الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قتراح للاخت (( منعطف خطير )) و الي يأيدني يتفضل ؟؟

قتراح للاخت (( منعطف خطير )) و الي يأيدني يتفضل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدام هتلر
    مدام هتلر

مبتعث مجتهد Senior Member

مدام هتلر الولايات المتحدة الأمريكية

مدام هتلر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة ..........
    • ..........
    • تغذيه
    • أنثى
    • >>>, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 12:46 AM

سلامي لك خاصه و سلامي للجميع برضوو خاصه

يا رب ..

اسالك يا العلي العظيم .. انك تتم ع الاخت منعطف الصحه و العافيه

:: عزيزتي :: شكري لك ماهو الاول و الاخير لكن اشكرك من كل قلبي على جهودك الرائعه و الي تفيد الجميع سابقا و حاضرا و مستقبلا

سؤالي قبل لا اخش في موضوع .. انتي ضمن المسؤلين او العاملين في البعثات ؟؟ لان ماشاء الله علومك سنعه

تفضلي اقتراحي البسيط .. و الي بيفيدك و يختصر لوقت و وقتنا و يفيدنا و يفيد الجميع حتى لو خارج المنتدى

جتني الفكره و انا وصلت للصفحه 12 من موضوعك مبتعث يسال و منعطف تجاوب 4 مليت جاني دوار احولت عيوني ارتفع ضغطي عز الله ما جت البعثه الا و انا مدووودهه (هههههههه ) و تبققت عيوني تبقق ( تشوفينها )

تكرار الاسئله و تزايد عدد الصفحات + الكونكت الواااو الي عندنا .. كلها اسباب تؤدي مما سبق

مع العلم انا اكرر السؤال لان احس ابغا الاجابه خاصه لي و احس الي قبلي سالوو سؤالهم غير عني مع ان سؤال عن سؤالهم يفرق ب ايش و ليش و هل و اقدر ؟؟؟؟

اتمنى ان تطلبي من مسؤلين المنتدى يختصوو قسم خاص فيكي يسمونه ( منعطفات مبتعث خطير ) بحيث العضوو يكتب سؤاله في خانة الموضوع و انتي تتكرمين تجاوبين في الرد على الموضوع .. بحيث يسهل عليكي الاجابه و الوقت و يسهل علينا حنا نشوف الرد بدل ما نقعد نلفلف الصفحات و ننقز من موضوع لثاني ..

و حتا في بحث القوقلي نكتب صيغة السؤال او قريب منه و يظهر لنا اللينك .. بس السؤال لما يكون مشاركه داخل منتدى ما يظهر .. فبكذا نستفيد و نختصر من الوقت بصراحه ..

اتمنى وصلت فكرتي البسيطه و الي بتحل عليكي و علينا الامور

جزاكي الله خير

للمعلوميه . :: موضوع ذا كتبته مرتين و انمسح مره ضغط رجوع بلغلط و راح و مره عشان ما كتبت صح موافق ع شروط الي تحت .. و هل مره الله يستر

الله ستر الحمدالله ..

الي يأيدني يرفع يده

و الي ما عجبه
  2. سلامتك و سلامات للوالد .. ما تشوفين شر ..

بس اتمنى من المسؤلين في منتدى .. انهم يساعدوناا في المووضوع دام الاخت ما عندها .. مانع ..

جزاكم الله خير .. اذا تراسلين لهم ممكن يلتفتون اكثر

شاكره لك ردك السريع .. و هذا ان دل دل ع متابعتك لنا في اي وقت سلمتي من كل شر
    7 "
  3. فــكــرهـ حلووووهـ ..,,,, ربي يعطيكي الف عآآفيه يا صاحبة الفكرهـ..,,,

اتــمــنــى من الاعضاء انفسهم ان يتفهموا لهذهـ النقطه قبل الادارهـ..,,,

يعني خلاص سؤال اجابته موجوده مااااله داعي يتكرر.....وخصوصا ان اختنا منعطف خطير مريضه الله يشفيها بالعافيه ياارب..,,,

دمــــــــتـــــم ســــــآلــــمـــيـــن,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.