الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من تم قبوله في ابرلندااااااااااا الرجاء الدخول للضرورة القصوى

الى كل من تم قبوله في ابرلندااااااااااا الرجاء الدخول للضرورة القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية داكاسا
    داكاسا

مبتعث جديد New Member

داكاسا أيرلندا

داكاسا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • احياء
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 22nd, 2010, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروووووووووووووووك يامبتعثين ياحلوين الي تم قبولكم
    طبعا انا ماابي اطول عليكم فديتكم لكن الضرورة لها احكام المهم يااعزائي انا من الطالبات الي تم قبولي على رغبتي الاولى وهي الجزيرة الخضراء ايرلندا .....مايقلقني جدا هو اني لااعرف الوضع كيف هو بايرلندا وتم اختياري لها لانها باروبا وقريبه من بريطانيا واللغه الرسميه طبعا الانجليزيه لكن مايخيفني كثيرا ان البعض في الكثير من المنتديات لايمدح الدوله وانها صعبه وتطلب معدل عالي في الايتلس بالنسبه لقبول الجامعات ايضا يقال صعب جدا لانها قليله وان الاكسنت للايرلنديين صعب !!!!ماينقهم بسرعه هل هذا الكلام صحيح اماااااااااااااااااااااانه ياناس ابي احد يطمني وبعدين طالعين لي بسالفة ان المعاهد حقت اللغه ماتنجح الطالب عشان يخلل ويدفع اختبارات كل شوي
    معقووووووووووووووول ياناس وفي اشاعة تقول ان اغلب المعاهد هناك الملحقية وقفت التعامل معها لانها صارت مكدسة طلبه سعوديين يااااااناس ايش الي قاعد يصير يعني هم الحين جابو لنا قبول لغة وين بايطاليا!!!! انا قمت اضرب اخماس باسداس الله يرحم والديكم الي عنده اي معلومه من الي شادين ايرلندا لاتبخلون علينا وشكرااااااااااا
  2. والله حبيبتي انا برضة مبتعثة لايرلندا بس برضه ما عندي خلفية عن درجات القبول المطلوبة.... بس اقول لك نصيحة ما في اي شئ في الدنيا سهل يعني كل دراسة لازم لها اجتهاد ومثابرة ومافي شي يجي ببلاش... يعني اذا كانت ايرلندا صعبة وهي باللغة الانجليزية فما بالك بفرنسا ، المانيا ، هولندا وغيرها من الدول التي لغتها الاساسية ليست انجليزية؟ فالحمد لله على ايرلندا برضه اسهل من غيرها <<<< رأيي الشخصي
    7 "
  3. آهلين داكاسا

انا بصراحه كنت محتاره بس اخترت ايرلندا ايام التسجيل لكن قرات عنها واعجبتني كثير وخاصة الامان وشعبها ودود جدا وحترم الحجاب

ثانيا سهل القبول بها وهذا ماسمعته وعرفته من المتابعه

ثالثا يطلب درجه 5,5 وبعضها 6 >> وهذا للطب اعتقد لاختبار الايلتس

واخيرا اقولك ان شاءالله نكون احسنا الاختيار >>>حابه ايرلندا جدا

وكمان ايرلندا لايوجد بها سعودين كثير لكن دبلن مزدحمه لانها العاصمه واغلب المعاهد اللي فيها تكدس بدبلن
    ولكن توجد مدينه كورك وقالواي يقولون انها جميلهوآمنه والدراسه فيها حلوه
    بس اناa لسى مااخترت المدينه بشوووف وين الوزاره توديني وبعدها اقرر اغير ولا لا

واذا حابه اي معلومه اسالي وبعدين في ملتقى طلاب ايرلند تلقينها في قسم ملتقى طلاب اروبا ان شاءالله يفيدك

لانه افادني كثير واخذت منه كل مااحتاجه من استفسار

واتمنى لك التووووفيق
    7 "
  4. اذا على الاشاعات تبي تسمعي اشياء خياليه

انا اعرف صديقي هناك في ايرلندا

والله يمدح فيها

لا من تعامل شعب ولا من طبيعة البلد

وبالنسبه للجامعات صراحه اول مره اسمع ان القبول صعب او زي كذا

كثير مبتعثي ايرلندا يقولوا القبول سهل مرررررره

وبعدين سالفه السهوله او الصعوبه (نصيحه لاتحطي براسك شي اسمه سهل خلاص انتي طلعتي من السعوديه شدي حيلك والله هو الموفق)

واخيرا لاتكوني ممن يصغي اذنه للاشاعات وربي ينلحس مخك >> هآآع

والله يوفق الكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.