الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ....... المرافق و الدراسه ....... الحياه في كندا ... ارجو الاجابه

استفسار ....... المرافق و الدراسه ....... الحياه في كندا ... ارجو الاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om basboosa
    السلام عليكم
    انا مبتعثة لايرلندا وزوجي بيكون مرافق، وهو يبغى يدرس وحيقدم على فيزا طالب، طيب أطفالي كيف حأقدم لهم على الفيزا ؟ قصدي هل في اي افادة من الوزارة للسفارة على ان الاطفال مرافقين لي؟
    شكرا

طيب احنا لما عبينا الابليكشن كان في جدول للمرافقين طبعا هذا الجدول خاص بالمتزوجين يعني طبيعي لما يكون واحد متزوج معاه مرافقين زوجته واطفاله و لما تكون وحده متزوجه معاه زوجها و اطفالها لا تخافي اطفالك يعتبرو مرافقين معاكي بس اسألي كما بايميل للوزارة اتمنيت افيدك بس ما اعرف اكثر من كذا
    7 "
  2. أنا حاليا بالبلد خيتو وبالعاده أطلع كندا سياحه وزياره للأهل اللي يدرسوا هناك
    اخر مره زرتها قبل شي 5 شهور وجلست فيها 3 شهور وعندي شوي اطلاع عنها من مختلف الجوانب لاني كنت أفكر أكمل فيها المآستر

والحين نويت اكمل وبأذن الله رآجع لها معآكم

ولا تاخذي راحتك بالأسئله ترى قرب يخلص حدك المجاني وبتسير بفلوس > برى

خذي راحتك ولوو .. هالمنتدى ما انفتح الا عشان نستفيد منه ونفيد اللي فيه وان شاء الله ما أقصر معاك
    وماندري يمكن يجي يوم تتهوري وتطلع منك معلومه تفيدنا

وأتمنى من باقي الأعضاء يشاركونا
    7 "
  3. ما شاء الله عليك

طيب بسألك انا ان شاء الله ناويه اكمل ماستر رياضيات تتوقع القبول صعب كنت افكر اغير الدوله بس ماني مرتاحه الا لكندا

ايش هي شروط القبول في جامعاتها و ايش هي الجامعه اللي اقدر اقدم لها وانا مغمضة عيوني وليش قريت هنا في المنتدى انه في ناس غسر عشان رفقاهم ما لقيو قبول حتى و تقديرهم ممتاز طيب انا تقديري جيد جدا طيب و هل الخبرة تفيد في التقديم للماستر هناك ؟

ياكثر اسئلتي بس ادري انك بتجاوبني الله يعين و يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    صباح الورد والجوري
    طيب أنا المرافق بابا وحيأخد إجازة 3 شهور بس من عملو
    بس الفيزة راح تكون فيزة سياحية صح
    انا الوالد رايح معي فترة ما ادري كم يمكن شهر او اقل اضبط وضعي بس لان ما في احد يحل مكانه هنا ..التزامات الاهل

فهل حيكون مثل الاخت احساس .... سياحية ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    انا الوالد رايح معي فترة ما ادري كم يمكن شهر او اقل اضبط وضعي بس لان ما في احد يحل مكانه هنا ..التزامات الاهل

فهل حيكون مثل الاخت احساس .... سياحية ؟؟؟
    نعم سياحيه فيزا سياحه كافيه
    7 "
  6. صباحكم ورد وجوري
    شكرا أخويا زحلطن عالمعلومة اتمنى يكون كلامك صحيح << ناوية تبوس رأسك عشان ريحتلها بالها هههههههههه يا سيدي

maroco_sakura حبيبتي إنتي في أي دولة مقدمة وبابتك شو وظيفتو لأنه بابا مدرس وما يقدر يأخد إجازة إلا3 شهور بس
    ومتى يقدر يأخد الإجازة دي ما بعرف عن جد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    صباحكم ورد وجوري
    شكرا أخويا زحلطن عالمعلومة اتمنى يكون كلامك صحيح << ناوية تبوس رأسك عشان ريحتلها بالها هههههههههه يا سيدي

maroco_sakura حبيبتي إنتي في أي دولة مقدمة وبابتك شو وظيفتو لأنه بابا مدرس وما يقدر يأخد إجازة إلا3 شهور بس
    ومتى يقدر يأخد الإجازة دي ما بعرف عن جد

هلا حبيبتي ...انا قدمت عكندا وتم ترشيحي لها ....ماستر صحي اذا الله اراد

انا البابا متقاعد لكن ملتزم هنا بالاهل ما يقدر يتركهم .....
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.