الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسآر / أقدر أجل السفر مع المرحله السابعه ؟!

إستفسآر / أقدر أجل السفر مع المرحله السابعه ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W T E E N
    W T E E N

مبتعث جديد New Member

W T E E N ألمانيا

W T E E N , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى آحيآءْ , بجامعة ؟
    • ؟
    • آحيآءْ
    • أنثى
    • ألمانيـآ, دوسلدورف
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 06:07 PM

السلآم عليكم

مثل ماشفتوا في الموضوع .. عندي ظروف مرره صعبه ماتسمح لي أسافر أبد هالوقت
    فمدري أقدر آني أجلهـآ وأسـآفر مع المرحله السآبعه يعني السنه الجآيه وإلآ مآفيه أمل
  2. بصراحة ماعندي الاجابة لكن ماقول الا الله يعينك

أنا اللعام كنت مسجل في المرحلة الخامسة وقبولني ان اودي اوراقي للتدقيق لكن سحبت عليهم بدون ماعتذر
    وهالسنة قدمت تبع المرحلة السادسة وعادي جداً

وأنا ماعرف شنو ضرفك بالضبط لكن تقدري تتبيطئي في الإجرائات فثلاً الفيزا تأخري عليها شوي ومن بعدها تأخري شوي لين ماتطلعي قرار ابتعاث وبعد ماتطلعيه أنا سمعت ان تقدري تمددي مدته من 3 شهور إلى 6 شهور
    وعسى تكون ضروفك انتهت وتسافري ان شاء الله

الله معاك وآسف على لقصور لكن ماعندي خبرة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا لم يتم طباعة قرار الإبتعاث فيسمى الشخص (مرشح للإبتعاث) ويصبح( مبتعث) بعد طباعة قرار الابتعاث ولا يطبع قرار الابتعاث الا بعد الحصول على قبول اكاديمي وتاشيرة دخول بغرض الدراسة لبلد الابتعاث .

وعند طباعة القرار يطلب منكم التوقيع على انه لم يسبق لكم الحصول على قرار ابتعاث لذلك تحتاج لمراجعة الوزارة وطلب الغاء الترشيح بسبب الظروف التي لديك وسيتم قبول طلبك في الغالب مع ملاحظة انه قد يقول لك قائل انت اضعت فرصة ابتعاث لشخص آخر وهذا الكلام غير صحيح حيث تم استيعاب كل من تنطبق عليه الشروط .
    اذا لم يقبل طلبك لاتصدر قرار الأبتعاث الا بعد انتهاء ظروفك مع نصيحتي لك بالمسارعة بالابتعاث ودعاء الله بان ييسر لك ظروفك فاليوم الذي يذهب لايعود والتاخير في الغالب ليس في صالح المبتعث.
    7 "
  4. والله اتوقع ممكن لان اعرف اخت صديقتي قد قدمت على المرحلة ال5
    ووللحين ما سافرت توها بتساافر >>بس هي عندها ظروف كانت والدتها مريضه
    وراحت كلمتهم وعاااادي وبعد تاخرت في الاجراءات يعني ماطلت وهذي هي قعدت
    سنه وتووو بتساافر >>وانا اضحك عليها اخيرا طلعنا سوى وهي كانت تعايرني هههههههه
    ال5 وال6 سواااااا ههههههه
    بالتوفيق اختي بس اكيد تقدرين وانتي وحظك بعد بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.