الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأكدين/ ما نقدم على السفارة الا لما يجينا الاي توني +سؤال عن مرافقي

متأكدين/ ما نقدم على السفارة الا لما يجينا الاي توني +سؤال عن مرافقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

October 22nd, 2010, 07:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

كيفكم يا مبتعثات ومبتعثين وألف مبروووووووووووك علينا جميعا القبول .......... وأسال الله لنا البركة والتوفيق

قرات موضوع خطوات الابتعاث ولقيت فيه كلام مفيد جدا ,,,,, ولكني اتلخبطت شوية ....
    دحين .. نقدم على السفارة واحنا لسة ما جانا القبول من المعهد والاتونتي ؟؟ ولا ننتظر

عندي سؤال ثاني ... بالنسبة لمرافقي ...
    بما ان موعد السفر تقريبا على شهر 4 ...... فبفكر اني اخليه يدخل معهد انجليزي على الاقل شوية يفتح قلع على اللغة وزي ما قرات انه من الضروري انه مبادئ اللغة ندرسها على يد عرب الى ان نتمكن منها ؟؟؟؟

وجزاكم الله خير
  2. تقدري تقدمي وتاخدي موعد لمقابلة السفارة واول مايجيكي الاي تونتي ترسليه بعدين لهم ... لكن الافضل لك ولمرافقك لما يجيكم الاي تونتي تبدأو اجراءات الفيزا .

بالنسبة للغة سواء لك وللمرافق بما انه باقي 4 اشهر على السفر البدء بحفظ كلمات وتصفح مواقع الاخبار الاجنبية و التسجيل بالمعهد حلو برضو ... لان هناك في البعثة راح يعطوكم الاساسيات والباقي عليكم
    7 "
  3. تقدري تقدمي وتاخدي موعد لمقابلة السفارة واول مايجيكي الاي تونتي ترسليه بعدين لهم ... لكن الافضل لك ولمرافقك لما يجيكم الاي تونتي تبدأو اجراءات الفيزا .

هذا الكلام الي سمعته انا كماان....لكن يفضل انك تستنين لين يطلع الاي تونتي
    وووحلووه +سؤال عن مرافقي<<<هديه جاايه مع الموضووع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadunat
    تقدري تقدمي وتاخدي موعد لمقابلة السفارة واول مايجيكي الاي تونتي ترسليه بعدين لهم ... لكن الافضل لك ولمرافقك لما يجيكم الاي تونتي تبدأو اجراءات الفيزا .

بالنسبة للغة سواء لك وللمرافق بما انه باقي 4 اشهر على السفر البدء بحفظ كلمات وتصفح مواقع الاخبار الاجنبية و التسجيل بالمعهد حلو برضو ... لان هناك في البعثة راح يعطوكم الاساسيات والباقي عليكم
    مشكووورة اختي الله يبارك فيكي ,,,,, وجزيت خيرات كثيرة ...
    اشوف من كلامك انه الافضل انه انتظر لما يجي الاي تونتي ....

لانه بصراحة ما عندي احد فاضي لي كل شوية يسافر عشان السفارة .... وبعدين شغلة وما اعرف لها ارسل بالفيدكس ومن هالكلام شغلة ياربي ....

الله يكتب لنا االلي فيه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اممممم
    هذا الكلام الي سمعته انا كماان....لكن يفضل انك تستنين لين يطلع الاي تونتي
    وووحلووه +سؤال عن مرافقي<<<هديه جاايه مع الموضووع

يا حليلك الله يسعدك ,,,, هههههههههههههه مررة مافكرت فيها بهذه الطريقة ... شايفة المنتدى مقلوب فوق تحت فقلت باختصار اوصح لهم اللي ابغاه من الموضوع خخخخخخخخ
    7 "
  6. انا اتذكر قبل خمس سنوات

كنا نواجه صعوبه كبيره في اخذ الموعد والموعد راح يكون بعد شهرين او اكثر

لا اعلم عن التغيرات الي موجودة الحين

لكن اقترح انك تاخذي موعد من الحين عشان تختصرين وقت الانتظار

والموضوع الثاني

ايه درسو انجليزي قد ماتقدرون لان هذا بيفيدكم وبيسهل عليكم
    7 "
  7. خذي موعد من الان بس تكونين ضامنه ماتروحين لموعدك الا معك الاي تونتي
    بالتوفيق

مرافقك اذا بيدخل معهد يطور نفسه كويس بس من ناحيه التأسيس على يد عرب مو شرط

ممتاز يكون من اهل اللغه نفسهم بس مايمنع يطور نفسه على الاقل يخارج نفسه في البدايه

بالتوفيق
    7 "
  8. طيب يا اخواني الله يبارك فيكم .... انا على اي اساس اقدر اخذ الموعد وانا ما اعرف متى الوزارة بتجيب لنا قبول المعهد .....

يعني انتو شفتوا كيف انه اعلان النتائج المماطلة والتاخير اللي صار فيه ,,,,

فالله يسعدكم جاوبوني اخذ الموعد على متى ...؟؟؟ طيب اخاف اخذه بدري ويمكن الوزراة ما تكون طلعت لنا القبول ؟؟

مشكووورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.