجابة عنها الا وهي

متى بدأت الدورة الالزامية ومتى انتهت ؟ >>>>>> لمعرفة في حال الغاء الدورة لنا ... التنبؤ بتاريخ موعد اصدار امر الاركاب والضمان المالي

هل يتم توزيع القبولات خلال الملتقى وفي حال عدم ارتياحي لقبول المعهد او الجامعه هل باستطاعتي تغييرها ؟

اخيرا تاريخ طباعة الضمان المالي لديك هو الثامن والعشرين من ذي الحجه وتاريخ اصدار قرار الابتعاث هو العاشر من ربيع الاول . سؤالي ماذا عملت من الاجراءات ما بين هذين التاريخين ؟

لك تحيتي ووافر شكري وعرفاني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمني يااخي تفيدنا هل مكاتب القبول تاخذ علئ حسب رغبة الطالب في الولايه والمدينه ؟؟

لان بعض الجامعات قد لايكون بها تخصص مناسب للطالب وخصوصا طلاب الدراسات العليا

ارجو التكرم والاجابه علئ استفساري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeAuTy
    مشكووور اخوي صراحه افدتنا بذكر حالة طلبك.... ولاحظت أنك ماشاءالله رحت بدري يعني انا كنت متوقعة انو حنتاخر اكثر من كذا...بس عندي كم سؤال : أنت متى كان موعدك مع السفارة عشان حابة احجز في موعد قريب من موعدك ؟؟؟؟
    وكمان انت كنت مع اي مكتب؟؟؟ وهل غيرت قبولك او عجبك ؟؟؟ وهل اذا غيرت حيتاخر في الوصول؟؟؟
    بليز اتمنى تجاوب ع اسألتي اللي محيرتني...
    بلييييز رد ع اسألتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark knight
    الله يعطيك الف عافيه اخي الفاضل

مـــعـلومات اقل مايــقـال عنها بأنها قـيــمــة

لغة الارقام جميلة جدا

عندي بضعة استفسارات اود منك اذا تكرمت الاجابة عنها الا وهي

متى بدأت الدورة الالزامية ومتى انتهت ؟ >>>>>> لمعرفة في حال الغاء الدورة لنا ... التنبؤ بتاريخ موعد اصدار امر الاركاب والضمان المالي

الدوره الالزاميه اعتقد شهرين حسب ما تذكر
    ولكن سؤالي لك الان هل لكم دوره الزاميه او لا ؟؟؟؟
    امرا الركاب لايطبع الا بعد اصدار قرار الابتعاث بعد حصولك على القبول وهذا يخلص في يوم واحد
    الضمان المالي ليس لك علاقه به يطبع ويبين بالموقع انه تم طباعته

هل يتم توزيع القبولات خلال الملتقى وفي حال عدم ارتياحي لقبول المعهد او الجامعه هل باستطاعتي تغييرها ؟

القبولات سيرسل على جوالك مكان الاستلام وليس في الملتقى اي توزيع للقبولات الملتقى فقط للتعريف ببلد الابتعاث وقوانينه و انظمه المعاهد والجامعات
    هل تقصد التغيير من السعوديه ام من امريكا من الدولتين تستطيع ولكن الاسهل من السعوديه وقبل ماتسوي الفيزا
    تروح للمكتب اللي يجيب قبولات وتطلب منهم وطبعا راح يسامونك على السعر الله يعينكم
    اذا تبي من امريكا لازم تداوم في معهدك اللي انت مبتعث عليه اقل شي 6 اسابيع قبل مايحق لك النقل
    اذا تبي تفاصيل اكثر عن طريقه النقل انا حاضره

اخيرا تاريخ طباعة الضمان المالي لديك هو الثامن والعشرين من ذي الحجه وتاريخ اصدار قرار الابتعاث هو العاشر من ربيع الاول . سؤالي ماذا عملت من الاجراءات ما بين هذين التاريخين ؟

مابين تاريخ الضمان المالي واصدار قرار الابتعاث كانت ايام الدوره الالزاميه وانهاء اجرارت الفيزا

لك تحيتي ووافر شكري وعرفاني
    بالتوفيق للجميع وعقبال مانشوفكم معنا في الغربه
    7 "
  5. شكووور اخوي صراحه افدتنا بذكر حالة طلبك.... ولاحظت أنك ماشاءالله رحت بدري يعني انا كنت متوقعة انو حنتاخر اكثر من كذا...بس عندي كم سؤال : أنت متى كان موعدك مع السفارة عشان حابة احجز في موعد قريب من موعدك ؟؟؟؟
    وكمان انت كنت مع اي مكتب؟؟؟ وهل غيرت قبولك او عجبك ؟؟؟ وهل اذا غيرت حيتاخر في الوصول؟؟؟
    بليز اتمنى تجاوب ع اسألتي اللي محيرتني...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz138qCEYRr
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeAuTy
    بلييييز رد ع اسألتي

الحجز كان موعد 1 فبراير
    اغلبنا مع مكتب تجسير
    لم يتم تغيير القبول الا في امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائيه باحثه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمني يااخي تفيدنا هل مكاتب القبول تاخذ علئ حسب رغبة الطالب في الولايه والمدينه ؟؟

لان بعض الجامعات قد لايكون بها تخصص مناسب للطالب وخصوصا طلاب الدراسات العليا

ارجو التكرم والاجابه علئ استفساري

المكاتب لا اعلم أليه عملها ولكن لو اردت ولايه معينه او مدينه معينه اتوقع بتطلب منك تدفع

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hotchocoo
    الله يعطيك العافيه بس معليش عندي سؤال غبي شويه اعذروني بس ماني فاهمه ايش القصد في جمله
    تم التحقق من القبول يعني راح يعيدو التدقيق باوراقنا ؟؟؟
    بعدين صح بسآل ابغي اعرف اول ماطبعت قرار الابتعاث وسافرت ايش سويت اول ماسافرت لأمريكا

راح يدققون باوراقك لما يستلمونها منك ورقيه وبيحددون لك الموعد لهذه الخطوه على جوالك

ايش سوى اول ماراح امريكا ….
    سؤاااال عاااام جدا ايشا لقصد منه ؟؟؟ حددي

عموما اتمنى صاحب الموضوع يفيدك ويقولك ايش سوى

واعتذر لصاحب الموضوع على فضولي والرد بدلا عنه
    ولكن اعتقد بانه مشغول جدا هذه الايام

وابي تصير مشاركاتي ٣٠
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.