الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجازة المرافق

إجازة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل أستطيع إستخراج ورقة من الوزارة الآن يستطيع المرافق بموجبها التقديم على إجازة ... علماً بأنه موظف في وزارة الصحة

سؤال وجدته على الفيس بوك وهذا كان جواب د. العريني

أتمنى أن يكون مفيد لكم

دمتم بود،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLoOmNG
    وانا بعد نفس سؤالك

اروح للوزاره واخذه الورقه لاجازة المرافق وش احتاج لاني بروح بعد بكره

الله يسهل لنا اجمعين

ياليت احد يجاوبنا جواب كافي
    عشتي ردي لي خبر إذا رحتي

والله يسهل دربك يارب
    7 "
  3. ياااااخواتي ويااااخواني تقدرون تاخذون افادة من الوزارة للمحرم بطلب اجازة له ولاتاخذ منكم ولا ربع ساعه الاوراق المطلوبة هي صورة كرت العائلة للمحرم اذا زوجك او ابوك وصورة من الايصال لاجل رقم الطلب وفي الحال تاخذون خطاب موجه الى من يهمه الامر من الدكتور الحربي
    انا اخذت يوم الاربعاء الماضي اتمنى اني افدتكم
    7 "
  4. ياااااخواتي ويااااخواني تقدرون تاخذون افادة من الوزارة للمحرم بطلب اجازة له ولاتاخذ منكم ولا ربع ساعه الاوراق المطلوبة هي صورة كرت العائلة للمحرم اذا زوجك او ابوك وصورة من الايصال لاجل رقم الطلب وفي الحال تاخذون خطاب موجه الى من يهمه الامر من الدكتور الحربي
    7 "
  5. شكلي تاخرت عليك بالرد

http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread223162-2.html#post2313881

عقب جواب العريني بالفيس بوك تلخبطت لان المعلومه اللي عندي تقول ما يعطوني اجازة لين يكون معي ورقة تعريف + قرار الابتعاث

السؤال ليش يعطونا الورقه بالملتقى والسؤال الاخر متى تبدا اجازتنا يالمرافقين ؟

مع الوقت يبان كل شي

شكرا يويو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    يويو حبيبتي كم مدة الإجازة اللي حيطلبوها الموظفين عشان السفر كحد أدنى
    ومعليش حتعبك معايا يا ست الكل
    ابتلقف واجاوب بدالها

الاجازة مفتوحه وبحد اعلى 10 سنوات

المصدر : لائحة الاجازات لموضفي الخدمة المدنية

المادة العشرون:
    يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة أجازة إستثنائية بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى، على أنه بالنسبة للموظفة السعودية التي ترغب في مرافقة زوجها أو من يعولها شرعاً إلى الخارج تمنح بقرار من الجهة
    التي تتبعها إجازة إستثنائية بدون راتب وذلك بقدر مدة المرافقة و بحد اقصى لا يتجاوز عشر سنوات متصلة أو منفصلة طوال الحياة الوظيفية ، ويعامل زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدنية وفق هذه القواعد
    وتقبلي تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    يويو حبيبتي كم مدة الإجازة اللي حيطلبوها الموظفين عشان السفر كحد أدنى
    ومعليش حتعبك معايا يا ست الكل
    يا هلا والله جاوب عليها فيصل جزاه الله السعادة بالدنيا وجنة الفردوس بالاخرة
    انتِ اللي ست الكل على ذوقك وكلامك الحلو ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي هي هي
    ياااااخواتي ويااااخواني تقدرون تاخذون افادة من الوزارة للمحرم بطلب اجازة له ولاتاخذ منكم ولا ربع ساعه الاوراق المطلوبة هي صورة كرت العائلة للمحرم اذا زوجك او ابوك وصورة من الايصال لاجل رقم الطلب وفي الحال تاخذون خطاب موجه الى من يهمه الامر من الدكتور الحربي
    هي هي هي ... منووووووورة ... ومشكورة أفديتنا بقوة ... أسعدنا مرورك المفيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    شكلي تاخرت عليك بالرد

http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread223162-2.html#post2313881

عقب جواب العريني بالفيس بوك تلخبطت لان المعلومه اللي عندي تقول ما يعطوني اجازة لين يكون معي ورقة تعريف + قرار الابتعاث
    السؤال ليش يعطونا الورقه بالملتقى والسؤال الاخر متى تبدا اجازتنا يالمرافقين ؟
    مع الوقت يبان كل شي

شكرا يويو
    يعطيك الف الف الف عافية وعموماً أخوي متابع ردودك علشان يسوي هو الاجراءات بنفسه لأني ماعندي وقت مع الوظيفة وفعلاً أفدتني الله يستر عليك ويفتحها بوجهك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    ابتلقف واجاوب بدالها

الاجازة مفتوحه وبحد اعلى 10 سنوات

المصدر : لائحة الاجازات لموضفي الخدمة المدنية

وتقبلي تحياتي
    ولو تمووووووون وانت راعي الأوله ... الله يحفظكم ويسلمكم من الشر وييسر لكم بالتوفيق يارب،،،

والشكر للكل على التفاعل الرائع ... فعلاً أعضاء مشرفين

رعاكم الله،،،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.