الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحي لكل مبتعث بيترك وظيفته علشان البعثه

نصيحي لكل مبتعث بيترك وظيفته علشان البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب عفوا دامك ماتبين تروحين بعثة؟؟ ليش قدمتي اصلا؟؟ ليش ما اتحتي فرصة لغيرك؟؟
    يعني يوم جاك القبول رفضتي تروحين؟؟وبصراحة اي واحد او وحدة يسوي كذا انا اعتبر هالشيء انانيه
    دام الواحد يعرف ظروفة ويعرف انة مو رايح عشان عندة ظروف ..يزاحم خلق الله ليش؟؟؟
    7 "
  2. انا زوجي راتبة تقريبا 8 (مهما كان المبلغ ياريت نقول ماشاء الله)
    ومديرة متمسك فيه
    وانا انقبلت في الدفعه ال6 وكنت متحمسة بس دحين خايفة اني اضيعلو مستقبلو
    وجالسة ادرس قرار الانسحاب بس لسى مو اكيد
    انا ماني ضامنة يلقى وظيفتو اللي يبغاها بعدين هو مبدع فيها ويحبها جدا
    وناوي ياخد ماستر في نفس التخصص

قرارك يمكن صح ويمكن غلط مدري
    وزي ماقالو الارزاق بيد الله بس الشك ذابحني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دلع كلي سنع
    طيب عفوا دامك ماتبين تروحين بعثة؟؟ ليش قدمتي اصلا؟؟ ليش ما اتحتي فرصة لغيرك؟؟
    يعني يوم جاك القبول رفضتي تروحين؟؟وبصراحة اي واحد او وحدة يسوي كذا انا اعتبر هالشيء انانيه
    دام الواحد يعرف ظروفة ويعرف انة مو رايح عشان عندة ظروف ..يزاحم خلق الله ليش؟؟؟

مشكوره اختي على ردك

بس بغيت اقولك شغله
    انا ماقدمت على البعثه الا لانه ابغي اروح وهذا طموحي وطموح زوجي بعد
    ودنا نروح ونكمل دراسه
    بس زوجي شغله مارضوا يعطونه اجازه استثنائيه
    علشان كذا ماراح يفصل من شغله ونروح

بس انشالله الى وقت موعد السفر يرضون له ياخذ اجازه
    الله يسهلها يارب

وصدقيني انا مو انانيه اسجل واخذ مكان غيري بدون مايكون لي طموح في الشي اللي مسجله فيه

صدقيني اختي جات بتسجل في الابتعاث بس هي ماعندها اي طموح للبعثه انا نصحتها انها ماتسجل وتاخذ مكان غيرها --ويمكن في احد يحتاج هذا المكان
    هذا حرام
    7 "
  4. ^^ وش التفكير الجآهلي هذآ , مآحد خذ مكآن آحد

وكل شخص مستوفي للشروط يترشحِ !!

يعني مآفيها اي انانيه .. مجرد آتآحة المزيد من الخيآرآت للـ شخص ليقآرن بين افضلها من جميع النوآحي

آرجوآ آكونِ آفدتكِ

ومن نآحية الأنسحآب من البعثـهِ ,,, اذا راتب زوجكِ محترمِ .. وشو له الكلافات والتعب .. وممكن ضياع الـ رزق

دآم الله منعم عليه بوضيفه نآس يدفعون عشان يكونون محله حرآم يفرط فيهآِ

وآخـر كلامي هذآ رأي شخصيِ !! آتمنى محدِ يعارضني لأنه مثل مآقلت لكم حريت تعبير

تقبلوآ مروريً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار وش أختار
    ^^ وش التفكير الجآهلي هذآ , مآحد خذ مكآن آحد

وكل شخص مستوفي للشروط يترشحِ !!

يعني مآفيها اي انانيه .. مجرد آتآحة المزيد من الخيآرآت للـ شخص ليقآرن بين افضلها من جميع النوآحي

آرجوآ آكونِ آفدتكِ

ومن نآحية الأنسحآب من البعثـهِ ,,, اذا راتب زوجكِ محترمِ .. وشو له الكلافات والتعب .. وممكن ضياع الـ رزق

دآم الله منعم عليه بوضيفه نآس يدفعون عشان يكونون محله حرآم يفرط فيهآِ

وآخـر كلامي هذآ رأي شخصيِ !! آتمنى محدِ يعارضني لأنه مثل مآقلت لكم حريت تعبير

تقبلوآ مروريً
    شكراااااا
    اخي الكرم على مرورك

وشكور على رأيك الشخصي
    اللي افدتنا به

بالتوفيق

شكرا
    7 "
  6. سلام عليكم جميعا
    موضوع جدا جميل
    صحيح الارزاق بيد الله سبحانه ولكن الي يقول انه راح بعثه كمرافق وترك وظيفته ودرس
    ورجع ولا لقى وظيفه اكاد اجزم ان السبب الشخص نفسه لان ما خطط ايش احتياجات سوق العمل في المنطقه او البلد
    هذا شي الشي الثاني الرغبه في دراسة تخصص انت تحبه غير دراسة تخصص ترغب انك تحصل على
    مردود مادي عالي فا انت الي تحدد رغبتك في ذي الحاله لان في تخصصات مطلوبه جدا في المنطقه والبلد
    احنا غافلين عنها و ذي التخصصات ما هي متوفره حتى على مستوى العالم ورواتبها حطب وسهلة جدا
    انا مثلا زوجي راح يترك وظيفته وهو راتبه فوق 15 الف ريال ويروح معي ويقول اذا يرجع ما راح يقبل
    بوظيفه اقل من 40 الف ريال
    والله يستر علينا ويفقنا الى الجنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميــــ الزهور ـــرة
    سلام عليكم جميعا
    موضوع جدا جميل
    صحيح الارزاق بيد الله سبحانه ولكن الي يقول انه راح بعثه كمرافق وترك وظيفته ودرس
    ورجع ولا لقى وظيفه اكاد اجزم ان السبب الشخص نفسه لان ما خطط ايش احتياجات سوق العمل في المنطقه او البلد
    هذا شي الشي الثاني الرغبه في دراسة تخصص انت تحبه غير دراسة تخصص ترغب انك تحصل على
    مردود مادي عالي فا انت الي تحدد رغبتك في ذي الحاله لان في تخصصات مطلوبه جدا في المنطقه والبلد
    احنا غافلين عنها و ذي التخصصات ما هي متوفره حتى على مستوى العالم ورواتبها حطب وسهلة جدا
    انا مثلا زوجي راح يترك وظيفته وهو راتبه فوق 15 الف ريال ويروح معي ويقول اذا يرجع ما راح يقبل
    بوظيفه اقل من 40 الف ريال
    والله يستر علينا ويفقنا الى الجنه
    شكرا على مرورك الكريم وطرحك لهذه النصايح

بس عندي لك سؤال؟
    انتي ايش تخصص زوجك؟
    خلينا نستفيد
    يعني يمكن اذا له مستقبل
    علشان باقي الاعضاء يستفيد من طموحكم وايش اللي راح بتسوونه

بالتوفيق لكم يارب

وانشالله يرجع زوجك ويلقى راتب احلى من اللي هو عنده
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.