الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ....... المرافق و الدراسه ....... الحياه في كندا ... ارجو الاجابه

استفسار ....... المرافق و الدراسه ....... الحياه في كندا ... ارجو الاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مراحب انا معك يانظره فرح رايحه كندا
    وشايله هم اخوي المرافق من ناحيه دراسته بس حاجه مررره شاغلتني وهي
    انه كل دكاتره تخصصي في البكالريوس راحو لمصر مافيه احد منهم لانهم قفلوا القسم
    عادي اخلي اي دكتوره توقع لي وهي تخصصها غير تخصصي بس درستني وتخصصها يكون تربوي
    ولازم اوراق التوصيه يكون عليها شعار الجامعه ولابس الختم يكفي
    اختي نظره فرح غرور الصمت جميع الاعضاء اللي عنده علم وخلفيه يردعلي
    الله يرزقه الجنه تكفون عشان يمديني اخلص اوراقي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    ما شاء الله عليك

طيب بسألك انا ان شاء الله ناويه اكمل ماستر رياضيات تتوقع القبول صعب كنت افكر اغير الدوله بس ماني مرتاحه الا لكندا

ايش هي شروط القبول في جامعاتها و ايش هي الجامعه اللي اقدر اقدم لها وانا مغمضة عيوني وليش قريت هنا في المنتدى انه في ناس غسر عشان رفقاهم ما لقيو قبول حتى و تقديرهم ممتاز طيب انا تقديري جيد جدا طيب و هل الخبرة تفيد في التقديم للماستر هناك ؟

ياكثر اسئلتي بس ادري انك بتجاوبني الله يعين و يوفق الجميع
    بالنسبه للقبول فهو يختلف من جامعه لجامعه من ناحية الصعوبه والشروط
    وممكن تكون فيها درجه من الصعوبه صحيح بس ماهي مستحيله .. تفائلي خير اختي أغلب اللي أعرفهم هناك لقوا قبول

فيه جامعات تعطيك قبول مشروط .. تدرسي عندهم لـ لفل معين وتدخليها مباشره
    وفيه جامعات تطلب درجه معينه في التوفل أو الآيلز وبعضها يطلب الـ g mat .. الخ
    وفيه جامعات حي الله تمشي الحال وشروطها سهله
    فأشوف انك تخلي اختيار الجامعه في فترة دراستك للغه منها تشوفي المكان وتقرري أي ولايه اللي راح تتقبليها وتتأكدي من جاهزيتك للدراسه فيها
    ومنها يكون عندك إطلاع أوسع عن الجامعات وشروطها وأنظمتها
    وبحاول خلال الفتره الجايه أعطيك روابط الجامعات المعتمده

بالنسبه للمرافق فـ ما راح يكون ملزوم بفتره محدده يجيب فيها القبول مثل المبتعث فعنده وقت أوسع يقدر يستغله في الكورسات على حساب الدوله لين ربك يفرجها

وبالنسبه للخبره أغلب الجامعات تفرق معاها

أما تغيير الدوله دامك مرتاحه لكندا توكلي على الله وروحيها وحاولي بالجامعات من هناك
    ولو (لا سمح الله) ما لقيتي قبول فكري بالخيار الثاني .. بس تكوني ع الأقل أخذتي لغه قويه منها .. وان شاء الله تلقي
    7 "
  3. الأخوات إحساس طفله و maroco_sakura

بالنسبه للفيزا السياحيه فـ مدتها 3 شهور وممكن في المطار يرفعوها لـ 6 شهور

فـ بتكون كافيه للمرافق اللي بيروح معاكم وتفي بالغرض وإستخراجها أسهل من الدراسيه

بس الأفضل طبعا إذا يفكر يرجع مره ثانيه أو يطول المده إنها تكون فيزا دراسيه لأن السياحيه محدده بمده من 3 إلى 6 شهور بس .. ولمره واحده فقط
    أما الدراسيه راح تكون طول صلاحية الجواز ولعدة سفرات

طبعا الفيزا الدراسيه ما راح تكون بذيك الصعوبه على مرافقكم لانه بيجيب القبول من نفس المعهد اللي انقبلتوا فيه بدون أي شروط أو إلتزامات .. وبتقدموا أوراقكم سوا للسفاره وبتخلصوا الإجراءات مع بعض خطوه بخطوه يعني ما راح يسوي شي زايد عنكم

موفقين يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور الصمت
    الأخوات إحساس طفله و maroco_sakura

بس الأفضل طبعا إذا يفكر يرجع مره ثانيه أو يطول المده إنها تكون فيزا دراسيه لأن السياحيه محدده بمده من 3 إلى 6 شهور بس .. ولمره واحده فقط

طبعا الفيزا الدراسيه ما راح تكون بذيك الصعوبه على مرافقكم لانه بيجيب القبول من نفس المعهد اللي انقبلتوا فيه بدون أي شروط أو إلتزامات .. وبتقدموا أوراقكم سوا للسفاره وبتخلصوا الإجراءات مع بعض خطوه بخطوه يعني ما راح يسوي شي زايد عنكم

موفقين يارب
    طيب عزيزتي انا الوالد مو ناوي دراسة يعني كيف يطلع له فيزا دراسية وقبول ....يعني لمن تنتهي الفيزا السياحية ويبغى يجي يزروني مرة ثانية ....اتوقع انو عادي يطلع فيزا سياحية ثانية ...واعتقد ان في شي في الفيزا يسمونه فيزا دخول / خروج (معلوماتي في الفيز مش ولابد) ....فهل هاذي الخاصية ما تنطبق ...يعني اللي مرافقها مو ناوي يدرس مثل ابوها مثلا وناوي يجلس معاها طول فترة الدراسة وهو ما راح يدرس ..ايش الفيزا اللي يطلعها ...اعتقد بتكون نفس حالتنا ....

ارجوا افادتنا اكثر لمن لديه خبرة ومعرفة بهالامور ....وانا راح اقرى اكثر..احس راسي بينفجر من كثر المعلومات وتداخلها مع بعض .... بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    اهلين فيكي حبيبتي maroco_sakura ربي يوفقك يا ستي
    حبيبتي ما تعرفي وحدة بابتها مدرس شو راح تعمل يعني
    يوفقنا واياكم يا رب ان شاء الله

والله حبيبتي ما عندي علم ...اللي اعرفه انه مو مشكلة المرافق يجلس له كم شهر وبعدها ينزل يعني يطمن على اوضاعك وبعدها يتوكل .....بس ما ادري ان شاء الله الاعضاء اللي عندهم خبر يفيدوكي ..... الله يخلي لنا باباتنا وماماتنا ويعطيهم الصحة ياااااارب <<<< انحرفت في اللغة خخخخخ

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور الصمت
    الأخوات إحساس طفله و maroco_sakura

موفقين يارب
    تسلمي حبيبتي غرور الصمت الله يعطيكي العافية يا ست الكل
    طمنتي قلبي الله يطمن قلبك حبيبتي إنها فيزة سياحية بس بابا صعب يأخد فيزا دراسية لأنه ماراح يدرس هناك بس راح يطمن عليا ويظبطلي وضعي ويرجع تاني
    الله يوفقنا ويسعدنا يارب
    7 "
  7. اخوي غرور الصمت ماتقصر الله يجزاك عني خير الجزاء
    اخوي معه ثانوي تخصصه بالجامعه ادب انجليزي هو ثاني
    سنه اللحين وبيطنش الجامعه عشان يروح معي عشان كدا انا شايله
    همه ابي اعرف هو بيدرس وبياخد جامعه لانو حرام ضامن حاله هنا
    وتكفى التوصيات اسأل لي فيها والله مررررررررررره شايله همها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    اخوي غرور الصمت ماتقصر الله يجزاك عني خير الجزاء
    اخوي معه ثانوي تخصصه بالجامعه ادب انجليزي هو ثاني
    سنه اللحين وبيطنش الجامعه عشان يروح معي عشان كدا انا شايله
    همه ابي اعرف هو بيدرس وبياخد جامعه لانو حرام ضامن حاله هنا
    وتكفى التوصيات اسأل لي فيها والله مررررررررررره شايله همها

يا ستي التوصيات انا عندي من زمااااان مرة بس بالعربي و قالو لازم تكون بالنجلليزي و ترجمتها بس قالو لازم من نفس الكليه و الدكتور تكون انجليزي المهم مثل حالتك الدكاتره سافرو لكن انا بروح مثل ما قالو الاخوان راح ادور دكاترة في نفس مواد تخصصي رياضيات اخليهم يكتبو لي توصيات راح احاول انتي حاولي من اللحين يعني مو شرط يكونو درسوكي اهم شي يكونو في نفس المواد اللي هيا تبع تخصصك الله يوفقك بس حاولي و انتي اخوكي مثل اخوي بالضبط انا اخوي يبي يترك الكليه و يقول اكيد الدراسه هناك احسن و عالاقل علم بصحيح مو مثل هنا لعب بالدرجات
    استخيرو خيتو استخيرو
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.