الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورررررره

الدورررررره


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية loody_jed
    loody_jed

    مبتعث مجتهد Senior Member

    loody_jed المملكة المتحدة

    loody_jed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • قانون
    • ذكر
    • إنشا الله بعدين, يارب يسهل ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

    October 22nd, 2010, 09:49 PM

    بعد التحية..
    شباب هل تاكد إلغاء الدورة ... ام هيا توقعات
    لأن من خلال تصفحي لاكثر من موضوع من كلام الأعضاء ان الدوره تم إلغائها...
    هل هنالك مايؤكد او ينفي ذالك..
    أتمنى من الي عندو المعلومة يرفق معها المصدر..
    وشكرا...
  2. بلا بلا بلا كلااااااام فاضي عالاخر وايام التدقيق وقعنا ع حضور الدوره الالزاميه والملتقى

    الي الان ما صدر خبر اكيد لن تجد الخبر الاكيد الا بقسم التنبيهات في رقم طلبك وايميلك اما هنا شائعات فقط لا غير
    7 "
  3. تعرف المثل اللي يقول ((عمك اصمخ )) احنا ليه نبي نسبق الوقت اتوقع انت الحين فتحت مجال للإشاعات الموضوع اللي مايلقى اهتمام مايطلع فيه اشاعات .. لو فيه راح تقدر تسوي شي نفترض مافي راح تقدر تسوي شي
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.